‫إيان جونستون يقود مبادرة هيدريك أند ستراغلز لتشكيل الثقافة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

شيكاغو ولندن، 28 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — عينت شركة هيدريك أند ستراغلز Heidrick& Struggles، (نازداك: HSII)، وهي مزودة رائدة لخدمات البحث التنفيذي، استشارات القياة وصوغ الثقافة، اليوم إيان جونستون كشريك إداري، تشكيل الثقافة، لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ابتداءا من 1 نيسان/أبريل، 2017.

وقال مايكل مارينو، نائب الرئيس التنفيذي والشريك الإداري، تشكيل الثقافة، هيدريك أند ستراغلز: “في دوره الجديد، سوف يعمل إيان على توسيع وتسريع نطاق أعمال تشكيل الثقافة التي نقوم بها اليوم للعملاء في المنطقة لدعم استراتيجياتهم لتحقيق نمو مربح. كما أنه سيساعد في تعميق التعاون عبر هيدريك أند ستراغلز لتقديم قيمة أكبر للعملاء من خلال التأثير المشترك لخدماتنا الاستشارية”.https://photos.prnewswire.com/prnvar/20140822/139029

وقد كان جونستون قائدا بارزا في مجال تشكيل الثقافة في المنطقة الأوروبية على مدى السنوات الـ 15 الماضية، وكان آخرها كشريك. وهو معروف جيدا بتمكين المديرين التنفيذيين من ممارسة القيادة مع الحيوية والرؤيا والهدف الواضح، والعمل مع العملاء لضمان أن مؤسساتهم تنظر إلى الثقافة استراتيجيا في أوقات عدم اليقين.

وقد عمل جونستون في أكثر من 35 دولة على مدى السنوات الخمس الماضية، مقدما المساعدة للعملاء على تشكيل ثقافات متسقة على الصعيدين العالمي والوطني. وهو لديه خبرة كبيرة في العمل على تعزيز القيادة والثقافة التنظيمية في الشركات الكبيرة الحجم دوليا، وتحسين روح وأداء العديد من العملاء، بما في ذلك تليكوم أس أيه، رولز رويس، بروكسيموس (سابقا بيلجاكوم)، غلاكسوسميثكلين، يو كي باور نتويركس، شل، شركة الاتصالات السعودية، انغلو اميركان وهتشينسون وامبوا.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_y92lqxzb/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

حول شركة هيدريك أند ستراغلز

هيدريك أند ستراغلز إنترناشيونال إنك (نازداك: HSII)، تخدم احتياجات المواهب التنفيذية والقيادية العليا في المؤسسات الرائدة في العالم كمقدم رئيسي لخدمات استشارات القيادة، وتشكيل الثقافة، والبحث التنفيذي العالي المستوى. هيدريك أند ستراغلز هي شركة رائدة في مهنة البحث التنفيذي منذ أكثر من 60 عاما. واليوم، تعمل الشركة كمستشار موثوق به، لتوفير حلول القيادة المتكاملة، ومساعدة عملائها على تغيير العالم، فريق قيادة واحد، في كل مرة.www.heidrick.com.

في العام 2012، استحوذت هيدريك أند ستراغلز على سين ديليني، وهي الشركة الأولى في العالم التي تركز حصريا على تحويل ثقافات المؤسسات. ومنذ العام 1978 عمل المزيد من الرؤساء التنفيذيين في شركات فورتشن 500 وغلوبال 1000 مع سين ديليني كشريك موثوق به للمساعدة في تشكيل ثقافة المؤسسات من أية شركة استشارات أخرى.

اتصالات الإعلام:

شيرا بيدومينيكو – مديرة التسويق والاتصالات، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا

4236 7075 20 44+،cpierdomenico@heidrick.com

مليسا حنيف، منسقة اتصالات الشركات، الأميركتان
1583. 496. 312 1+ ، mhaniff@heidrick.com

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/482965/Heidrick__Struggles_Johnston_Ian_Consultant.jpg

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/139029/heidrick_struggles_logo.jpg