‫الشركة الناشئة miFon المتخصصة في مجال تأمين وحماية الهواتف المتحركة في دولة الإمارات العربية المتحدة توقع اتفاقية مشاركة مع شركة Intex الهندية الرائدة في مجال الهواتف الذكية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 فبراير، 2017/PRNewswire/ —

أصبحت الهواتف الذكية منذ ظهورها قبل 10 سنوات في عام 2007 هي الأجهزة الأسرع مبيعًا في التاريخ. ومن المتوقع أن يستخدم الهواتف الذكية أكثر من 80 في المائة من سكان العالم بحلول عام 2020.

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/472232/miFon.jpg )

ويُقدر عدد الهواتف التي يفقدها أصحابها في الهند وحدها بحوالي 20 مليون هاتف شهريًا ولا تتم استعادة سوى 2 في المائة منها فقط. وتوضح الإحصاءات العالمية أن ثلث مستخدمي الهواتف الذكية يعانون من فقدان هواتفهم سنويًا. ومن الممكن لبرامج الحماية من السرقة والتي يتم تثبيتها بالهواتف الذكية أن توفر على المستهلكين 2,68 مليار دولار سنويًا في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها.

إن miFon هو تطبيق قوي لتأمين الهاتف طورته شركة أعمال ناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة فريق من المهنيين الهنود المحترفين، حيث يضمن التطبيق تحرير مستخدمي الهواتف الذكية من القلق بخصوص تأمين هواتفهم.

ويوفر تطبيق miFon أفضل الإجراءات من نوعها لمكافحة السرقة ومنهاthiEfieو siRenو rLockو sOs وزر الاستغاثة لطلب المساعدة بشكل سري من الطوارئ وsmX لتحديد موقع الهاتف المختفي أو المسروق حتى مع تعذر الاتصال بالإنترنت وmiVac للحماية من برامج التجسس و xFitللحفاظ على الهاتف بحالة جيدة كما لو كان جديدًا وmiBkup وهو وسيلة سحرية لإنشاء نسخة احتياطية تلقائيًا من البيانات الهامة.

“إن مشاركتنا الاستراتيجية مع miFon سوف تساعدنا في أن تصل Intex إلى مكانة متميزة في السوق المزدحمة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.  وقد صرح به نيتن غويل مدير خدمات الوكيل الافتراضي والخبرة في شركة Intex Technologies قائلاً “إنها خطوة إلى الأمام تجاه حماية استثمارات عملائنا في هواتفهم الذكية وما يتخطى ذلك.” .  وأضاف قائلاً “إننا نشعر بالسرور البالغ لهذه المشاركة مع miFon. فقد أجرينا عملية تقييم للبرامج الرائدة في مجال حماية الهواتف المتحركة وتوصلنا إلى أن miFon قد احتلت مركز الصدارة بين هؤلاء جميعًا بفضل تركيزها وعزمها وقدراتها على تحقيق قيمة للمستخدم النهائي.”

ومع انتشار الهواتف الذكية وازدياد المخاطر المتعلقة بالأمان وعمليات الدفع المعتمدة على الهواتف المتحركة، فإنه بإمكان miFon أن تصبح الاختيار الأول فيما يتعلق بالأمان والحماية لأنها لا تقدم أفضل نوع من أنواع الحماية لهاتفك الثمين وبياناتك القيمة فحسب، وإنما تقدم هذه الحماية لمن تحبهم كذلك.

وقد صرح أبيجيت باروا، المؤسس المشارك في miFon وكبير خبرائها الاستراتيجيين، قائلاً “إن هاتفك وبياناتك وحمايتك الشخصية هي أشياء غالية ولا تُقدر بثمن، ولذلك تُعد miFon هي المجموعة الأقوى والأسهل لحماية الهاتف المشغل بنظام Android حتى لا تُضطر للقيام بذلك بنفسك”.

وأضاف قائلاً “سوف يتمكن مستخدمو miFon من حماية هواتفهم الذكية ضد برامج التجسس وسرقة البيانات وضياع الأجهزة أو سرقتها على سبيل المثال لا الحصر، ويتسم برنامج miFon بالعديد من السمات الفريدة ومنها خاصية Thiefie captures وmails pictures في حالات سرقة الهاتف وخاصية smX لتحديد موقع الهاتف المُختفي أو المسروق، حتى وإن لم يكن متصلاً بالإنترنت”.

جدير بالذكر أن أبيجيت باروا -مؤسس miFon- هو أحد المهنيين البارزين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات وتمتد خبراته لما يزيد عن 20 عامًا، حيث عمل خلالها في شركات عالمية عاملة في مجال التقنية ومنها AT&T وBT وHewlett-Packard وSIFY وTATA VSNL وVodafone وWipro، وقد أسس شركته كي يبتكر أفضل برامج الهواتف المتحركة.

أما السيد بارثا ساراتي غوها باترا، المؤسس الشريك لشركة miFon ورئيس الشؤون التجارية بالشركة؛ كما أنه متخصص في الهندسة ثم تحول إلى ريادة الأعمال ويتمتع بخبرة في المناصب القيادية الرفيعة تمتد إلى 30 عامًا، فقد صرح قائلاً “إنه ليشرفنا أن نكون شركاء Intex، وهي الشركة الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية في الهند التي تُعد ثاني أكبر سوق عالمية للهواتف الذكية. إن إمكانات miFon المتميزة توفر الحماية الشاملة للمستخدمين النهائيين كما تحقق قيمة التميز لشركائنا”. وقد عمل في Wipro Limited لما يزيد عن 26 عامًا كنائب أول لرئيس الشركة ورئيس الشئون التجارية كما عمل كنائب الرئيس للمبادرات الاستراتيجية ونائب الرئيس للأعمال الدولية في مجالات الدفاع والفضاء والأمن؛ ونائب رئيس ومدير لتصميم المنتجات والتطبيقات المدمجة.

تتوافر مجموعة الحماية 9 في 1 من miFon مجانًا على Google Playstore. كما تتوافر الخواص الاحترافية PRO على TRY&BUY وقيمة الاشتراك في PRO هي 14.95 دولارًا أمريكيًا. وسوف يصبح إصدار IOS متاحًا  بحلول النصف الثاني من عام 2017.

نبذةعن Intex

شركة Intex هي شركة هندية لتصنيع الهواتف تحولت إليه عن عملها المحوري وهو تصنيع ملحقات الحاسوب. وهي من أكبر الشركات الهندية المصنعة للهواتف الذكية. وقد قامت الشركة بتصنيع أجهزة تلفاز كما أطلقت مؤخرًا إلى الأسواق ساعة ذكية تعمل بنظام Android في محاولة منها لتوسيع محفظة منتجاتها.

نبذة عن miFon

إن miFon 9-in-1 Security Suite هو خدمة لتأمين الهواتف المتحركة تقدمه شركة ناشئة مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة ويقود مسيرة أعمالها مجموعة من المهنيين الهنود لتقديم أفضل برامج الحماية ضد فقدان الهواتف والبيانات وأوسعها انتشارًا، إضافة إلى حماية خصوصية العائلة. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.mifon.mobi أو http://www.facebook.com/MIFONM  متابعتنا على  twitter @mifonm أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني  info@mifon.mobi

المصدر: miFon