مؤشر خيارات مياكس يعلن عن أرقام غير مسبوقة في حجم التداول لشهر آب/أغسطس 2015

برنستون، نيوجرزي، 2 أيلول/ سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير– أعلنت شركة خيارات أسهم مياكسMIAX Options Exchange، اليوم، أن المؤشر حقق أرقام حجم تداول شهرية قياسية جديدة لمجموع العقود التي تم تنفيذها على مؤشر مياكس وفي معدل حجم العقود اليومية خلال شهر آب/أغسطس 2015. فللشهر كله تم تنفيذ أكثر من 25 مليون عقد على مؤشر مياكس، وهو ما يساوي أكثر من 1.2 مليون عقد كمعدل يومي. ويمقل الرقم القياسي لمعدل العقود اليومي لمياس في هذا الشهر نسبة ارتفاع تبلغ 133 بالمئة عن المعدل ذاته في شهر آب/أغسطس 2014، فيما مثل رقم الـ 25 مليون للشهر كله ارتفاعا بلغت نسبته 133 بالمئة عن العدد في شهر آب/أغسطس 2014 كذلك، حين بلغ لك الرقم 10.8 مليون عقد. وقد فاق عدد العقود التي نفذت على مؤشر مباكس في شهر آب/أغسطس المنصرم عن الرقم القياسي لعدد العقود التي تم تنفيذها في شهر تموز/يوليو 2015 والذي بلغ 24.5 مليون عقد، أي بزيادة فاقت عن الـ 500 ألف عقد.

وقال توماس بيغالاغر، الرئيس والرئيس التنفيذي لمياكس، في تعليقه على نتائج شهر آب/أغسطس: “نحن سعداء بنتائج أدائنا الأخيرة في شهر آب/أغسطس 2015، خصوصا يوم 21 آب/أغسطس حين حقق مياكس رقمه القياسي الجديد لليوم في ذلك القوم، إذ بلغ عدد العقود التي نفذت عليه في ذلك اليوم 1.9 مليون عقد.” وأضاف غالاغر: “نتطلع إلى مياكس وهو يحقق حجما متزايدا ونموا في حصته من السوق لبقية العام 2015، ونشكر الشركات الأعضاء في مياكس على دعمها المتواصل.”

وفي معرض تعليقه على هذه النتائج الأخيرة، قال دوغلاس أم شيفر، الابن، نائب الرئيس التنفيذي لمياكس وكبير المسؤولين المعلوماتيين، “لقد أدت أنظمة مياكس كما كان متوقعا منها ومن المثلج للصدر أننا كنا قادرين على الإبقاء على المستوى نفسه من الخدمة للشركات الأعضاء لدينا من دون أي انحدار في سرعة تنفيذ العقود على مياكس بالرغم من الفترة الأخيرة من التقلب الشديد الذي شهدته الأسواق مؤخرا.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:
دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف: 1465-897-609-1+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس وشركة ميامي هولدنغز إنك
سوق خيارات الأسهم مياكس، الذي بدأ أعماله التجارية في 7 كانون الأول / ديسمبر، 2012، هو سوق خيارات أسهم تجارية إلكتروني بالكامل حظي بموافقة هيئة الأوراق المالية الأميركية للعمل كسوق خيارات أسهم وطني يوم 3 كانون الأول / ديسمبر، 2012. وقد جمع سوق مياكسفريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد تم تطوير منصة تداوله محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. نظام سوق خيارات مياكس للأسهم الآن يدرج ويتاجر في خيارات الأسهم في غالبية الفئات الـ 2,300 المدرجة المتعددة. ونظام مياكس لخيارات الاسهم الذي لا يضاهيه نظام يقدم الآن أكثر من 27 مليون تسعيرة في الثانية. ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 28.89 ميكروثانية من لحظة وصولها إلى لحظة عودتها للمصدر. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 43.90 مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 79.01 مايكروثانية. وتقع المكاتب التنفيذيةومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لسوق مياكس لخيارات الأسهم في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

وسوق خيارات الأسهم مياكسوشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC هما شركتان فرعيتان مملوكتان بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة Miami International Holdings, Inc. ، ورمزها هو(“MIH”) . شركة مياكس تكنولوجيز فهي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم.  ويعتزم سوق مياكسإطلاقسوق مياكسللأسهم كما أنه يعتزم متابعة إدراج الأسهم الأميركية اللاتينية على مؤشره. وسيكون إطلاق سوق أسهم مياكس خاضعا لموافقة هيئة الأوراق والمبادلات المالية الأميركية. وسيكون إطلاقسوق مياكس للعقود الآجلة خاضعا لموافقة هيئة تداول السلع الآجلة.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني.هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، وبما في ذلكسوق مياكس. (“الشركة”). وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة.وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.