مهرجان ياسلام 2015 يكشف عن أشهر النجوم الذين سيحيون نسخته السابعة

المغني العالمي إنريكي إغليسياس وفرقة فلورنس آند ذا ماشين  وفرقة بلور البريطانية الشهيرة يحييون حفلات ما بعد السباق الحصرية لحاملي تذاكر السباقات

وتعود ليلة الموسيقى العربية التي تم الإعلان عنها مسبقاً لتفتح أولى حفلات ما بعد السباق يوم الخميس في ميدان دو مع أشهر نجوم الموسيقى العربية: المنسّق الموسيقي سعيد مراد وفارس كرم وأريام والشاب خالد

مهرجان “معزوفات على الشاطئ” برعاية فولكس واجن يقدم أشهر نجوم المنطقة والعالم  حيث ستقدّم فرقة فايثليس وجاي كول ووائل كفوري وفرقة بامبو وفايز السعيد وأروى أروع العروض مباشرةً على الكورنيش طوال نهاية أسبوع السباقات

تقدّم سنة 2015 مجموعة من الأنشطة الجديدة  والمتميّزة في مختلف أنحاء لعاصمة خلال الفعالية الأكبر لهذا العام #ياسلام_2015

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة 28 سبتمبر 2015: أعطيت إشارة البداية لانطلاق المهرجان الترفيهي العالمي الأكبر الذي يُقام في مدينة أبوظبي، حيث كشفت شركة فلاش للترفيه عن برنامج مميز لفعاليات مهرجان ياسلام 2015، البرنامج الترفيهي الأكبر والأكثر تنوّعاً وشمولية الذي  تنظّمه أي مدينة تستضيف السباق السنوي الفورمولا 1.

Flash Entertainment Logo

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271198LOGO)
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271199)
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271200)

ويتوقع أن يقدّم مهرجان ياسلام في عامه السابع سبعة أسابيع متواصلة من الموسيقى والترفيه والرياضة والفعاليات المجتمعية والثقافية الإماراتية. وبمشاركة مجموعة من ألمع نجوم العالم في حفلات وفعاليات المهرجان في العاصمة هذا العام، سيشهد المهرجان عروضاً وحفلات لا تنسى في العام 2015.

سيحظى حاملو تذاكر السباق بأربع أيام من  الترفيه العالمي المستوى في ميدان دو، حيث سيحيي كل من إنريكي إغليسياس وفرقة فلورنس آند ذا ماشين وفرقة بلور حفلات ليالي الجمعة 27 والسبت 28 والأحد 29 نوفمبر.

وتقدم شركة فلاش للترفيه أخباراً ومعلومات شاملة عن فعاليات مهرجان ياسلام لجميع عشاق الموسيقى، وذلك عبر تطبيقها الجديد “ThinkFlash”، التطبيق التفاعلي المخصص لتزويد عشاق الموسيقى بأحدث أخبار الترفيه وكل ما يتعلّق بفعاليات شركة فلاش للترفيه كالمحتوى الحصري والحسومات الخاصة والهدايا التذكارية المجانية.

مهرجان ياسلام – حفلات ما بعد السباق
سيقدّم الفنان العالمي إنريكي إغليسياس (#EnriqueAtF1)  المشهور بصوته الساحر وحضوره الآسر عرضاً رائعاً للجمهور في ميدان دو يوم الجمعة 27 نوفمبر، حيث سيقدّم أجمل أغانيه الراقصة، مثل “Do You Know” و”Tonight”. ويعد إنريكي أحد الفنانين اللاتينيين الذي تحقق ألبوماته أعلى نسبة مبيع في العالم، حيث باع أكثر من 137 مليون نسخة ألبوم حتى الآن، ويستمر بحصد المزيد من الألقاب بعد حوالي العشر سنوات على سطوع نجمه، كان آخرها “ملك البوب 2014” و “مبهج الجمهور”.

