مركز تدريب دولي جديد سيلبي احتياجات الطيارين العالميين

لوكهيد مارتن تعلن عن خطة لبناء مركز للتدريب على طائرات سي 130 جي وال أل أم – 100 جي

لندن، 9 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — توفر شركة لوكهيد مارتن Lockheed Martin ( رمزها على مؤشر الأسهم في نيويوك هو LMT) الاحتياجات العالمية المتزايدة على التدريب على قيادة الطائرة العسكرية C-130Jوالتجارية LM-100Jعن طريق إنشاء مركز تدريب دولي جديد في موقع الطيران التابع للشركة بمارييتا في ولاية جورجيا.

Lockheed Martin Logo

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141118/159313LOGO

وإذ يضم المرفق الفصول الدراسية وفصول المحاكاة لدعم مجموعة كاملة من خدمات التدريب لأفراد الأطقم الجوية، سيدعم المركز الاحتياجات التدريبية بما في ذلك التأهيل الأولي والمساقات التنشيطية وتأهيل المدرب والتدريب على المهمات. والمركز هو قيد الإنشاء حاليا وسيفتتح في العام 2018.

ويقع المركز في موقع تصنيع طائرات سي – 130 جي – وهي الطائرة الأكثر تقدماللنقل التكتيكي العسكري في العالم –أل أم – 100 جي، وهي طائرة نقل تجارية متعددة الأغراض. هذا المركز يمكن الوصول إليه بسهولة للعملاء المحليين والدوليين بسبب قربه من مطار هارتسفيلد جاكسون الدولي، الذي يخدم أكثر من 60 مدينة دولية في 50 بلدا.

وقال جون رامبو، نائب الرئيس والمدير العام لشركة لوكهيد مارتن للتدريب والحلول اللوجستية، “بفضل خبرتنا بصفتنا الشركة المصنعة لطائرتي سي – 130 جي و أل أم – 100 جي وبفضل عقود من الخبرة في التدريب، فإننا نستثمر لتقديم حل متكامل لإعداد الجيل القادم من الطيارين وأطقم طائرات النقل الجوي. وفيما يقوم عملاء شركتنا العسكرييون والتجاريونبتحديث وتوسعة أساطيلهم، فإننا نرى فرصة لتقديم المزيد من القيمة لعملائنا من خلال هذا المركز الدولي للتدريب.”

شركة لوكهيد مارتن لديها إرث تدريب على الطائرة سي – 130 إذ قامت بتدريب ما يقرب من 200،000 طالب حتى الآن. المركز الدولي للتدريب يعزز التزام شركة لوكهيد مارتن بتزويد الطيارين وأطقم الطائرات في جميع أنحاء العالم بالمهارات والتدريب لاكمال مهمات النقل الجوي.

لمزيد من المعلومات: www.lockheedmartin.com

نبذة عن شركة لوكهيد مارتن
شركة لوكهيد مارتن، التي تتخذ من مدينة باثازدا بولاية ماريلاند مقرا لها، هي شركة أمنية وفضائية عالمية توظف حوالي 112,000 شخص في سائر أنحاء العالم وهي تقوم أساسا بأعمال الأبحاث، التصميم، التطوير، التصنيع، الدمج والإدامة لأنظمة التقنية المتقدمة ومنتجاتها وخدماتها. وأبلغت الشركة عن مبيعات للعام 2014 بلغت 45.6 مليار دولار.