مايندتري تدشن مركزا عالميا للتعلم وتوصيل البرمجيات في بوبانسوار

بوبانسوار، الهند ووارن، نيو جيرسي، في 22 سبتمبر/ أيلول، 2015 / بي آر نيوز واير- فرست كول — مركز لبناء القوى العاملة الرقمية للغد ومركز رأسي للتميز للتأمين على المنازلthe Digital Workforce of Tomorrow and House Insurance Vertical Center of Excellence

– تجربة تعلم مركزة تستمر 90 يوما تتاح ل 2500 من المهندسين الشباب سنويا

– بنيت المرحلة الأولى من المركز وتبلغ مساحته 272 ألف قدم مربع من الطوب اللبن أو طوب الطين المصنوع من التربة الأصلية ومياه الأمطار، مما يجعله الأول من نوعه في العالم

– سيركز مركز التسليم على خدمة عملاء مايندتري حول العالم في مجال التأمين

دشنت مايندتريMindtree، وهي شركة رائدة في مجال خدمات التحول الرقمي والتكنولوجيا، اليوم أحدث مركز عالمي في مجال التعلم وتوصيل البرمجيات Global Learning & Delivery Center “جلوبال ليرنينج اند دليفري سنتر” في بوبانسوار، عاصمة ولاية أوديشا. وقام رئيس وزراء أوديشا، شري نافين باتنايك، بافتتاح المركز الذي أطلق عليه إسم “مايندتري كالينجا” Mindtree Kalinga.

Global Learning & Software Delivery Center, Mindtree, Bhubaneswar, Odisha and Kalinga.

(رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150922/766211)
(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)

وتم بناء المركز على مساحة 20 فدانا، وتستقبل “مايندتري كالينجا” المهندسين الشباب من خلال برنامج تعلم يستمر لمدة 90 يوما لخلق قوة عاملة رقمية للمستقبل. وتم تصميم برنامج التعلم المركز بالكامل، لتحقيق التعلم بعمق والتعاون وحب البحث. وتتضمن منهجية التدريس، أسلوب تعلم تجريبي قائم على الندية ومستوحى من أسلوب التدريس من نالاندا Nalanda القديمة، ونموذج HIVE من جامعة هارفارد Harvard University، ونموذج TEAL من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا MIT في أكاديمية خان Khan Academy. وفي كل عام، سيتم تدريب 2500 من عقول مايندتري هنا باعتباره العنصر الأساسي في بناء الكفاءات.

ويتكون مايندتري كالينجا من أربع طبقات من البنية الأساسية – فيزيائية ورقمية وفكرية وحسية- لخلق جو من التعلم الودي والتعاوني. ويعد المركز بالكامل بمثابة “إنترنت الأشياء” والذي تم تمكينه وتزويده بتكنولوجيا متقدمة لتعزيز تجربة تعلم المهندسين. ويستخدم المركز مفاهيم تعلم تعتمد على العصر الرقمي، ويقسم الطلاب المنتمون لأعراق متنوعة وتجارب ثقافية مختلفة في مجموعات يتكون كل منها من 8 أفراد لتعزيز التعاون فيما بينهم. وتعمل هذه المجموعات على مشاريع حقيقية لحل مشاكل الهندسة، مما يمكنهم من تعزيز الحس الابتكاري لديهم في حل المشاكل.

وقال سوبروتو باجتشي، رئيس مجلس إدارة “مايندتري”: “ستمكننا “مايندتري كالينجا” من تشكيل عقول القوى العاملة لدينا في المستقبل من خلال إحياء الفضول، وإشعال الشجاعة وتعزيز المسؤولية. ويعد شباب اليوم هم المواطنين الرقميين الذين يحتاجون إلى خبرات تعلم تتسم بكونها أكثر تركيزا وتكون قائمة على الندية لإيجاد حلول مجدية تؤثر بشكل إيجابي على العالم من حولهم. ومع هذا البرنامج، يتمثل هدفنا في مساعدة القوى العاملة البارعة في أمور التكنولوجيا اليوم لاستخدامها بصورة مجدية في مجالات الهندسة، والأعمال التجارية والتفكير الاجتماعي”.

Mindtree Logo.