يوم السبت 28 نوفمبر، تحيي فرقة فلورنس آند ذا ماشين (#FlorenceAtF1) حفلاً مليئاً بالنغمات الصاخبة والاناشيد القوية في ميدان دو. سجلت فلورنس وفرقتها نجاحاً ضارباً على الساحة الموسيقية بصوتها المميز وموسيقاها الرائعة التي تجذب المشجعين من جميع الفئات. وقد حصلت ألبومات الفرقة السابقة على تصنيف بلاتيني، كما حصل آخر ألبومات الفرقة والذي صدر في يونيو ويحمل عنوان “‘How Big How Blue How Beautiful” على إشادة عالمية، ووصل إلى المرتبة الأولى في العديد من التصنيفات العالمية. وستشعل الفرقة حماس الجمهور في ميدان دو مع بعض أجمل أغانيها مثل “Ship to Wreck” و”Dog Days Are Over” و”What Kind of Man”، إضافة إلى أحدث أغاني الفرقة المنفردة “Queen of Peace”، فضلاً عن أشهر أغاني الفرقة مثل “You’ve Got the Love” و”Shake It Out”.

وسيختتم آخر أيام السباق، الأحد 29 نوفمبر، مع فرقة بلور البريطانية (#BlurAtF1) التي ستقدّم حفلاً صاخباً يشعل ميدان دو بموسيقاها الرائعة. لقد أثبتت هذه الفرقة براعتها بالتنوع الذي تقدمه منذ انطلاقتها التي تعود إلى أكثر من عقدين من الزمن. وقد نجح دايمون ألبارن وغراهام كوكسون وأليكس جايمس ودايف راونتري بالفوز بخمس جوائز بريت وترشحوا مرتين للفوز بجائزة موسيقى مركوري. كما  حصلت ثلاثة ألبومات على تصنيف ذهبي وأربعة ألبومات أخرى حصلت على تصنيف بلاتيني، إضافة إلى إطلاق الألبوم الثامن مؤخراً والذي حمل عنوان “The Magic Whip”. ومن المؤكد أن فرقة بلور ستشعل الأجواء في ختام أسبوع السباقات الاحتفالي مع أغانٍ مثل “Girls & Boys” و”Song 2″ و”Music is My Radar”.

ويعطي الموسيقي بارنس كورتني إشارة البدء لحفل اليوم الختامي، الذي ستحييه فرقة البوب الأسطورية بلور، حيث يشعل النجم الصاعد حماس الجمهور مباشرة قبل بدء الفرقة البريطانية حفلتها، لتكون لديه الفرصة لتقديم أحدث وأجمل موسيقاه، التي ستكون بمثابة انطلاقة رائعة لهذه الليلة.

وكما أُعلن سابقاً، ستفتتح الليلة العربية النسخة السابعة من حفلات ما بعد السباق لمهرجان ياسلام في ميدان دو على جزيرة ياس، وذلك يوم الخميس 26 نوفمبر. ويجتمع المنسّق الموسيقي سعيد مراد الذي يعتبر مبدع الموسيقى الإلكترونية الراقصة العربية ونجم الأغنية اللبنانية والدبكة فارس كرم والنجمة الإماراتية أريام، إلى جانب أيقونة الموسيقى العالمية الشاب خالد الذي قدم الموسيقى العربية على الساحة العالمية لإحياء ليلة ساحرة من الموسيقى العربية.

وتواصل شركة فلاش للترفيه التزامها بتوفير تجربة ترفيهية شاملة مع عودة  “القرية” قبل وبعد حفلات ما بعد  السباق في ميدان دو، حيث تشارك أقوى الفرق المحلية ومنسقي الموسيقى، إضافة إلى إقامة عروض للفائزين في مسابقة المواهب الجديدة والعديد من الأنشطة المفتوحة قبل بداية الحفلات، إلى جانب تقديم أشهى المأكولات.

Yasalam truck bringing the stars to du Arena.

وقال جون ليكريش، المدير التنفيذي لشركة فلاش للترفيه، الجهة المنظمة لمهرجان ياسلام: “ننطلق في السنة الابعة من مهرجان ياسلام الغني بالحماسة والترفيه المميّز والذي يتجدّد باستمرار. فنحن نتواصل مع جمهورنا ونعرف ما يريدونه ونقدم المزيد لهم، ليحظوا بتجربة ترفيهية فريدة وذكريات لا تنسى. لذلك يسرّن أن نقدّم مرة جديدة برنامج ياسلام الشهير  مع مستويات إضافية من الترفيه، وذلك بفضل أحدث فعالية يتضمّنها مهرجان هذه السنة الت تستعرض المواهب المحلية في دولة الإمارات من خلال مسابقة المواهب الجديدة (#YasalamETC)”.

