هيكفيجن وسيسكو تعقدان اجتماعا مشتركا حول التعاون في الأمن السيبري في هانغجو

سيسكو تقر بتفاني هيكفيجن لإدارة الأبحاث والتطوير الآمنة

هانغجو، الصين، 8 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقدت شركة هيكفيجين، وهي الشركة العالمية الموفرة لمنتجات وحلول المراقبة بالفيديو المبتكرة، وسيسكو، الشركة العالمية الرائدة في تقنية المعلومات والشبكات، اجتماعا مشتركا حول التعاون في الأمن السيبري يوم 26 نيسان/أبريل 2017 في هانغجو بالصين.

ومثل هذا الاجتماع الانتهاء بنجاح من المرحلة الأولى من التعاون الذي بدأ في كانون الأول/ديسمبر. وتشارك سيسكو خبرتها وتقنياتها المتطورة في إدارة الأمن السيبراني مع هيكفيجن، ما يسهل عملية العولمة في الشركة الصينية.

وخلال اجتماع 26 نيسان/أبريل، استعرض خبراء الأمن السيبراني في سيسكو نتائج المرحلة الأولى من المشروع وتبادلوا الخبرات والمشورة ذات الصلة بشأن الخطوة التالية. وفي الوقت نفسه، اعترفت سيسكو بتفاني هيكفيجن في إدارة البحث والتطوير الآمن.

وقال ويتشى وو، نائب الرئيس في هيكفيجن أن شركته ملتزمة بأعلى المستويات الممكنة من الأمن السيبراني. وقال: “على الرغم من أن أفضل ممارسات الأمن السيبراني للشركة هي ممارسات رائدة في الصناعة، إلا أن جهود الأمن السيبراني يجب أن تكون مستمرة، وستواصل هيكفيجن في المستقبل تقييم وتحسين جهودها في مجال الأمن السيبراني في عملية البحث والتطوير، وتعزيز أبحاثها بشأن التقنيات الأمنية. كما ستواصل هيكفيجن تعميق تعاونها واتصالاتها مع شركات الأمن السيبراني الأفضل في العالم، مثل سيسكو، لزيادة تحسين الأمن السيبراني في صناعة الأمن.”

نبذة عن هيكفيجن

هيكفيجن هي المورد البارز في العالم لحلول المراقبة بالفيديو. وبفضل تمتعها بأقوى فريق بحث وتطوير في الصناعة، فإن هيكفيجن تستخدم مرافقها التصنيعية الفائقة التقدم لتصميم وتطوير منتجات كاميرات التلفزيون المغلقة وفيديوهات المراقبة لأية احتياجات أمنية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لهيكفيجن على: www.hikvision.com