نجوم الفيلم العالمي ستار تريك يجتمعون في دبي

في مؤتمر صحفي قبيل تصوير الفيلم في الإمارة

دبي، الامارات العربية المتحدة 30 سبتمبر 2015 / بي آر نيوزواير — اجتمع نجوم الفيلم العالمي ستار تريك اليوم في فندق برج العرب الجميرا بدبي، في واحد من أكبر المؤتمرات الصحفية في الإمارة، وذلك قبل بدء تصوير مشاهد من الفيلم في دبي.

Star Trek Beyond Filming in Dubai.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150929/271912 )

وتضمن المؤتمر الصحفي، الذي حضره أكثر من 100 من وسائل الإعلام المحلية والدولية، ومخرج الفيلم والمنتج جستين لين، والمنتج المنفذ جيفري تشيرنوف والكتاب دوغلاس يونغ وسايمون بيج والنجوم بيج، وكريس باين، وزخاري كوينتو، وكارل أوربان، وانطون يلتشين وإدريس إلبا.

وقام بإلقاء الكلمة الافتتاحية في المؤتمر اليوم، جمال الشريف، رئيس مجلس إدارة لجنة دبي للانتاج التلفزيوني والسينمائي والمدير العام لمدينة دبي للاستديوهات، كما قام الإعلامي المعروف توم أوركهارت بإدارة الجلسة الحوارية مع النجوم.

وأعلنت لجنة دبي للانتاج التلفزيوني والسينمائي عن أنه سيتم تصوير مشاهد من فيلم الخيال العلمي الشهير ستار تريك، في دبي لمدة 13 يوما، ابتداء من 1 أكتوبر 2015. وسيتم التصوير في استديوهات الانتاج الإعلامي في مدينة دبي للاستوديوهات، بالإضافة إلى مواقع داخلية وخارجية رئيسية في جميع أنحاء الإمارة.

وفي هذا الصدد، قال جمال الشريف: “إن المواقع المتنوعة والمميزة في دبي جعلت من الإمارة مركزاً عالمياً للتصوير. وقد أعجب طاقم الفيلم خلال الجولة الاستكشافية التي قاموا بها، بالمواقع الرائعة في الإمارة التي تشمل ناطحات السحاب، والشواطئ والصحراء والعديد من المواقع الأخرى. وهناك عوامل كثيرة تجعل من دبي وجهة فريدة من نوعها وجذابة للانتاج العالمي، بما في ذلك موقعها الاستراتيجي المميز والبنية التحتية المتطورة، فضلا عن سهولة التصوير.”

وقال جيفري تشيرنوف:
“تعتبر دبي مكاناً مثالياً لتصوير الفيلم وكذلك فرصة مميزة لنا جميعاً. إن هذا ليس مجرد الفيلم الثالث من الأجزاء الثلاث، ولكنه يحتوي أيضاً على حبكة جديدة ومثيرة، وتناسب صور دبي الرائعة قصة الفيلم.”

وأكمل حديثه قائلاً: “أكد الجزء الرابع من فيلم المهمة المستحيلة* أن الأفلام تساهم في السياحة، وتساعد المدن على النمو والتطور، وبالتالي مساعدة صناع السينما. نحن نريد مساعدة جيل جديد من صناع الأفلام والمواهب الناشئة، ولدينا عدد من المتدربين العاملين في كل قسم من الفيلم، والذي يعكس حماسنا والتزامنا نحو هذه الصناعة، وكذلك نحو المواهب الإماراتية.”

*أنتجه جيفري تشيرنوف

وأضاف كريس باين:
“أحب اكتشاف أماكن جديدة وقد أذهلتني دبي، هذه المدينة الخلابة، مدينة المستقبل. أنا سعيد للغاية لوجودي هنا وكوني جزءاً من هذا الفيلم العظيم مع جستين والفريق، وحتى الآن كانت تجربتي رائعة، وحظيت بمعاملة في غاية الضيافة والكرم.”