ولاية ميريلاند يقع اختيارها على Gemalto لتقديم حل متكامل لتراخيص قيادة السيارات الجديدة المصنوعة من البولي كربونات

أمستردام، 18 نوفمبر، 2015 – شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) تزود إدارة المركبات بولاية ميريلاند (MVA) بحل إصدار وتخصيص متكامل لدعم تطبيق تقنية البولي كربونات. تجدر الإشارة إلى أن إدارة المركبات بولاية ميريلاند سوف تستفيد من حل الإصدار Sealys Secure Document and Coesys الخاص بشركة Gemalto لإصدار تراخيص القيادة وبطاقات الهوية لجميع مواطنيها.

سوف تقدم Gemalto، في إطار هذا الحل، شكلاً جديداً لرخصة القيادة وبطاقة التعريف بحيث تشتمل على أحدث الخصائص الأمنية للمساعدة في الحماية ضد عمليات سرقة الهوية. وقد اختارت إدارة المركبات بولاية ميريلاند البولي كربونات باعتباره المادة المفضلة لإصدار الوثائق حيث إنها توفر مجموعة عريضة من الخصائص الأمنية التي يصعب استنساخها. كما ستوفر Gemalto التدريب لموظفي إدارة المركبات من أجل تشغيل حل الإصدار المركزي والصيانة المستمرة له إلى جانب إتاحة الدعم عقب النشر الأولي المستهدف أن يتم في 2016.

وفي معرض تعليقها على هذه المناسبة، قالت كريستين نايزر، مديرة إدارة المركبات بولاية ميريلاند “نتطلع إلى تحسين خصائص الأمن والسلامة في تراخيص القيادة وبطاقات الهوية بولاية ميريلاند“. وأضافت “إن خبرة Gemalto في تصميم وإنتاج البطاقات الآمنة سوف تمثل ميزة عظيمة لسكان ميريلاند بينما نعمل على توفير منتج أكثر أماناً لجميع سكان الولاية“.

كما صرح نيفيل باتيسون، نائب الرئيس الأول للبرامج الحكومية في أمريكا الشمالية بشركة Gemalto “يعتبر الأمريكيون بطاقة القيادة مستند إثبات الهوية الأساسي، ولا يُستخدم فقط لإثبات التصريح الرسمي بقيادة المركبة، لكنه يُستخدم أيضاً في عدد من الاستخدامات يلزم فيها إظهار بطاقة الهوية الرسمية، مثل السفر الداخلي أو فتح حساب مصرفي“. وأردف “تحتاج الولايات إلى حل يتسم بالأمان والموثوقية وميسورية التكلفة يكون مفصلاً كذلك للوفاء بمتطلبات كل ولاية على حدة“.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:
www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3896 257 512 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 8317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.