وأضاف ليكريش: “يقدم مهرجان ياسلام الشامل فعاليات ترفيهية تلبي أذواق جميع أفراد العائلة ،ً من التسلية مع العائلة على كورنيش أبوظبي إلى الرقص مع الأصدقاء والنجوم العالميين في ميدان دو في عطلة نهاية الأسبوع. وستنشر هذه الأسابيع السبعة من فعاليات ياسلام الترفيهية الحماسة والترفيه في مختلف أرجاء أبوظبي”.

ياسلام – مباشر من الكورنيش
تقدّم فلاش للترفيه مجموعة متنوعة من أشهر الفنانين لإحياء حفلات المهرجان مباشرة من قلب المدينة، حيث يحيي حفل يوم الخميس 26 نوفمبر على كورنيش أبوظبي أمير موسيقى الروك الفلبينية بامبو، إلى جانب المبدع الإماراتي فايز السعيد، ضمن أكبر مهرجان مجاني للموسيقى في دولة الإمارات، مهرجان معزوفات على الشاطئ برعاية فولكس واجن. (#معزوفات_على_الشاطئ #BOTB2015)

وينضم مغني الراب المرشح لجوائز غرامي جاي كول إلى ملك الرومنسية اللبناني النجم وائل كفوري إضافةً إلى نجم الإمارات عمر المرزوقي يوم الجمعة 27 نوفمبر.

أما ليلة السبت 28 نوفمبر، فستقدّم فرقة فايثليس عرضاً مميّزاً سيخطف الالباب، إلى جانب النجمة العربية أروى وملكة الهيب هوب في العالم العربي مليكة.

وسيقف الفائزون في مسابقة المواهب الجديدة لإحياء أولى حفلاتهم إلى جانب نجومٍ مقيمين في دولة الإمارات، مثل تيم هاسال وفرقته Bridge Incident وفرقة الروك Point of View.

مع اعلان مزيد من الفنانين خلال الأسابيع المقبلة، سيكون للمعجبين خيارات ترفيهية أكثر خلال عطلة نهاية الاسيوع.

وتعود هذا العام الفعاليات العائلية الممتعة التي تسبق السباق والتي أضاءت كورنيش أبوظبي العام الماضي، مثل منطقة مشجعي الفورمولا1  TMومنطقة الفن الحضري والمسيرة الافتتاحية لياسلام، حيث سيعرض المشجعين الصغار مواهبهم في التصميم خلال مسيرتهم على كورنيش أبوظبي للإعلان رسمياً عن انطلاق المهرجان يوم 19 نوفمبر.

ويصل التزام فلاش بوضع إمارة أبوظبي على مقدمة لائحة صناعة الموسيقى إلى مستوى جديد، وذلك بفضل مسابقة المواهب الجديدة، التي تعد فرصة جديدة وتاريخية للمواهب الموسيقية المقيمة في دولة الإمارات، وقد افتتحت المنافسة أبوابها للمتقدمين وهي مستمرة حتى يوم 3 أكتوبر، حيث يتم اختيار الفرق الناجحة بتوجيه من لجنة تحكيم تضم مشاهير في صناعة الموسيقى، وفيها رئيس العمليات في شركة  فلاش للترفيه لي تشارتريس، والمنتج الموسيقي راينر إيرلنغز والنجم جاي وود. وسيتم تتويج الفائزين في حفل ختامي رائع يقام على الكورنيش يوم 21 نوفمبر، وسيحظون بفرصة الغناء خلال مهرجان معزوفات على الشاطئ برعاية فولكس واجن وعلى مسرح “القرية” في ميدان دو خلال نهاية أسبوع السباق، كما تضمن شركة فلاش مشاركتهم في حفلاتها المستقبلية.