وإلى جانب مركز التعلم العالمي، ستكون مايندتري كالينجا مركز تميز في مجال التأمين. وستوفر حلولا متخصصة ومبتكرة للتحويل الرقمي لعملاء مايندتري في مجال صناعة التأمين العالمية. وتم تصميم “مايندتري كالينجا”، باستثمارات تبلغ 20 مليون دولار في بناء المرحلة الأولى، لتعكس مزيجا من المستقبل الرقمي للبشرية مع هندسة أوديشا المعمارية القديمة في الصميم. كما تم تزيينها بالنباتات المحلية التي تضم أنواعا مهددة بالانقراض. ويستخدم المركز الذكي التقنيات الرقمية بفعالية من أجل ترشيد استخدام الموارد من خلال أجهزة الاستشعار التي تشمل جميع المجالات. كما تم استخدام أساليب بناء فريدة من نوعها لجعله مثالا ملهما للاستدامة.

* الطوب السحري Magic Bricks – تم بناء المركز باستخدام مليون طوبة تم الحصول عليها من التراب الذي تم استخراجه من الأرض عند حفر الموقع. وتم صنع الطوب اللبن، بدون استخدام النار، والرماد ومياه إضافية.

* بركة خالدة Eternal Pond – تم إنشاء المركز بالكامل مع الأمطار الغزيرة. حيث يتم جمع مياه الأمطار في بركة تسع 7ر14 مليون لتر. وبالمضي قدما، ستجعل البركة الخالدة، المركز إلى حد كبير مستقلا ذاتيا في الحصول على احتياجاته من المياه.

* أنظمة تبريد سلبية أو طبيعية Passive Cooling Systems – مساحة المعيشة في المركز مزودة بنظام تبريد سلبي أو طبيعي يوفر تدفقا مستمرا للهواء المنعش في المبنى، لتجنب الحاجة إلى مكيفات الهواء.

* وجبات منتصف اليوم لأطفال المدارس Midday Meals for School Children- تقوم مؤسسة أكشاي باترا Akshay Patra Foundation بإدارة مطبخ مايندتري كالينجا، وتولد كل وجبة يتناولها عقل مايندتري هنا فائضا يساهم في وجبات الغداء للأطفال الذين يدرسون في المدارس الحكومية في أوديشا. وسيتم تنسيق هذا الكم مع مساهمة من مؤسسة مايندتري ومؤسسي مايندتري للمساعدة في توزيع 5 مليون وجبة بين أطفال المدارس كل عام.

* قرص الشمس Sun Dial –وهو عبارة عن صورة من البلاط تبلغ مساحتها ألف و600 قدم مربع، والذي من المفترض أن يكون إجلالا لمعبد كونارك Konark Temple في أوديشا. وتم إنشاؤها عن طريق مجموعة من المرضى من المبشرين التابعين للمركز الخيري لإعادة تأهيل مرضى الجذام في جانلا بـ أوديشا.

مصادر إضافية:
عبء الأحلام Burden of Dreams – مايندتري كالينجا
على الموقع: [https://www.youtube.com/watch?v=cDtk2WCCAP4 ]

نبذة عن “مايندتري”
تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة الهند برمز [NSE: MINDTREE]، بتوفير خدمات التحول الرقمي والتكنولوجيا التي تتراوح من مرحلة التفكير الى التنفيذ، بما يمكن العملاء على قائمةGlobal 2000 من التفوق في المنافسة . وتأخذ مايندتري التي “ولدت رقمية” Born digital نهجا ذكيا تعاونيا لخلق حلول مفصلة حسب الطلب عبر سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت نفسه، فإن خبرتنا العميقة في إدارة البنية التحتية والتطبيقات يساعد على تعظيم الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات الخاصة بكم لتصبح أحد الأصول الاستراتيجية. وسواء أكنت في حاجة لتمييز شركتك، أو إعادة ابتكار وظائف الأعمال أو تسريع نمو الإيرادات، يمكننا أن نضمن لك ذلك.

زورونا على الموقع الإلكتروني: www.mindtree.com
للمزيد من المعلومات، رجاء الاتصال:

بريانكا واجري
مايندتري
هاتف: +91 98867 29295
بريد إلكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com

سيدهارتا تانتي
جينيسيس بيرسون- مارستيلر
هاتف: 62435 99863 91+
بريد الكتروني : Siddhartha.Tanti@bm.com

كيران فاروق
مسؤول العلاقات العامة على النطاق العالمي
هاتف: 6181 300 2070 0 44+
بريد الكتروني: Kiran.Farooque@pprww.com

ساره إلدر
ماكس بورجيس إيجنسي
هاتف: 6850 548 415
بريد الكتروني: sarahelder@maxborgesagency.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150922/766211
رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري