مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري الرائدة إقليميًا في المجالين الطبي والتقني تختار نظام السجلات الطبية الالكترونية “تراكير” من انترسيستمز ‫

يهدف هذا المركز المتميز في مجال العلوم العصبية الطبية إلى إدخال مزيد من التحسينات على الرعاية المقدمة للحالات الدقيقة طبيًا في مجال الأمراض العصبية وجراحات العمود الفقري وتقويم العظام، وذلك من خلال استخدام
TrakCare as a service

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  30أبريل 2017

أعلنت كل من شركة انترسيستمز،الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا معلومات الرعاية الصحية، ومستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري, التي تعد أول مستشفى متخصصة  في مجال العلوم العصبية في منطقة الشرق الأوسط، عن تطبيق نظام معلومات الرعاية الصحية الالكترونية الموحد “تراكير” من شركة  انترسيستمز ، وذلك لتمكين مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري من الاحتفاظ بمكانتها الريادية على المستوى الإقليمي في المجالين الطبي والتقني.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_fvjopr95/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

Photo: http://mma.prnewswire.com/media/506039/InterSystems.jpg

على مدار أكثر من 15 عامًا، رسخت مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري مكانتها كمركز شهير للتميز ومقصدًا للإحالة في حالات الجراحات العصبية وجراحات العمود الفقري وتقويم العظام وعلاجاتها.

باستخدام  نظام تراكير، ستتمكن مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري من مواصلة مهمتها في توفير الريادة والتميز في الرعاية الصحية المتقدمة عن طريق الاستفادة بأحدث التقنيات. وسيدعم نظام تراكير الأطباء في المستشفى خلال مراحل اتخاذ القرارات الطبية،و ضمان أن تكون تلك القرارات مبنية على قدر أكبر من المعلومات لتعزيز سلامة المرضى وتحقيق نتائج طبية ناجحة. كما ستعمل مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري على الاستفادة من القدرات التحليلية المتضمنة في نظام تراكير والتي ستؤدي إلى رؤية أكثر عمقًا في العمليات الخاصة بتقديم الرعاية الصحية، ما سيؤدي بدوره إلى تحسين النتائج وخفض التكاليف في آن واحد.

وبفضل التوافقية المتقدمة التي يوفرها تراكير, ستتمكن مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري من التوافق مع مشروع “نابض” الى أطلقته هيئة الصحة في دبي و يهدف إلى إنشاء ملف إلكتروني موحد للمرضى على مستوى القطاعين العام والخاص، من خلال ربط المعلومات الصحية الموزعة بين الجهات الصحية.

“إن القيم التي تقود عملنا في مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري تتمحور حول احتياجات مرضانا وعائلاتهم.  فنحن ملتزمون بإمدادهم بأفضل رعاية صحية من خلال الجمع بين الخبرات الوافدة من كل أنحاء العالم وأحدث التقنيات. وقد انتقينا نظام تراكير ليصبح جزءًا أساسيا من مهمتنا بالحفاظ على ريادتنا في المجال الطبي والتقني في منطقة الشرق الأوسط بأسرها.” صرح بذلك الدكتور عبد الكريم مسدي، مؤسس مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري ومديرها الطبي.

“نحن سعداء بالشراكة مع مستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري. سيعمل  TrakCare as a service™ على تمكين المستشفى من مواصلة تركيزها على تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى، مع إسناد مسؤولية السجلات الطبية الإلكترونية للمستشفى إلى شركة انترسيستمز.” صرح بذلك ميشال عموس المدير العام في “إنترسيستمز” لمنطقة الشرق الأوسط وإيطاليا والهند.

نبذة عن شركة انترسيستمز
شركة إنترسيستمزهى المحرك الذى يقوم بتوفير التطبيقات المعلوماتية الأكثر أهمية في العالم. في مجالات الرعاية الصحية والمالية والحكومية وغيرها من القطاعات عندما تكون حياة الأفراد وسبل عيشهم على المحك,فان انترسيستمزهى “القوة خلف كل ما يهم”.

تأسست “إنترسيستمز” في العام 1978، وهي شركة خاصة مقرها في مدينة كامبريدج بولاية ماساتشوستس الأمريكية، ولديها مكاتب في جميع أنحاء العالم ، وبرمجياتها تستخدم يوميا من قبل ملايين الناس في أكثر من من 80 دولة. للمزيد من المعلومات حول إنترسيستمز، يرجى زيارة:
InterSystems.com

نبذة عن مستشفى الجراحة العصبية و العمود الفقري

تأسست في عام 2002، كان مستشفى الجراحة العصبية و العمود الفقري أول مركز للرعاية الصحية متخصص في  جراحة الأعصاب  والأمراض العصبية و جراحة  العظام على مستوى عالي في المنطقة. منذ تأسيسه امتلك سمعة قوية و راسخة لريادته واعتماده على استخدام أحدث التقنيات الطبية و التكنولوجية المتطورة، يعد الآن  مركزا إقليمياً يستقبل تحويلات المرضى من الحكومات والمؤسسات الدولية الخاصة التي تأمن الرعاية الصحية لأعضائها و عملائها في الشرق الأوسط. إضافةً إلى تقديم الرعاية الصحية للسكان المحليين، ويتلقى مستشفى الجراحة العصبية و العمود الفقري المرضى من بلدان

أخرى كالخليج العربي وأفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط ، حيث أنه مركز استقبال للمنظمات الهامة.

يؤمِن المستشفى بأهمية التركيز على النتائج الطبية المحققة، وهو على استعداده  لمشاركة المرضى بمؤشرات و نتائج العلاج حيث تمكنهم من اتخاذ قرارات صائبة بشأن رعايتهم الطبية، ومتابعة تقدم العلاج.
“نأتي بالعالم إليك” هو التزام لجميع  المرضى وضمان بحصولهم على أفضل الخبرات والتقنيات والتكنولوجيا و التي جلبت من كل أنحاء العالم، لتكون تحت سقف واحد، في المدينة الرائعة ، دبي.

لدينا موظفين متعددي الجنسيات يتحدثون أكثر من 25 لغة وعلى درجة عالية من الثقافة. فريق المستشفى متخصص في تقديم العناية   للمرضى وأسرهم  و يعمل على توفير أعلى مستويات الرعاية والخدمات المتخصصة في بيئة إنسانية و متميزة.

خدماتنا المتخصصة:

وحدة آلام الظهر و أمراض العمود الفقري
وحدة أمراض المخ
استبدال المفاصل وجراحة العظام
الطب الرياضي
الجراحة العامة
جراحة الأعصاب
جراحة الأعصاب الطرفية
أمراض الأعصاب و العظام المتخصصة  بالأطفال
إعادة تأهيل وجراحة العلاج الطبيعي