منصور بن زايد يستقبل العدائين في ماراثون رسالة “الوفاء للقائد”

منصور بن زايد / مارثون / رسالة الوفاء للقائد.

أبوظبي في 25 ديسمبر/ وام / استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة صباح أمس عدائي ماراثون ” رسالة الوفاء للقائد ” عند وصولهم نقطة النهاية في مقر وزارة شؤون الرئاسة في أبوظبي.

وكان اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي للإمارة آخر العدائين المشاركين في إكمال مسافة السباق حتى نقطة النهاية حيث سلم ” رسالة الوفاء للقائد ” إلى سمو وزير شؤون الرئاسة.

وشكر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ” جميع المشاركين في الماراثون الذي انطلق بهدف نبيل تمثل في التعبير عن الوفاء للقائد والانتماء لدولة الإمارات في تظاهرة ترجمت حب المواطنين والمقيمين لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس لدولة “حفظه الله ” وعكست البيئة الحضارية الإماراتية الحاضنة لعشرات الجنسيات العاملة في الدولة..يمارس أفرادها حياتهم فيها بكل حرية واحترام في إطار مبادئ التسامح وتمازج الثقافات لتضرب الإمارات مثلا في العيش المشترك في جو يسوده الأمن والسلام “.

وقال سموه إن هذه الرسالة تعبر عن التلاحم بين القيادة والشعب..هذه العلاقة التي ستقود الإمارات إلى مزيد من التقدم والازدهار والسمعة الطيبة بين الأمم.

وأشاد سموه بفكرة الماراثون التشريفي والجهود التي بذلها المنظمون والعداءون لإظهار الفعالية بالمستوى اللائق وإنجاز الهدف في الموعد المحدد متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مبادراتهم ومشاريعهم المستقبلية.

وكان الماراثون قد انطلق الساعة الثانية من ظهر يوم الأحد الماضي وانتهى بالجولة الأخيرة للعدو على كورنيش أبوظبي في منطقة كاسر الأمواج و بعدها التوجه إلى مقر وزارة شؤون الرئاسة لمقابلة راعي الماراثون سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وتسليم ” رسالة الوفاء للقائد ” الموقعة من قبل سمو أولياء العهود ليتم الإعلان بعد ذلك عن انتهاء النسخة الثالثة للماراثون حيث كانت النسخة الأولى انطلقت خلال شهر ديسمبر عام 2011 بفكرة وطنية تسعى إلى تقديم الشكر والعرفان إلى صاحب السمو رئيس الدولة .

يذكر أن العدائين قطعوا مسافة حوالي / 600 / كيلو متر في ماراثون يعتبر الأطول في العالم حيث انطلق من مدينة العين مرورا بإمارة الفجيرة ومختلف إمارات الدولة وصولا إلى دبي ومنها إلى أبوظبي وما يميزه هي مشاركة / 150 / عداء وعداءة من / 70 / جنسية تبادلوا حمل الرسالة المكتوبة في الماراثون بنظام التتابع و بشكل متواصل دون توقف ليلا أو نهارا متحدين الظروف المناخية الصعبة حيث تواصلت مدة العدو / 42 / ساعة لتتوافق مع عدد سنوات عمر اتحاد دولة الإمارات.

مل / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ز ا

Leave a Reply