ويسكي كافلان الرائع يفوز بثلاث جوائز خلال سنتين فقط

تايبي، 28 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — فاز ويسكي شركة كافلان، شركة تصنيع الويسكي الرائدة في تايوان، بالجائزة الأرفع في فئتها، وهذه المرة في مسابقة النبيذ والمشروبات الروحية الدولية International Wine and Spirit Competition ، وأعلن عن الفوز بالجائزة يوم 26 تموز/يوليو.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/539735/2017_IWSC_new.jpg
وخلال سنتين، يكون ويسكي كافلان KavalanSolist Ex-Bourbon Single Cask Strength قد فاز بثلاث جوائز رفيعة، وكان هذا الويسكي قد فاز أيضا بجائزة في مسابقة المشروبات الروحية الدولية International Spirits Challenge للسنة الثانية على التوالي في مطلع شهر تموز/يوليو.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كافالان واي تي لي إن ويسكي الشركة إكس بيربان قد سمي أفضل ويسكي عالمي في مسابقتين عالميتين تحظيان بالاحترام الكبير.

وقال السيد لي: “منذ الوقت الذي بدأنا فيه بريادة صناعة الويسكي قبل 10 سنوات وحتى الآن، كانت الجودة دائما هي أولويتنا لأن مهمتنا تتمثل في إنتاج ويسكي من مستوى عالمي في تايوان.”

وفاز ويسكي إكس بيربان أيضا بجائزة ذهبية ممتازة كما فازت أربعة أنواع ويسكي من كافلان بجوائز ذهبية في مسابقة النبيذ والمشروبات الدولية:

  • ويسكي سوليست موسكاتل قوة سنغل كاسك مالت
  • ويسكي سوليست فينهو باريك قوة سنغل كاسك مالت
  • ويسكي كافلان الكلاسيكي سنغل مالت
  • ويسكي كافلان ديستيليري ريزيرف سنغل مالت (بيتي كاسك)

وبصفتها الشركة االرائدة في صناعة الويسكي التايواني، فازت كافلان بأرفع الجوائز في الصناعة. فقد سمي ويسكيها Solist Amontillado Sherry Single Cask Strength أفضل ويسكي سنغل كاسك سنغل مالت، World’s Best Single Cask Single Malt Whisky، في العام 2016 من قبل جوائز الويسكي العالمية، World Whiskies Awards، وفاز ويسكيها سوليست فينهو باريك SolistVinhoBarrique، بجائزة أفضل ويسكي سنغل مالت World’s Best Single Malt Whisky في العام 2015.

نبذة عن كافلان ويسكي

مرفق تقطير الويسكي الأول في تايوان يتصدر الريادة في فن صنع الويسكي المنفرد الشعيري المذاق منذ العام 2006. ويتم تعتيق ويسكي كافلان في رطوبة وحرارة شديدة ومع ذلك فهو يستفيد أيضا من نسائم البحر والجبل ومياه الينابيع في جبال الثلج، التي تتجمع لإنتاج المذاق الكريمي الدسم المميز لويسكي كافلان. ويأخذ مرفق تقطير كافلان اسمه من الاسم القديم لمقاطعة ييلان وهو مدعوم بـ 30 عاما من الخبرة في صناعة المشروبات، بفضل الشركة الأم، شركة مجموعة كنغ كار غروب. وقد فازت منتجاتها بأكثر من 230 جائزة ذهبية وهي متوفرة في أكثر من 60 دولة. يرجى زيارة www.kavalanwhisky.com/en/.

اتصالات وسائل الإعلام:
إيفون تشو
886-3922-9000#7162
yvonne@kavalandistillery.com