ميرك تطلق أول واسطة لاستزراع الخلية لعمليات الإرواء

  • الاكتشاف الجديد يزيد من المرونة في التصنيع
  • أداء استثنائي وهو إجراء مطلوب دائما لعمليات إرواء استزراع الخلية العالية الكثافة

دارمستات، ألمانيا، 15 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — خطت شركة ميرك Merck، وهي شركة تكنولوجيا وعلوم رائدة، اليوم خطوة كبيرة نحو زيادة مرونة التصنيع وتمكين الإنتاجية الأعلى بإطلاقها واسطة إرواء الخلية المتقدمة EX-CELL® Advanced™ HD. وتدعم واسطة استزراع الخلية العالية الكثافة، وهي الأولى الموفرة للعموم، عمليات الإرواء على معدلات إرواء منخفضة، مع زيادة الإنتاجية والسرعة للعيادة الطبية.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_v6py1yp0/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

معلومات:  https://mma.prnewswire.com/media/511597/Merck_Next_Gen_Stats_Infographic.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/511424/Perfusion.jpg

شركات البيولوجيا تنتقل نحو عمليات الإرواء، التي تمثل الجيل القادم في التصنيع، مع سعيها لخفض التكاليف وزيادة الجودة والكفاءة. غير أن عمليات الإرواء تتطلب نوعا جديدا من الوسائط. وتفي واسطة ميرك EX-CELL® Advanced™ HD  للإرواء بمتطلبات تصنيع “الجيل القادم”، مما يتيح للعملاء توليد مخرجات أكبر مما لو استخدموا عمليات الرقع التقليدية أو الرقع.

وقال أوديت باترا، عضو المجلس التنفيذي لشركة ميرك والرئيس التنفيذي لـ Life Science: “يمثل هذا الإطلاق معلما رئيسيا على طريق تمكين الجيل القادم من المعالجة. وأضاف: “وتشمل فوائد تكنولوجيا الإرواء زيادة الكفاءة من حيث التكلفة، وانخفاض المخاطر وتعزيز مرونة التصنيع – وفي نهاية المطاف المساعدة في دفع قدرات إنتاج عملائنا وزيادة فرص الحصول على العلاجات للناس في جميع أنحاء العالم.”

وهناك فائدة من معالجة الإرواء إذ أنها تولد ناتجا بروتينيا أعلى، مقارنة مع التغذية الرقعية، التي كانت وسيلة استزراع الخلايا الرئيسية للثدييات في الصناعة الصيدلانية البيولوجية على مدى العقود القليلة الماضية. جدير بالذكر أن تكنولوجيا الإرواء متوافقة مع المختبرات المحمولة الصغيرة، ويمكن استخدامها مع العديد من أنواع الأدوية على مدى مجموعة من جداول الإنتاج.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_yrz5uo4d/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

إن منتج ميرك لوسيلة الإرواء EX-CELL® Advanced™ HD  هو أحدث إضافة لخط إنتاج EX-CELL® Advanced™ الخاص بالشركة، الذي يوفر أداء متزايدا، وييسر الامتثال التنظيمي ويوفر الأمن لسلسلة التوريد المطلوبة في بيئة المستحضرات الصيدلانية الحيوية المتطورة اليوم.

يتم توزيع جميع البيانات الصحفية لميرك عن طريق البريد الإلكتروني في الوقت الذي تكون فيه موجودة على الموقع الإلكتروني لشركة ميرك. يرجى زيارة  www.merckgroup.com/subscribe للتسجيل عبر الإنترنت، تغيير اختيارك أو وقف هذه الخدمة.

نبذة حول شركة ميرك

ميرك هي شركة رائدة في مجال العلوم والتكنولوجيا في مواد الرعاية الصحية وعلوم الحياة والأداء. ويعمل حوالي 50,000 موظف في الشركة لتطوير التقنيات التي تعمل على تحسين وتعزيز الحياة – من العلاجات الصيدلانية البيولوجية لعلاج السرطان أو مرض التصلب المتعدد، والأنظمة المتطورة للبحث والإنتاج العلمي، إلى البلورات السائلة للهواتف الذكية وأجهزة تلفزيون أل سي دي. وفي عام 2016، بلغت عائدات مبيعات شركة ميرك 15 مليار يورو في 66 بلدا.

وإذ تأسست في العام 1668، فإن شركة ميرك تعتبر أقدم شركة دوائية وكيميائية في العالم. ولا تزال العائلة المؤسسة للشركة هي المالك الرئيسي لمجموعة شركات ميرك المدرجة في البورصة. وتملك الشركة الحقوق العالمية لاسم ميرك وعلامتها التجارية. والاستثناءات الوحيدة هي الولايات المتحدة وكندا، حيث تعمل الشركة باسم إي أم دي سيرونو، مليبوروسيغما وإي أم دي بيرفورمنس ماتيريالز.