وانطلاقاً من مشاركة المجتمع المحلي بجميع الأنشطة المتعلقة برياضة سباقات السيارات، يقدّم مهرجان ياسلام برنامج المتعة واللياقة البدنية للمرة الثالثة، برنامج تمتع بلياقة سائقي السيارات (#GDF2015)، الذي تقدمه لكم مبادرة أكتيف لايف من ضمان. انطلق هذا البرنامج يوم 8 سبتمبر، وتبدأ جلسات التدريب المجانية في جميع أنحاء المدينة اعتباراً من يوم 6 أكتوبر حتى 19 نوفمبر، وتتوّج أنشطة هذا البرنامج الممتد على سبعة أسابيع بتحدّي تخطي العوائق على كورنيش أبوظبي من 19 إلى 22 نوفمبر، إضافة إلى الفعاليات الجديدة في المهرجان، التي تضم  شاطئ العضلات ومنطقة اللياقة البدنية للقيام بتمارين اللياقة البدنية اليومية على الشاطئ.

يا سلام – مباشر من جزيرة ياس
يستمر التشويق في جزيرة ياس هذا العام، حيث تعود فلاش لتقدّم للمشجعين نظرة عن قرب من خلال فعالية مباشر من ياس مول (#YasMallStudio)، حيث سيكون ياس مول طوال فترة سباق نهاية الأسبوع موطناً للحظات الرائعة ونبض المهرجان، مع وصول المشاركين في فعاليات حفلات ما بعد السباق ومعزوفات على الشاطئ برعاية فولكس واجن إلى استوديو ياس مول، حيث سيتمكّن المشجعون من مشاهدة المقابلات مع نجومهم المفضلين وعرض سريع داخل المركز التجاري المكتظ.

كما تقدّم فلاش للسنة الثالثة على التوالي مساحة للترفيه والإلهام كي يستمتع جميع الزوار في البلازا، حيث توفر البلازا فرصة للكبار والصغار للاسترخاء وتناول المأكولات والمشروبات ومشاهدة الأنشطة الثقافية والترفيهية التفاعلية، أو تجربة الأنشطة الثقافية والتفاعلية في جو احتفالي.

ويعتبر محطة توقف جزيرة ياس مركزاً للمعلومات والأنشطة، إذ تقدّم معلومات عن مهرجان ياسلام وسباق الفورمولا 1 وجميع فعاليات جزيرة ياس ومختلف أرجاء المدينة.  وهي تفتح مساء كل يوم اعتباراً من 26 وحتى 29 نوفمبر.

مزايا Y1
سيتمكّن حاملو تذاكر السباق  من حضور الحفلات التي تقام في اليوم نفسه للتذاكر التي اشتروها. وتعبيراً عن امتنان فلاش لمحبيها، سيحظى جميع حاملي تذاكر السباق بحزمة مميزة من الفوائد الإضافية تدعى مزايا Y1، تتضمّن بطاقتي دعوة مجانيتين لحفلة ما بعد السباق ليوم الخميس، وبطاقتين مجانيتين لحضور حفل ما بعد سباق يوم الجمعة لأول 15 ألف مشتري مقيم في الإمارات، إضافة إلى إمكانية الترقية إلى فئة تذاكر الدائرة الذهبية، وحسومات تصل إلى 20% على التذاكر العادية، إضافة إلى حسومات على بعض الفعاليات التي تقيمها فلاش للترفيه حتى  فبراير 2016.

After Race Concert Artists revealed – Friday, Saturday + Sunday.

ويحصل جميع الأشخاص الذين سيشترون تذاكر السباق على دعوتين مجانيتين لحفل ما بعد السباق لليوم الأول، الخميس 26 نوفمبر، الذي يضم ألمع نجوم الموسيقى العربية مثل منسق الأغاني سعيد مراد وفارس كرم وأريام والشاب خالد. ولا تضمن الدعوة دخول الحفل، وهي تخضع لتوفّر الأماكن. وتقدم فلاش أيضاً دعوتين مجانيتين لأول 15 ألف مشتري مقيم في الإمارات لحفل إنريكي إغليسياس يوم الجمعة 27 نوفمبر.

يمكن شراء تذاكر السباق من خلال الاتصال بالرقم: 800 YAS (927)، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.yasmarinacircuit.com، أو من كافة متاجر فيرجن ميغاستور والاتحاد للطيران في الإمارات العربية المتحدة.

