ميرك تفتتح أول مختبر توسيع العملية البيولوجية بالشراكة مع ستيليس بيوفارما في الهند

  • المختبر المشترك يوفر حلولا كاملة من تطوير العملية البيولوجية إلى التصنيع لواردات ما قبل المرحلة السريرية، السريرية والتجارية
  • يسرع توفر المنتجات للتجارب السريرية بقدر أكبر من الموثوقية وكفاءة الكلفة
  • يوفر نقلا سلسا ونشطا للعمليات المعظمة من مختبرات البحوث والتطوير الصغيرة إلى التصنيع التجاري الكبير

دارنمستات، ألمانيا، 15 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميرك Merck، وهي شركة تقنية وعلوم رائدة، اليوم عن افتتاحها أول مختبرات توسيع العملية البيولوجية المشتركة في بنغالور بالهند من أجل توفير الحلول الكاملة من تطوير العملية البيولوجية إلى تصنيع واردات ما قبل المرحلة السريرية، السريرية والتجارية. هذا المختبر الذي تم افتتاحه بالتعاون مع شركة ستيليس بيوفارما يقع في مرفق أبحاث وتطوير ستيليس بيوفارما في منطقة جيغاني الصناعية.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_nix67399/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/511010/Merck_Process_Scale_Up_Lab.jpg

وقال أوديت باترا، عضو مجلس إدارة ميرك التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة Life Science: “إن كلا من ميرك وستيليس تجلبان الخبرة التكنولوجية، بالإضافة إلى محفظة واسعة من تطوير وتصنيع العملية الحيوية، التي من شأنها أن تساعد العملاء على تسريع عملية تطوير المستحضرات الصيدلانية البيولوجية لإجراء التجارب السريرية والتصنيع بمزيد من الموثوقية والفعالية من حيث التكلفة.”

ويعزز التعاون مكانة ميرك باعتبارها المورد الرئيسي لتطوير العملية والحلول لتصنيع الحالة السريرية والمواد والخدمات اللازمة لإنتاج البيولوجيا.

وقال جو توماس، الرئيس التنفيذي لشركة ستيليس بيوفارما: “في مجال الصيدلانية الحيوية، حيث تكون العملية هي المنتج، فإن مختبرنا الخاص بتوسيع العملية يلبي حاجة ماسة من خلال تزويد العملاء بجسر لعملية موثوق بها بين البحث والتطوير والمقاييس التجارية. وإن التعاون مع ميرك يكمل القيمة المقترحة لعملاء مؤسسات تطوير وتصنيع العقود من خلال توفير الحلول الكاملة تطوير العملية والتوسيع إلى تصنيع المنتجات للمرحلة ما قبل السريرية والسريرية والتوريد التجاري.”

المختبر هو مركز للتميز في عملية توسيع النطاق وخدمات التصنيع. ويجمع هذا التعاون بين قدرات ستيليس الكاملة في مجال تطوير العملية الحيوية ذات العائد المرتفع من خط الخلية إلى حجم التصنيع التجاري والخبرة التكنولوجية الرائدة في الصناعة من ميرك في مجال العملية الحيوية.

وسيعمل معمل توسيع النطاق في مرفق تصنيع سي جي أم بي الذي سيتم إنشاؤه قريبا كمقر لمحفظة شركة ميرك من معدات Mobius®bioprocessing  ومكونات التصنيع ذات الاستخدام الواحد. وستوفر ميرك المعرفة بالعملية ومعرفة التطبيق للمساعدة في إنشاء تكنولوجيات الاستخدام الواحد في ستيليس كجزء من التعاون.

يتم توزيع جميع البيانات الصحفية لميرك عن طريق البريد الإلكتروني في الوقت الذي تكون فيه موجودة على الموقع الإلكتروني لشركة ميرك. يرجى زيارة  www.merckgroup.com/subscribe للتسجيل عبر الإنترنت، تغيير اختيارك أو وقف هذه الخدمة.

نبذة حول شركة ميرك

ميرك هي شركة رائدة في مجال العلوم والتكنولوجيا في مواد الرعاية الصحية وعلوم الحياة والأداء. ويعمل حوالي 50,000 موظف في الشركة لتطوير التقنيات التي تعمل على تحسين وتعزيز الحياة – من العلاجات الصيدلانية البيولوجية لعلاج السرطان أو مرض التصلب المتعدد، والأنظمة المتطورة للبحث والإنتاج العلمي، إلى البلورات السائلة للهواتف الذكية وأجهزة تلفزيون أل سي دي. وفي عام 2016، بلغت عائدات مبيعات شركة ميرك 15.0 مليار يورو في 66 بلدا.

وإذ تأسست في العام 1668، فإن شركة ميرك تعتبر أقدم شركة دوائية وكيميائية في العالم. ولا تزال العائلة المؤسسة للشركة هي المالك الرئيسي لمجموعة شركات ميرك المدرجة في البورصة. وتملك الشركة الحقوق العالمية لاسم ميرك وعلامتها التجارية. والاستثناءات الوحيدة هي الولايات المتحدة وكندا، حيث تعمل الشركة باسم إي أم دي سيرونو، مليبوروسيغما وإي أم دي بيرفورمنس ماتيريالز.