ون فاينانشال ماركتستطلقبرنامج ندوات مع متحدثين رسميين في مجال تداول العملات العالمية

دبي 30 سبتمبر 2015 / بي آر نيوز واير — أطلقت شركة ون فاينانشيال ماركتس، وهي شركة وساطة عبر الإنترنت حائزة على جوائز في هذا المجال، سلسلة من الندوات في دبي لتوفير فرص فريدة للمتداولين للتواصل عبر شبكة الإنترنت واكتساب الخبرة من بعض أصحاب النفوذ الأكثر شهرة في هذا المجال.

كان السيد/ شريف خورشيد، رئيس استراتيجييالسوق المالي في FX Borsa،الضيف المتحدث في الندوة الأولى. وقد تم عقد هذه الندوة في مركز أعمال فندق بونينجتون، أبراج بحيرات جميرا، دبي بتاريخ 10/11 سبتمبر. وحضر هذا الحدث ما يزيد عن 80 متداولارحبوا بفرصة التعلم من السيد/ شريف خورشيد حول “تقنيات التحليل الفنية المتقدمة والأساسية”.

وقد علق أندرو هندرسون، عضو الكادر الإداري لدى ون فاينانشيال ماركتس، قائلا: “نحن نسعى دائما لإبقاء جميع عملائنا على إلمام وعلم وثقة بما لديهم من مهارات تداول،وهذا هو السبب في أننا أطلقنا سلسلة من الدورات التدريبية المجانية التي ستقام في المنطقة.

“لقد شرفنا بأن السيد/ شريف خورشيد كان ضيفنا في الحدث الافتتاحي – ولدينا برنامج ندواترائع منظم لبقية عام 2015 وما بعد ذلك. إن أحداثنا فرصة كبيرة للمتداولين للالتقاء والتفاعل في جو غير رسمي،وتقدم لهم في الوقت ذاته الفرصة في مواصلة السعي وراء أهدافهم التجارية والتعليمية”.

وكما أن ون فايناشيال ماركتس لديها مقرات رئيسية في لندن، فلديها أيضا مكاتب في دبي وجدة وأبوظبي. تقدم المؤسسة للعملاء من الأفراد والمؤسسات إمكانية الوصول إلى السوق الدولية من خلال مجموعة شاملة من منتجات الفوركس (FX) والعقود مقابل الفروقات (CFD). هذا إلى جانب أن شركة ون فايناشيال ماركتس شركة مرخصة وخاضعة لسلطة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول الندوات المقبلة في دبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.onefinancialmarkets.com، أو متابعة شركة ون فايناشيال ماركتس عبرTwitter@OneFinancial أو Facebook/OneFinancial Markets

نبذة عن شركة ون فاينانشيال ماركتس
تعد شركة ون فاينانشيال ماركتسإحدى شركات الوساطة العالمية عبر الإنترنت الحائزة على جوائز وتقدم تسهيلات تداول على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات في الفوركس (العملات الأجنبية) والعقود مقابل الفروقات (CFD) بشأن المؤشرات والسلع والطاقات والسندات والذهب. وحيث أن شركة ون فاينانشيال ماركتس تأسست في لندن عام 2007، فإنها منظمة في المملكة المتحدة من قبلسلطة السلوك المالي (FCA) وتقدم الحضور العالمي مع الخبرات المحلية من خلال مكاتبها المملوكة بالكامل والتابعة لها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا ووسط وجنوب شرق آسيا.

للحصول على معلومات إضافية، يرجى الاتصال بـ:
آنا فليت، المدير التنفيذي للتسويق، ون فاينانشيال ماركتس
هاتف : 0970 7534 20 (0) 44 +
البريد الإلكتروني : a.fleet@ofmarkets.com