ميرك تضيف منتجاتها الكيماوية إلى قاعدة بيانات ريكسي للكيمياء

  • تمكن العملاء من العثور على وشراء المنتجات في قاعدة بيانات ريكسي بسهولة
  • تخفض الحواجز للعملاء لتطوير مواد كيماوية جديدة وتسرع الأبحاث

دارمستات، ألمانيا، 26 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميرك Merck، وهي شركة علوم وتقنية رائدة، اليوم عن تعاون بينها وبين شركة إلسيفر، شركة تحليل المعلومات المتخصصة في العلوم والصحة لإضافة منتجاتها إلى ريكسي، وهي قاعدة المواد الكيماوية التابعة لشركة إلسيفر.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/527214/Merck.jpg

وبات بوسع الباحثين والكيميائيين الذين يستعلمون قاعدة بيانات ريكسي الآن الوصول إلى 43،000 من مركبات علوم الحياة والمواد الكيميائية الإضافية من ميرك مع بيانات مقدمة مباشرة من المورد. ويعني هذا التعاون أنه سيكون بوسع المستخدمين الآن الوصول الفوري إلى توافر منتجات ميرك.

وقال أوديت باترا، عضو المجلس التنفيذي لميرك والمدير التنفيذي لـLife Science“هذا التكامل يجعل عملية اتخاذ القرارات اليومية للباحثين أسهل بكثير فيما يبحثون عن طرق لتقليل الوقت الذي يستغرقه شراء المركبات التي يحتاجون إليها. ومعا، نقدم للعملاء راحة البال بشأن جودة المنتجات قيد التطوير، وهو أمر مهم في مثل هذه الصناعة التنافسية.”

ويمنح التعاون مع إلسفير مستخدميريكسي الذين يعملون في اكتشاف العقاقير الصيدلانية، بحوث وتطوير الكيماويات، وغيرها من المجالات المماثلة عملية شراء أكثر كفاءة. وبفضله يمكن للعملاء أن يقارنوا بسرعة تكلفة شراء مركب مقابل تصنيعه داخليا، ما يعني توزيعا أفضل للموارد وتوفيرا الوقت.

وقالت كريستيان بوهم، مديرة حلول الكيمياء في إلسفير، “يعترف بميرك رائدة في هذه الصناعة، ولذلك فإن هذا التعاون هو إضافة كبيرة لريكسي.”

وتشتمل قاعدة بيانات ريكسي على أكثر من 240 عاما من المحتوى الكيماويالذي لا مثيل له، بما في ذلك 105 ملايين من المركبات العضوية وغير العضوية والعضوية الفلزية، 42 مليون تفاعل كيماوي، و500 مليون حقيقة تجريبية منشورة و16,000 دوريةذات صلة بالكيمياء وستة مصادر فهرسة لنظرة متعددة التخصصات في الكيمياء.

يتم توزيع جميع البيانات الصحفية لميرك عن طريق البريد الإلكتروني في الوقت الذي تكون فيه موجودة على الموقع الإلكتروني لشركة ميرك. يرجى زيارة  www.merckgroup.com/subscribe للتسجيل عبر الإنترنت، تغيير اختيارك أو وقف هذه الخدمة.

 نبذة حول شركة ميرك

ميرك هي شركة رائدة في مجال العلوم والتكنولوجيا في مواد الرعاية الصحية وعلوم الحياة والأداء. ويعمل حوالي 50,000 موظف في الشركة لتطوير التقنيات التي تعمل على تحسين وتعزيز الحياة – من العلاجات الصيدلانية البيولوجية لعلاج السرطان أو مرض التصلب المتعدد، والأنظمة المتطورة للبحث والإنتاج العلمي، إلى البلورات السائلة للهواتف الذكية وأجهزة تلفزيون أل سي دي. وفي عام 2016، بلغت عائدات مبيعات شركة ميرك 15 مليار يورو في 66 بلدا.

وإذ تأسست في العام 1668، فإن شركة ميرك تعتبر أقدم شركة دوائية وكيميائية في العالم. ولا تزال العائلة المؤسسة للشركة هي المالك الرئيسي لمجموعة شركات ميرك المدرجة في البورصة. وتملك الشركة الحقوق العالمية لاسم ميرك وعلامتها التجارية. والاستثناءات الوحيدة هي الولايات المتحدة وكندا، حيث تعمل الشركة باسم إي أم دي سيرونو، مليبوروسيغما وإي أم دي بيرفورمنس ماتيريالز.