وضع شركة هواوي كشركة منافسة في تقارير غارتنر ماجيك كوادرانت في فئة جدران الحماية للشركات

شنجن، الصين، 19 تموز/يوليو، 2017/ بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هواوي، وهي شركة رائدة عالمية متخصصة في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، اليوم أنها قد أدرجت في تقرير المتنافسين ضمن تقارير غارتنر ماجيك كوادرانت للعام 2017 لجدران الحماية للشركات. وتعمل تقارير غارتنر ماجيك كوادرانت على تقييم الشركات بناء على معيارين رئيسيين: اكتمال الرؤيا والقدرة على التنفيذ. وقد نقلت هواوي إلى الشركات المتنافسة في التقرير بسبب موقعها كلاعب رئيسي في سوق جدران الحماية العالمي فضلا عن نظام دفاعها الابتكاري البعدي المكون من برمجيتها العالية الأداء أن جي أف دبليو، وجدران الحماية القائمة على السحاب الافتراضية وأكياس الرمل السحابية. وتعتبر برمجيات أن جي أف دبليو من بعض المنتجات الأكثر تفضيلا لحلول أمن الشبكات التي تقوم بنشرها الشركات في العالم.

وقال كيفن هو، رئيس خط إنتاج هواوي سويتش أند إنتربرايز غيتيواي: “نعتقد أن ترقية هواوي إلى شركة منافسة هو اعتراف كبير باستمرارية هواوي في تزويد العملاء ببرمجيات أن جي أف دبليو القائمة على الوعي الآكتوال (التطبيق والمحتوى والوقت والمستخدم والهجوم والموقع). وهو أيضا اعتراف بجهود هواوي في الابتكارات المشتركة مع عملاء الصناعة، والتعامل مع التحديات الأمنية الجديدة، والاستمرار في الاستثمار المستمر في مجال البحث والتطوير في المنتجات، حيث تكتسب الحوسبة السحابية الزخم، ويتوسع نطاق الهجمات التي تستهدف البنية التحتية للمؤسسات باستمرار، وتواجه المؤسسات عددا متزايدا من التهديدات المجهولة. وتحتاج الشركات إلى القدرة على الحماية الأمنية حسب الطلب، والتنسيق والجدولة، وأنظمة الدفاع الأمنية للشبكة القائمة على آيه أل، والتعلم الآلي للدفاع بشكل استباقي ضد التهديدات المجهولة. وتقوم هواوي حاليا ببناء الجيل المقبل من أمن الشبكات القائم على الخدمة، والذكي، والمؤتمت وتطوير أنظمة دفاعية للشركات تكون ذكيةوقادرة على اكتشاف التهديدات على نطاق الشبكة وتعمل بصورة استباقية.”

المخاطر الأمنية السحابية هي الأكثر إثارة للقلق للشركات التي تفكر في ترحيل أعمالها إلى الكمبيوتر السحابي. ووفقا لتقرير غارتنر [1]، فإن “العديد من الشركات تتطلع إلى بائعي جدران الحماية لتوفير كشف الاعتداءات الأمنية في السحاب لمساعدتها في جهودها المتقدمة للكشف عن التهديدات، كبديل فعال من حيث التكلفة للحلول المنفصلة المتمثلة في نشر أكياس الرمل للحماية.” ومن خلال دمج خدمات أكياس الرمل للتفتيش القائمة على السحابة، يمكن لبرمجية هواوي أن جي أف دبليو فحص ملايين الملفات يوميا واكتشاف نقاط الضعف 0 في اليوم أبكر بـ 30 ساعة من المتوسط ​​في الصناعة. ويمكن للعملاء المؤسسيين الحصول بسرعة على أحدث معلومات الاستخبارات الخاصة بالتهديد في جميع أنحاء العالم، فضلا عن دعم خدمة الأمن عبر الإنترنت للتفتيش العميق لحركة المرور المشبوهة لتوفير الدفاع الاستباقي ضد التهديدات المعروفة وغير المعروفة.

وتكرس هواوي نفسها للابتكار التكنولوجي وتوفر لعملائها الحلول المتميزة. وفي مجالات جدران الحماية والأمن السيبراني للمؤسسات، حافظت الشركة على النمو السريع لحصتها في السوق.ووفقا لتقرير غارتنر للعام 2016 [2] عن إيرادات بائعي معدات جدران الحماية، تميزت الإيرادات من العام 2015 إلى العام 2016 من جدران الحماية من صنع هواوي بمعدل نمو أعلى في ذلك العام من أي شركة بائعة منافسة في الصناعة. وحاليا، تخدم برمجيات أن جي أف دبليو من هواوي أكثر من 100،000 شركة في أكثر من 70 بلدا لمساعدة العملاء على بناء نظام دفاع واكتشاف تهديدات استباقي، على نطاق الشبكة، وذكي من أجل التحول الرقمي.

لمزيد من المعلومات حول منتج هواوي الأمني: http://e.huawei.com/en/products/enterprise-networking/security

لقراءة التقرير الكامل لغارتنر ماجيك كوادرانت لجدران حماية الشبكات للشركات، يرجى الاطلاع على الرابط: http://www.gartner.com/reprints/huawei-technologies-co-ltd—china-csp?id=1-46LPSQY&ct=170718&st=sb

[1]ماجيك كوادرانت لجدران حماية الشبكات للمؤسسات، آدم هيلز، جيريمي دي هوين وراجبريت كور [10 يوليو 2017]

[2] حصة السوق: معدات الشبكات المؤسسية حسب قطاعات السوق، في جميع أنحاء العالم، الربع الرابع 2016 و 2016، كريستيان كاناليس، بيتر غوروديتسكي، ناريش سينغ وجو سكوروب [15 مارس 2017]

نبذة عن تقارير غارتنر ماجيك كوادرنت

غارتنرلاتتبنى بائعا أو منتجاأوخدمة واردةفي منشوراتبحوثها، ولا تنصح مستخدميالتكنولوجيا بأن يختاروا فقطهؤلاء البائعينوفقا لأعلىالدرجات أو أية تصنيفات أخرى. تتألفمنشوراتأبحاث غارتنر من آراءمؤسسة أبحاثغارتنر، وينبغي ألا تفسر على أنها بيانات حقائق. غارتنر تتنصل من كل الضمانات، التي تأتي صراحة أو ضمنا، في ما يتعلق بهذاالبحث،بما في ذلك أيضماناتخاصة بالتسويق أو الملاءمةلغرض معين.

نبذة عن شركة هواوي
شركة هواوي هي الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات. حلول ومنتجات وخدمات تقنية الاتصالات والمعلومات الابتكارية لدينا تستعمل في أكثر من 170 دولة ومنطقة، مقدمة الخدمة لأكثر من ثلث سكان العالم. وإذ تأسست في العام 1987، فإن هواوي هي شركة خاصة يملكها العاملون فيها بالكامل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع هواوي على الإنترنت: www.huawei.com، أو كما يلي:

http://www.linkedin.com/company/Huawei
http://www.twitter.com/Huawei
http://www.facebook.com/Huawei
http://www.google.com/+Huawei
http://www.youtube.com/Huawei