وسط عرض العديد من المنتجات الذكية في معرض آي أف أيه برلين، هاير تتصدى لقضايا تتحدى صناعة المعدات المنزلية العالمية منذ أكثر من قرن

برلين، 7 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — المعدات المنزلية أحدثت تحولات رئيسية في الحياة اليومية للناس منذ اختراعها قبل أكثر من قرن، ولكن بعضها يعاني من مشاكل متأصلة فيها وتمثل تهديدا لصحتنا. فلدى الغسالات جيوب لا يمكن الوصول إليها أو تنظيفها، والثلاجات لا تنجح في الحفاظ على الأغذية الجافة بحالتها الجافة. وفي معرض آي أف أيه برلين 2015، الذي عقد في مدينة برلين الألمانية يوم 4 أيلول/سبتمبر الجاري، عرضت شركة المعدات المنزلية الصينية هاير سلسلة من المعدات المنزلية الذكية التي تعالج العديد من التحديات التي تواجها الصناعة منذ أكثر من قرن، ما جعل هذه المعروضات نقطة اهتمام رئيسية في هذا الحدث.

With Smart Products Exhibited at IFA Berlin, Haier Addresses Issues That Have Challenged the Global Household Appliance Industry for More Than a Century.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150904/263787

المعدات المنزلية من هاير ذات الصيانة الذاتية الذكية تقوم تلقائيا وبذكاء بحل مشاكل السلامة والصحة والنظافة من خلال الانتقال من السيطرة السلبية إلى نظام للكشف الاستباقي، والتنبيه والتنشيط، ما يوفر تجربة مستخدمين محسنة وذكية وصحية دون الحاجة إلى تدخل بشري. وتشمل هذه المعروضات نظام التكييف الجديد ديزونDizunوالثلاجات ذات الجيوب الفاصلة للمواد الجافة والرطبة.

مكيفات الهواء باتت مرتعا للجراثيم والبكتيريا في البيئة الرطبة لأنها تراكم الملوثات. مكيفات ديزون الجديدة من هاير تمنع هذا عن طريق التنظيف الذاتي للمبادل الحراري الداخلي وإزالة الغبار في الوقت المناسب، ما يوفر معالجة لمشكلة طويلة الأجل في الصناعة والقضاء على مصدر تلوث هواء ثانوي.

ثلاجة هاير، بتضمنها تقنية الفصل بين الأغذية الجافة والرطبة الخاصة بالشركة، يمكنها بواسطة ميزة مراقبة الرطوبة الأتوماتيكية، منع الأطعمة المخزنة في القسم الجاف من أن تصبح رطبة وتلك الموجودة في الجزء الرطب من الجفاف، ما يمكن هذه العلامة التجارية من التميز في قسم الثلاجات.

وقد تصدرت هاير الجهود الهادفة إلى معالجة العديد من التحديات التي تواجه هذه الصناعة منذ أكثر من قرن، وذلك بفضل نظام الابتكار المفتوح لديها. وتواصل الشركة بثابت على تطبيق مفهومها للابتكار المتمثل في جعلها العالم كله حرما لأبحاثها وتطويرها من خلال إقامة علاقات مع الشركات الأفضل في العالم عبر منصة مفتوحة وإنشاء شبكة موارد ابتكار عالمية تضم حاليا خمسة مراكز رئيسية للأبحاث والتطوير حول العالم. وفي الوقت نفسه، تواصل منصة هاير “الأمل المفتوح” على الانترنت الاستفادة من الحلول المبتكرة المتميزة من جميع أنحاء العالم، والمبادرة بسرعة إلى تحويل احتياجات مشتريات الجمهور إلى منتجات وحلول عملية.

اتصالات وسائل الإعلام:
بان جنغينغ
86-155-8986-8657+
panjingjing@sdpr.com.cn

تونغ جيان
Tong Jian
86-186-7846-3696+
tongjian@sdpr.com.cn