‫السير إيفان يتبرع بـ 10,000 دولار لقسم الطب النفسي في مستشفى ميرسي في شيكاغو

نيويورك، 7 حزيران/يونيون، 2017 / بي آر نيوزواير / — أصدر الفنان التسجيلي السير إيفان SIR IVAN ألبومه الفردي الجديد “I Am Peaceman” هذا الأسبوع. ويتضمن الألبوم أغاني للمغنية الأيقونية ديبي غيبسون، وهو يستهدف مساعدة أولئك الذين يعانون من الصدمة التي يتسبب فيها العنف الناتج عن استعمال السلاح.

يذكر أن العنف الناتج عن استعمال السلاح يعتبر السبب الرئيسي للوفاة في أوساط الشباب الأميركيين الأفارقة في البلاد. ويزيد عدد الوفيات الناتج عن عنف استعمال السلاح عن عدد الوفيات الناتج عن أسباب الوفاة التسعة الأخرى. في العام 2016، بلغ عدد جرائم العنف أعلى مستوى له منذ أكثر من 16 سنة. ويمكن لأولئك الذين يتعرضون لمثل هذه الجرائم التعرض لمشاكل نفسية حادة تسمى اضطرابات ما بعد الصدمة.

وللمساعدة في تخفيف المعاناة، تبرع السير إيفان ومؤسسة “The Peaceman Foundation بمبلغ 10,000 دولار إلى قسم الطب النفسي في مستشفى ميرسي في شيكاغو، للمساعدة على شفاء ضحايا اضطرابات ما بعد الصدمة في أوساط أكثر الجماعات السكانية الأميركية تأثرا في أميركا. وبالإضافة إلى ذلك، يتبرع السير إيفان بصافي العائدات التي تولدها مشاهدات الفيديو، الاستماع إلى وتنزيل أغنية “أنا بيسمان” I Am Peaceman لمؤسسة بيسمان، التي تتبرع بمبالغ كبيرة لضحايا اضطرابات ما بعد الصدمة وجماعات المثليين جنسيا ولدعم أولئك المتضررين من العنف.

وكان السير إيفان قد أنشأ في ذكرى والده، سيجغ ويلزيغ، مؤسسة بيسمان في العام 2005 خصيصا لمحاربة الكراهية والعنف. وكان والده قد من عانى من الأعراض الكلاسيكية لاضطرابات ما بعد الصدمة، التي نتجت عن تعرضه للضرب والتعذيب في معسكر أوشويتز أثناء المحرقة.

وتم إنتاج I Am Peaceman من قبل الفائز بجائزة أيه أم أيه علي دي. ويتضمن الألبوم خمسة أغاني أعيد خلط موسيقاها لريدلر، جيماك، سفنث هيفن، ديسكو كيليرز وليكويد تود ودور ديكيل.

وأخرج الفيديو الموسيقي بي إي تي والفائز بجائزة افضل فيديو لـ أم تي في للعام إيريك وايت، الذي عمل مع ريان ميرفي على مشروع غلي، وأنتج الفيديو الموسيقي للسير إيفان لمكافحة البلطجة لأغنيته Kiss All the Bullies Goodbye.

أغنية I Am Peaceman متوفرة على iTunes

لمزيد من المعلومات عن السير إيفان، يرجى زيارة www.SIRIVAN.com

على وسائل الإعلام الاجتماعية:

Facebook.com/SIRIVANOfficial
Twitter.com/SIRIVAN
Instagram.com/SIRIVANOfficial

الاتصال لاستفسارات الإعلام:

ستيف ديتش، ريفيربيريتيد ماركتنغ كومينيكيشنز على steve@re-verberate.com، أو 0790-727-212.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/179367/Peaceman_Productions_Sir_Ivan.jpg

الفيديو: https://youtube.com/watch?v=tKCIt1fyE6A

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/254409/peaceman_productions_sir_ivan_logo.jpg