‫إعادة اكتشاف الخدمات المصرفية للشركات مع نيوجين في منتدى الشرق الأوسط للخدمات المصرفية للشركات 2017 بدبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 سبتمبر 2017 /PRNewswire/ —

Newgen Logo / Newgen logo

Newgen logo

أعلنت شركة نيوجين سوفت وير تكنولوجيز ليمتد “Newgen Software Technologies Limited”، الشركة الرائدة عالميًا في مجالات إدارة عمليات الأعمال، وإدارة محتوى الشركات، وإدارة اتصالات العملاء، وحلول إدارة القضايا، عن مشاركتها في منتدى الشرق الأوسط للخدمات المصرفية للشركات لعام 2017 الذي تنظمه شركة فليمنغ “Fleming” والمزمع عقده في دبي خلال 12 – 13 سبتمبر 2017، وذلك بصفتها الراعي المشارك.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/638839)

وفي هذه المناسبة، أشار السيد/ ديواكار نيجام “Diwakar Nigam”، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة نيوجين سوفت وير “تعد قروض الشركات من العمليات شديدة التعقيد. فقد أدت القيود المتأصلة في النظم القائمة إلى معاناة المصارف في التعامل مع أحجام البيانات والتغييرات التنظيمية وتوقعات العملاء”.

وأضاف قائلًا “ولقد استند حل نيوجين المخصص لقروض الشركات إلى أفضل النظم الموروثة للاستفادة من الاستثمارات القائمة من ناحية ومن ناحية أخرى يعمل على مواجهة القيود المتأصلة. ويستند الحل إلى إطار عمل فعال لإدارة عمليات الأعمال يساعد في تحسين أداء العمليات من خلال أتمتة العمليات وخفض إجمالي التكاليف التشغيلية وإنشاء بنية تحتية مرنة خاصة بتقنية المعلومات”.

وبدوره سيشارك السيد/ ريتش فارما “Ritesh Varma “، نائب الرئيس المساعد – للخدمات الاستشارية (بأوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا)، رؤيته التي تكشف عن دور أتمتة الخدمات الائتمانية للشركات في الجمع بين الامتثال والمحافظة على الكفاءة التشغيلية والتطوير والشفافية تحت مظلة واحدة ومساعدة المقرضين في تقليل المخاطر والإسراع في عمليات الإقراض وزيادة رضا العملاء، وتحسين الشفافية والرقابة على العمليات، مع زيادة الأرباح في الوقت ذاته. وللتعرف على رؤيته الكاملة يمكن حضور محاضرة السيد فارما حول “الأتمتة الرقمية للخدمات الائتمانية للشركات” في الثاني عشر من سبتمبر 2017، في تمام الساعة 11:30 ص.

كما سيتم بمنطقة المعرض مقابلة خبراء المجال في الجناح ومعرفة المزيد عن كيفية تحسين عمليات إقراض الشركات ومعرفة الاتجاهات الجديدة التي تعيد هيكلة العلاقة بين المصارف وأمناء صناديق الشركات المساهمة من قبيل المعاملات المصرفية، وإقراض الشركات، والمخاطر، والخزانة والتمويل التجاري.

كما يوفر حل نيوجين لإقراض الشركات منصة موحدة للتجميع متعدد القنوات، التي تسمح بتجميع المستندات في أي وقت ومن أي مكان باستخدام أي جهاز. ويساعد الحل المصارف في تقليل الدورة الزمنية لإجراءات القروض، بينما يعمل على تيسير قرارات الائتمان ورفع كفاءة مستندات القروض. كما يُمكُن الحل من المعالجة السريعة، ويضمن سرعة الاستجابة، وحسن التوقيت، وتنظيم التحول بين طلبات القروض.

نبذة عن نيوجين سوفت وير

تعد نيوجين سوفت وير تكنولوجيز ليمتد الشركة الرائدة عالميًا في مجالات إدارة عمليات الأعمال، وإدارة محتوى الشركات، وإدارة اتصالات العملاء، وحلول إدارة الحالات وتشارك نيوجين في أكثر من 1300 عملية على مستوى العالم في أكثر من 61 دولة. وتشتهر نيوجين بتقديم الحلول الكبيرة ذات المهام الحساسة التي تم تنفيذها في أكبر المصارف العالمية، وشركات التأمين، وفي عمليات الأعمال الخارجية، ومؤسسات الرعاية الصحية، والمؤسسات الحكومية، وشركات الاتصالات ومراكز الخدمة المشتركة.

ولمزيد من التفصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.newgensoft.com

مسئول الاتصال:

آصف خان “Asif Khan”
asif.khan@newgensoft.com

المصدر: Newgen Software Technologies Limited