مجموعة آل ثاني العالمية القابضة للاستثمار تُعين الدكتور عبد الرحمن الأنصاري رئيسًا تنفيذيًا جديدًا للمجموعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 مايو 2017/PRNewswire/ —

أعلنت شركة آل ثاني العالمية القابضة للاستثمار، وهي شركة استثمارية مقرها في قطر، تعيين الدكتور عبد الرحمن الأنصاري ليكون الرئيس التنفيذي الجديد للمجموعة.

ويعمل الدكتور الأنصاري، إلى جانب رئيس شركة آل ثاني العالمية القابضة للاستثمار سعادة الدكتور الشيخ حمد ناصر آل ثاني، على توسيع نطاق نشاط شركة الاستثمار المالي المزدهرة على المستوى الدولي، وزيادة عملياتها في مناطق خارج الشرق الأوسط.

ومع خبرته الواسعة التي تمتد لأكثر من 19 عاما، يُعد الدكتور الأنصاري واحدًا من التنفيذيين المرموقين، وقد جمع حقيبة أعمال احترافية يغبطه عليها الكثيرون في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، والتعليم، وصناعات الطاقة، وغيرها الكثير.

كما يشتهر على نطاق واسع بسبب سجله الممتاز في تعظيم قدرات المبيعات وفرص تطوير الأعمال، وكذلك الحفاظ على الثقة والمصداقية مع كبار رجال الأعمال وصناع القرار الدوليين، وقد حظي دكتور الأنصاري في السابق بشرف شغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة MBM، وهي المكتب الخاص لواحد من أعضاء العائلة المالكة في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ورحب سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني بالإداري التنفيذي المتميز من خلال الإعراب عن قناعته بأن ثروة الخبرة والمعرفة التي يتمتع بها الدكتور الأنصاري ستؤدي بنجاح إلى تحول شركة آل ثاني العالمية القابضة للاستثمار إلى شركة استثمارية عالمية مهيمنة.

وصرح رئيس شركة آل ثاني العالمية للاستثمار القابضة، بقوله: “نحن متحمسون لانضمام الدكتور الأنصاري إلى مجموعتنا، ونضع ثقتنا الكاملة في تفوقه الريادي ونزاهته ومهنيته.  ونأمل في أن خبرته رفيعة المستوى ستؤدي إلى تحول الشركة بما يتوافق مع الرؤية القطرية.”

ومن خلال استكشاف العالم بحثًا عن فرص النمو، تخطط شركة آل ثاني العالمية القابضة للاستثمار لتطوير محفظتها من خلال الانخراط في الاستثمار في الرعاية الصحية، والصناعات العامة، والنفط والغاز، والعقارات، وتقنية المعلومات.

وبفضل الخبرة المتخصصة في التنمية الاقتصادية  والاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة  وقطر، على وجه الخصوص، يقول الدكتور الأنصاري إنه متحمس للاضطلاع بمسؤولياته الجديدة ويتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع سعادة الدكتور الشيخ حمد ناصر آل ثاني في هذا الفصل الجديد الطموح والمثير من تاريخ شركة آل ثاني العالمية القابضة للاستثمار.

للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل على البريد الإلكترونيinfo@althaninvestments.com

نبذة عن شركة آل ثاني العالمية القابضة للاستثمار

شركة آل ثاني العالمية القابضة للاستثمار هي الشركة الأم لمجموعة متنوعة من الأعمال التجارية، بدءًا من التطوير العقاري، والنفط والغاز، إلى الموارد المعدنية، والرعاية الصحية. شركة آل ثاني العالمية القابضة للاستثمار مقرها في قطر ولها مكتب تمثيلي في دبي.

جهات الاتصال الإعلامي:
مليزا أو ليسينغ
43483882-(0)971+
Melliza@bidcapitals.com

المصدر: آل ثاني العالمية القابضة للاستثمار