مؤسسة جيفري موديل تفتتح أول شبكة في شمال أفريقيا للاختلالات المناعية الأساسية

سي أس أل بيرنغ ترعى الشبكة الأولى من نوعها في القارة الأفريقية

ليفنغستون، زامبيا، 31 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت الشركة الرائدة في ميدان العلاجات البيولوجية العالمية سي أس أل بيرنغ CSL Behring، اليوم التزامها برعاية تأسيس شبكة مؤسسة جيفري موديل في أفريقيا، التي ستنشيء مركز تشخيص وأبحاث في شمال أفريقيا، ما يجعلها أول شركة تلتزم بمساعدة مرضى الاختلالات المناعية في أفريقيا.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7jam8277/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/483911/CSL_Behring_Logo.jpg

وكما هو الحال بالنسبة إلى المواقع الـ 253 الأخرى التي تشكل شبكة مراكز جيفري موديل، سيقدم مركز شمال أفريقيا تقييما تشخيصيا متقدما للمرضى الذين يشتبه في أنهم يعانون من نقص أساسي في المناعة، وهي مجموعة من أكثر من 200 اضطراب ناجم عن عيوب في الجهاز المناعي تحملها الجينات وتتميز بوقوع حالات العدوى المتكررة في الجسم التي يمكن أن تكون متواصلة، منهكة ومزمنة ومهددة للحياة.

وقالت فيكي موديل، المؤسسة المشاركة لمؤسسة جيفري موديل، “لقد حلمت وفريد بإنشاء شبكة لجيفري موديل في شمال أفريقيا منذ فترة طويلة جدا. وتتشرف مؤسسة جيفري موديل وهي متحمسة للعمل مع سي أس أل بيرنغ الآن وفي المستقبل للمشاركة فى رؤيتنا المشتركة ورسالتنا ومبادراتنا المنقذة للحياة للأطفال فى افريقيا “.

وتم الإعلان عن افتتاح المركز في المؤتمر الخامس للجمعية الأميركية لأمراض نقص المناعة البشرية نصف السنوي African Society for Immunodeficiencies الذي كانت فيه شركة سي أس أل بيرنغ الراعي الرئيسي. وقال ماركوس ستيمبفلي، نائب الرئيس والمدير العام للعمليات التجارية بين القارات، في سي أس أل بيرنغ، “هنا في أفريقيا، تشير التقديرات إلى أن معدل تشخيص اضطرابات المناعة الأساسية، وهي حالة مهددة للحياة، لا يزيد عن 0.3٪، وهذا هو السبب في أننا لا نزال ملتزمين بوعدنا بتحسين رعاية المرضى، وخاصة في المجالات التي هناك حاجة ماسة إليها، والشراكة مع جيفري موديل والجمعية الأميركية لأمراض نقص المناعة من أجل زيادة الوعي وتشخيص وعلاج أمراض المناعة الأساسية في البلدان في جميع أنحاء العالم.”

وسوف يدار المركز الذي تأسس حديثا من قبل خبراء كبار في 4 بلدان:

  • الأستاذة رشيدة بوكاري، مستشفى مستباها باشا، كلية الطب، الجزائر العاصمة، الجزائر
  • الدكتورة عائشة المرسفي والدكتورة جانيت بطرس، كلية الطب جامعة القاهرة، القاهرة، مصر
  • الدكتور عزيز بوسفيحة، جامعة الملك الحسن الثاني، الدار البيضاء، المغرب
  • الدكتور رضا بربوش، معهد باستور تونس، تونس،

حول مؤسسة جيفري موديل

أسست فيكي وفريد ​​موديل مؤسسة جيفري موديل في العام 1987، في ذكرى ابنهما جيفري، الذي توفي في سن الخامسة عشرة من مضاعفات تتعلق بنقص المناعة الأساسية – وهي حالة وراثية مزمنة وخطيرة، وغالبا ما تكون قاتلة.

جيف موديل هي منظمة عالمية لا تهدف للربح مكرسة للتشخيص المبكر والعلاجات ذات المغزى، وفي النهاية، للعلاج، وتعليم الأطباء، والتوعية العامة، والدعوة، ودعم المرضى، وفحص الأطفال حديثي الولادة. وتضم شبكة مراكز جيفري موديل أكثر من 600 طبيب خبير في 250 مؤسسة أكاديمية، في 206 مدن، 84 بلدا، تمتد عبر 6 قارات وهي منظمة يتزايد نموها.

حول سي أس أل بيرنغ

سي أس أل بيرنغ هي شركة عالمية رائدة في العلاج البيولوجي يدفعها وعدها بإنقاذ الأرواح. وإذ تركز على تلبية احتياجات المرضى باستخدام أحدث التقنيات، نقوم بتطوير وتقديم العلاجات المبتكرة التي تستخدم لعلاج اضطرابات التخثر، ونقص المناعة الأولية، والأمراض الوعائية الوراثية، وأمراض الجهاز التنفسي الموروثة، والاضطرابات العصبية. وتستخدم منتجات الشركة أيضا في جراحة القلب، وزرع الأعضاء، وعلاج الحروق ومنع الأمراض الانحلالية لدى الأطفال حديثي الولادة. سي أس أل بيرنغ تدير واحدة من أكبر شبكات جمع عينات البلازما في العالم، سي أس أل البلازما. الشركة الأم، سي أس أل المحدودة CSL Limited (ASX: CSL) ومقرها في ملبورن، أستراليا، وتوظف أكثر من 17،000 شخص، وتوفر العلاجات المنقذة والمغيرة للحياة، في أكثر من 60 بلدا. لمزيد من المعلومات زيارة  www.cslbehring.com  ومتابعتنا على www.Twitter.com/CSLBehring.