هواوي تفوز بعقد لمدة خمس سنوات لعملية تقنية عمليات مع أوريدو الكويت

يوريخ، 16 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا أوريدو الكويت وهواوي اليوم بصورة مشتركة عن توقيع “نموذج العمل المستقبلي” لعقد لتوفير خدمات الشبكة المدارة وتقنية معلومات، وذلك في منتدى هواوي للخدمات العالمية 2015. وبموجب شروط العقد، ستوفر هواوي عمليات تقنية معلومات وشبكة مدارة، وإدارة أداء الشبكة وتحسين نوعية الخدمة لأوريدو الكويت. وستوفر هواوي حل اتصال ومعلومات مدمج لإدارة معدات تقنية المعلومات والاتصالات عبر عملية تشغيل مدمجة وموارد ومعدات. والهدف من العقد هو تمكين أوريدو الكويت من تحقيق هدف التحول الرقمي والتميز الرقمي فضلا عن تحسين خبرة المستهلك لعملائها.

وقال برابيت سينغ بانيسار، نائب مسؤول تقنية الاتصالات ومدير ضمان الخدمة في أوريدو الكويت، “إن مشروع نموذج العمل المستقبلي مهم جدات لأوريدو. فهو سوف يزيد من سرعة استجابتنا للسوق، ويحسن من أداء الشبكة وجودة الخدمة، ويعزز تجربة المستخدم النهائي. ونحن سعداء للعمل مع شركة هواوي إذ أن منتجاتها وقدرات الخدمات لديها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات سوف تساعدنا على تحقيق التحول في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات “.

وقال الدكتور هوارد ليانغ، نائب الرئيس الأول، رئيس الخدمات الفنية العالمية في شركة هواوي: “بالنسبة لنا، فإن خدمة تحويل البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من هواوي هي واحدة من الاستثمارات الاستراتيجية الرئيسية للشركة، والتي من شأنها تعزيز مكانتنا كشريك استراتيجي للمشغلين.” وأضاف: “إنه لشرف لهواوي أن يتم اختيارها باعتبارها المورد لمشروعنموذج العمل المستقبلي لأوريدو الكويت. إن التعاون بين أوريدو وهواوي يمتد الآن من مجرد تقنية الاتصالاتليشمل تكنولوجيا المعلومات، ونحن ملتزمون بتقديم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتقاربة التي تحتاج إليها أوريدو الكويت لتحقيق التميز التشغيلي والتحول الرقمي “.

إن التعاون بين هواوي وأوريدو هو خطوة هامة لهواوي كمزود للخدمات المدارة تستثمر بسرعة في مجال تكنولوجيا المعلومات. لقد أصبحت هواوي شريكا استراتيجيا عالميا للتعهيد الخارجي للمشغلينالذين يعملون على تحقيق التحول الرقمي. حتى الآن، جمعت هواوي حتى الآن أكثر من 40 عقد تقنية معلومات تخدم أكثر من 20 مشغلا في أكثر من 20 بلدا. وقد أصبحت هواوي الآن شريكا استراتيجياللتعهيد الخارجي لمشغلي الشبكات حول العالم.

نبذة عن شركة هواوي
شركة هواوي هي الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات. هدفنا هو إثراء الحياة وتحسين الفعالية عبر عالم متصل بصورة أفضل، وبالتصرف كمواطن شركاتي مسؤول، وممكن مبتكر لمجتمع المعلومات ومساهم تعاوني في الصناعة. ومن خلال التزامنا بالابتكار الذي يركز على العملاء والشراكات المنفتحة، بنت هواويمحفظة حلول لتقنية الاتصالات والمعلومات من النهاية إلى النهاية تمنح العملاء مزايا تنافسية في شبكاتالاتصالات والمشاريع التجارية، والأجهزة والكمبيوتر. إن موظفي الشركة الـ 17,000 في العالم أجمع ملتزمون بتحقيق القيمة القصوى لشركات الاتصالات والشركات والمستهلكين من خلال توفير حلول وخدمات تنافسية. وقد تم نشر منتجاتنا وحلولنا في أكثر من 170 بلدا ومنطقة، تخدم أكثر من ثلث سكان العالم. وإذ تأسست في العالم 1987، فإن شركة هواوي شركة خاصة مملوكة بالكامل من قبل موظفيها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع هواوي على الانترنت: www.huawei.com، أو تابعونا على:

http://www.linkedin.com/company/Huawei
http://www.twitter.com/Huawei
http://www.facebook.com/Huawei
http://www.google.com/+Huawei
http://www.youtube.com/Huawei