ابقوا على تواصل مع حفلات الموسم التي تقدمها فلاش للترفيه من خلال تطبيق (ThinkFlash) وفيه تجدون معلومات وافية عن حفلات فلاش إلى جانب المحتوى الحصري وخصومات خاصة وهدايا وكل ذلك بنقرة أصبع. تتوفر النسخة التجريبية من هذا التطبيق لأنظمة أندرويد و iOS.

لمزيدٍ من المعلومات، تفضلوا بزيارة موقع المهرجان: www.yasalam.ae.

للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال ب:
Flash-DXB@hkstrategies.com
marketing@thinkflash.ae
هاتف: 8044-509-2-971+

معلومات للمحرر
عن يا سلام

يا سلام هو أكبر برنامج ترفيهي مجاني تقوم به أي مدينة تستضيف السباقات، جامعاً سباقات السيارات مع حشد من الفعاليات الموسيقية والأفلام والمناسبات الاجتماعية. وتم إطلاق البرنامج كجزء من فعاليات سباق الاتحاد للطيران الكبير عام 2009 واستقطبت نشاطاته وفعالياته أكثر من مليون شخص، وشهد عروضاً لأكثر من 150 من الفنانين من بينهم 20 من النجوم العالميين الحائزين على العديد من الجوائز الإقليمية والعالمية.

حول مزايا Y1
توفر عودة برنامج مزايا لجميع حاملي تذاكر السباق في أبوظبي مجموعة فريدة من المزايا ذات القيمة المضافة وخصومات حصرية على حفلات فنية حيّة ستقام خلال العام 2014، ومن بين هذه المزايا:

  • ترقيات مختارة إلى تذاكر الدائرة الذهبية في حفلات يا سلام الفنية ما بعد السباقات
  • بطاقتا دعوة مجانيتان تسمح لكل حامل تذكرة السباق بدعوة اثنين من الأصدقاء إلى أول حفل يا سلام بعد سباق يوم الخميس 26 نوفمبر
  • بطاقتا دعوة مجانيتان إلى حفلة يا سلام ما بعد سباق يوم الجمعة 27 نوفمبر، لأول 15 ألف شخص مقيم في الإمارات يشترون تذاكر السباق.
  • حسم 20٪ على تذاكر الدخول العام لمجموعة من الأحداث المختارة التي تنظمها فلاش للترفيه حتى فبراير 2016. سيتلقى حاملو تذاكر السباق رسالة بريد إلكتروني تتضمن كلمة سر شخصية ومزيداً من التفاصيل حول كيفية الحصول على الحسومات.
  • يخضع هذا العرض لكامل الشروط والأحكام ذات الصلة. لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة موقع المهرجان www.yasalam.ae وموقع فلاش www.thinkflash.ae

عن شركة فلاش للترفيه
تعد فلاش للترفيه التي تتخذ من مدينة أبوظبي مركزًا لها، الشركة الرائدة في تنظيم الأحداث والفعاليات في المنطقة، حيث أثبتت قدرتها على تقديم نشاطات وحفلات عالمية بدءً من العروض الأولى للأفلام والعروض الكلاسيكية ووصولاً إلى الرياضات الدولية والحفلات الموسيقية لألمع النجوم العالميين. وتقوم الشركة بتقديم حلول التنظيم شاملة للفعاليات من المبادئ والتصاميم الى تنسيق كل مرحلة من مراحل الانتاج. وتلتزم الشركة بتقديم البرامج الترفيهية المتنوعة والمواهب الأصيلة وتنشيط الاقتصاد الوطني وقطاع تنظيم الفعاليات.

ومنذ العام 2008، استطاعت الشركة أن تنوع نشاطاتها في اعمال تطوير وتقديم الترفيه الامر الذي ساهم في استقطاب اكثر من مليوني شخص. وبشراكتها مع العديد من المنظمات الرياضة والترفيه العالمية مثل Live Nation و Cream و UFC فأن الشركة على طريقها لتحقيق هدفها من ان تكون شركة استشارات رائدة لتنظيم الفعاليات الحية في المنطقة الى شركة ترفيهية معروفة عالميا منقطعة النظير. تمتلك “فلاش” حصة 10% في UFC وتدير مجموعة من الممتلكات التي تساوي ملايين الدراهم مثل حلبة ياس و” قاعة دو ” على جزيرة ياس في ابوظبي.

لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة www.thinkflash.ae أو عبر البريد الالكتروني info@thinkflash.ae

عن حلبة مرسى ياس
حلبة مرسى ياس هي الوجهة الترفيهية والرياضية الأكثر تشويقاً في الإمارات العربية المتحدة. تقع في جزيرة ياس في أبوظبي وهي موطن  سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى  للفورمولا 1 في أبوظبي السنوي. وقد برزت حلبة مرسى ياس كمركز الترفيه والفعاليات المجتمعية في الإمارات العربية المتحدة بفضل تميّزها برياضة السيارات وبرنامج سنوي مكثّف من فعاليات رياضة السيارات المتنوّعة مثل سباقات الدراج واليالي الحلبة. وبصفتها المنشأة الأكثر حداثةً من الناحية التكنولوجية  في المنطقة، تستضيف حلبة مرسى ياس العديد من اجتماعات الشركات والمعارض والمبادرات والمؤتمرات ومختلف الفعاليات. سواء كنت ترغب باختبار إثارة سباقات الكارتنج أو قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4  بسرعة 200 كلم/ الساعة على حلبة الفورمولا 1، أو الحصول على رخصة سباق في مدرسة ياس للسباقات أو المشاركة في برنامج الرياضة في ياس  أو أن تكتفي بلقاء الأصدقاء لتناول الطعام في ياس سنترال، يوجد ما يلبّي جميع الأذواق في حلبة مرسى ياس.

عن ميدان دو
أفضل الفعاليات الترفيهية! ميدان دو هو وجهة الترفيه العالمية المستوى في الإمارات الربية المتحدة. منذ تأسيسه سنة  2009 (تحت إسم ياس أرينا)، استضاف أكثر من 70 فناناً من أمثال ستيفي وندر وإريك كلابتون وبيونسيه ولينكين بارك وكينغز أو ليون وأيروسميث وغانز اند روزس وشاكيرا وسنوب دوغ وجانيت جاكسون ومادونا وإيمينيم وبول مكارتني ودايفيد غيتا وميتاليكا والنجم العربي عمرو دياب. ومؤخراً استضاف جاي زي وجاستن تمبرلايك وبلاك ساباث وماكلمور رايان لويس. لقد قدّمت هذه الوجهة المميّزة التي حازت على العديد من الجوائز عروضاً ترفيهية لأكثر من 6.4 مليون شخصاً.

ويقع ميدان دو على جزيرة ياس في أبوظبي – وجهة الترفيه المفضلة في المنطقة – مقدما تجربة الموسيقى الحية لا يمكن منافستها بالتعاون مع دو مباشر. ويعتبر اكبر ميدان للحفلات في الشرق الاوسط، ويتمتع بأقصر وقت انتظار في المنطقة ومواقف مجانية لأكثر من 5000 سيارة وخطوط مواصلات سريعة الى قلب مدينتي أبوظبي ودبي ومسافة مشي قريبة الى مجموعة من الفنادق العالمية والمطاعم ومنشآت الترفيه على جزيرة ياس.

دو لايف! du Live
الموسيقى الحية المذهلة هي المرادف ل “دو لايف!”. منذ تأسيسها سنة 2011 كالذراع الترفيهي لدو، شركة الاتصلات الأسرع ازدهاراً في الشرق الأوسط، ارتبطت دو لايف! بأرقى العروض الترفيهية في المنطقة. وبفضل قاعة دو وميدان دو ، وجهتي الترفيه المميّزتين في جزيرة ياس في أبوظبي وبالشراكة مع شركة فلاش للترفيه، تلتزم دو باستقدام أفضل العروض العالمية العائلية إلى الإمارات العربية المتحدة.

وتشدد دو لايف على صورة الإمارات العربية المتحدة كوجهة الترفيه المثلى في المنطقة، معززة موقع الدولة على المسرح العالمي كمركز للفعاليات الترفيهية المباشرة التي تلبّي أذواق مختلف فئات المجتمع المتنوّع ثقافياً الذي يتألّف منه المجتمع المحلي.