مهرجان شنغهاي للسياحة 2015 يجمع معا الأساليب العديدة من دول ومناطق على طول طريق الحرير البحري

شنغهاي، 15 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — انطلق مهرجان شنغهاي للسياحة 2015 الآن وهو سيستمر بين 12 أيلول/سبتمبر وحتى 6 تشرين الأول/أكتوبر. وقد جمع مهرجان الافتتاح التقليدي للحدث معا 21 فريقا أدائيا من 19 دولة ومسيرة وموكب عواماتفي مجموعة واسعةمن الأشكالالرائعة، ما وفر للسكان المحليينوالزواروليمة بصريةعلى طولشارع هوايهاي. وهذه هي المرةالأولى التي تشارك فيها خمسة بلدانجديدة، من بينهاجمهوريةالتشيكوالدنماركولاتفيا، في موكبشنغهاي. وشكلت نسبة المشاركة من الخارج فيالموكبمن الخارج70في المئة.

The “Lighting up your dreams” float from Shanghai Disney Resort.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150913/265995
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150913/265996
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150913/265997
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150913/265997
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150913/265999

شعار مهرجان السياحة لهذا العام هو “طريق الحرير البحري. العوامات والمسيرات على طريق الحرير البحري يسلط الضوء على أساليب طريق الحرير الجديد” تم اختياره هذا العام في خطوة تهدف إلى تسليط الضوء على الاستراتيجية الوطنية “حزام واحد، طريق واحد”. وهناك مجموعة من الاحتفالات في هذا المهرجان بما في ذلك مشاهدة معالم المدينة والأحداث المتصلة بالغذاء والترفيه التي ستقام في تواريخ مختلفة خلال أحداث أكثر من 20 يوما من فعاليات المهرجان.

The cultural delegation from Jingpo Ethnic Group, Dehong Prefecture, Yunnan province.

هذا هو مهرجان السياحة في شنغهاي السادس والعشرون: فإلى جانب الفعاليات الكلاسيكية مثل عروض العوامات التقليدية وسباق الجائزة الكبرى، وموكب البارجة بوجيانج ومهرجان الألعاب النارية للموسيقي العالمية، يسعى حدث هذا العام أيضا للابتكار – تعزيز التعاون السياحي بين الأقاليم والتبادلات بحكم منتدى تعاون صناعة السياحة للمناطق الاقتصادية لنهر اليانغتسى مع ضم المقاطعات التسع وبلديتي حكم ذاتي على حدود نهر اليانغتسى.

ويواكب مهرجان شنغهاي للسياحة هذا العام أيضا الاتجاهات الاجتماعية عن طريق كونه أيضا الجهة المنظمة لتوقف كابلات شنغهاي للعام 2015، وهو الحدث الذي يعزز التكامل الحيوي بين الأحداث الرياضية والسياحة الترفيهية،

The folk dance performance group from Latvia.

وذلك تماشيا مع برنامج الحكومة لتشجيع الصحة واللياقة البدنية لكل مواطن صيني. وقد كسرالتطوير الحيوي واستخدام وسائل الإعلام الجديدة الحواجز بين الدوائر الحكومية واستوعب برنامج “الجولة القصيرة في شنغهاي” ضمن الروتين اليومي لسكان شنغهاي، فضلا عن تحوله إلى عامل جذب إضافي للعديد من الزوار في المدينة. وكمثال على ذلك، فإن عرض أزياء تشيباو (شيونغسام) –وهو حدث يتم تنظيمه منذ 100 عام على طول البوند والذي يعرض جمال فستان تشيباو الصيني التقليدي من خلال عرض وتمثيل ثقافة تشيباو وثقافة شنغهاي، وهو ما تمت إضافته إلى لائحة الأحداث الجارية في منطقة جينغان.