معرض الحيوانات الأليفة في آسيا يحتفل بالذكرى العشرين

شنغهاي، 24 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد النسخة الـ 20 من معرض الحيوانات الأليفة في آسيا في موقع آخر جديد هذا العام، إذ سيستخدم 8 قاعات في مركز المعارض الدولي الجديد في شنغهاي. وإذ يشارك فيه 1,000 عارض ويحتوي على 100,000 متر مربع من مساحات العرض، يعتبر معرض الحيوانات الأليفة في آسيا الحدث الأسرع نموا في العالم (إذ زاد بنسبة 40% في العام 2017) والمعرض الأكبر للكلاب، القطط، الفئران وإمدادات الحيوانات الزاحفة في آسيا (شهادة يو أف آي، السطح/العارضون/الزوار).https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_59bh9dcq/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/537629/Pet_Fair_Asia_2016.jpg

وتمثل الذكرى السنوية العشرون لهذا المعرض خطوة هامة في صناعة الحيوانات الأليفة في الصين. ويعتبر الموردون الصينيون الآن أراضيهم كأولوية، وهم بدأوا يفكرون بشكل متزايد من منظور العلامة التجارية. وباتت المنتجات ابتكارية بصورة كبيرة، وبدأت العلامات التجارية المحلية تحقق اختراقات في الداخل والخارج. وفي سوق تقدر قيمته بـ 2 مليار دولار أميركي، وحيث قنوات التوزيع قصيرة بشكل خاص، يصبح الوجود في معرض الحيوانات الأليفة في آسيا حاسما للتوسيم: يقدم معظم العارضين معروضاتهم في مساحات كبيرة وخلاقة (تصل إلى 1،000 متر مربع).

وتتوافر العلامات التجارية العالمية في كل مكان في المعرض، حيث الرعاية الصحية للحيوانات الأليفة وسلامة الأغذية تصبح حججا متزايدة لعملية صنع القرار للمستخدمين النهائيين. ويظهر نجاحهم الهائل في معرض الحيوانات الأليفة فيآسيا إمكانات هائلة للمنتجات المستوردة. في العام 2017، سيجمع المعرض أجنحة للبلدان بما في ذلك نيوزيلندا وكوريا الجنوبية واليابان وتايوان وهونغ كونغ والبرازيل، إضافة إلى العارضين من أكثر من 30 بلدا.

وعلاوة على ذلك، يغطي المعرض مجموعة موسعة من سلسلة التوريد في الصناعة. فإلى جانب أغذية الحيوانات الأليفة، ولعب الأطفال والملابس والاكسسوارات، يتم تخصيص قاعة بأكملها للموردين الصيدلانيين/البيطريينوعيادات الحيوانات الأليفة. وتفسر الزيادة في الطلب على تكنولوجيات أغذية الحيوانات في آسيا التزايد الهائل في موردي المنبع ( أعلى من 60٪)، إذ يتم عرض المكونات والآلات وحلول التعبئة والتغليف. وتشمل أقسام مخصصة أخرى منتجات القط، والحيوانات الأليفة الصغيرة، والأكواريا.

وتستكمل المؤتمرات هذه المعارض المحددة: المنتدى السادس لأغذية الحيوانات للصين 6th Petfood Forum Chinaالذي يقدم برنامجا شاملا حول إمدادات الأغذية للحيوانات الأليفة مع التركيز على الجوانب التجارية والفنية. ويتناول الاجتماع السنوي الرابع لإدارة مستشفيات الحيوانات الأليفة 4th Annual Meeting for Pet Hospital Management القضايا المتعلقة بالتطوير السريع للقطاع البيطري. وأخيرا، تأتي القمة الدولية السابعة لصناعة الحيوانات الأليفة، 7th International Pet Industry Summitالتي تنظم في بيئة متميزة، في صيغة جديدة تماما: عروض على مستوى عال من عاملين في السوق الصينية، نظرة ثاقبة على الثورة القادمة من الشرق، وفرص الأعمال لصانعي القرارات من آسيا ونظرائهم الغربيين .

وفي عالم أصبحت فيه المعارض التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم ساحات خلفية كبيرة للتواصل، هناك شيء “أكثر” يحدث في شنغهاي في آب/أغسطس المقبل.

24-27 آب/أغسطس

http://www.petfairasia.com