مؤسسة أيه أيه سي أس بي تكرم 100 رائد وعامل تغيير كفائزين بجائزتها لمسابقة القادة المؤثرين الافتتاحية

المسابقة العالمية للمؤسسة تكرم خريجين بارزين من 79 كلية معرف بها من أيه أيه سي أس بي يحدثون تأثيرا على العالم من خلال مهارتهم في الأعمال وقيادتهم ونجاحهم الريادي

تامبا، فلوريدا، 23 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — حول العالم وكل يوم، يحفز خريجو جامعات معترف بها من قبل أيه أيه سي أس بي الآخرين ويجسدون عقلية ابتكارية، ويقدمون إسهامات ذات معنى للمجتمع عبر ميادين التجارة – سواء كانوا يعملون في مؤسسات كبيرة، شركات صغيرة أو القطاع اللاربحي. واليوم في مؤتمرها السنوي للاعتراف 2015، كرمت مؤسسة “أيه أيه سي أس بي، AACSB Internationalوهي مؤسسة الاعتماد التعليمي العالمي ورابطة العضوية لكليات إدارة الأعمال، أعمال 100 من مثل هؤلاء الخريجين المرموقين وكلياتهم وكشفت عن المجموعة الافتتاحية لقادتها المؤثرين من خريجي الجامعات المعترف بها من قبل المؤسسة في حفل جوائز مسابقتهاInfluential Leaders from AACSB Business Schools” Challenge.

ويمثل القادة المؤثرون مجموعة فريدة وملهمة من الرواد، بمن في ذلك الرئيس التنفيذي لواحدة من أكبر مؤسسات خدمات الإغاثة العالمية في العالم، ورائد في التكنولوجيا يعمل لعلاج السرطان، ومؤسس دار بارزة في التجارة الإلكترونية العالمية، ورئيس شركة مغامر ينسب إليه فضل احياء شركة مفضلة في صناعة اللعب الدولية. وتتمثل في مجموعة هذا العام أكثر من 20 قطاع صناعة، من المنتجات الاستهلاكية والرعاية الصحية وصولا إلى المؤسسات غير الربحية، في 21 دولة are present in this year’s group.

وقال توماس ىر روبنسون، الرئيس والمدير التنفيذي لأيه أيه سي أس بي: “فيما تحيي أيه أيه سي أس بي الذكرى المئوية لتأسيسها، فقد سنحت الفرصة لكليات إدارة الأعمال المعتمدة على التفكير جماعيا في وتكريم والاحتفاء بالخريجيينالمرموقين. إن مسابقة القادة المؤثرين تكرم كليات إدارة الأعمال لعملها في تطوير قادة استثنائيين ومبتكرين في الصناعة، و100 شخص أعلنت أسماؤهم اليوم الذين يمثلون تنوعا عالميا من الخريجين، مع تنوع في جميع الصناعات، الخلفية، الموقع، الثقافة، الجنس، والعمر. نهنىء مجموعتنا الافتتاحية، ونشكر الكليات التي رشحتهم لتوفيرها أساسا تجاريا قويا، وكذلك التشجيع لجميع الخريجين لتوليد مجتمع درامي أو التغيير الاجتماعي.”

ولناحية عملية الترشيح، وضعت أيه أيه سي أس بي قائمة قصيرة من الأسئلة المفتوحة التي وفرت إطارا لتوقعات المرشحين. من نيسان/ابريل الى حزيران/يونيو عام 2015، قدمت الكليات المعترف بها من قبل أيه أيه سي أس بيقائمة بأسماء خريجيها المرموقين الذين أثروا (أو يؤثرون) في العالم من خلال فطنتهم التجارية، قدراتهم القيادية، أو نجاحهم في المشاريع. ومن الترشيحات، استعرضت لجنة الاختيار واختارت القصص التي أظهرت عينة من الأثر الإيجابي الذي أحدثه خريجو كليات إدارة الأعمال على المجتمع.

وقال وليام أتش غليك، رئيس مجلس إدارة أيه أيه سي أس بي واللجنة المئوية، وعميد كلية جيسي أتش جونز العليا لإدارة الأعمال في جامعة رايس “إن مسابقة القادة المؤثرين هي قصة كيف أن الكليات المعتمدة من أيه أيه سي أس بي وخريجيها الموقرين همعوامل تحفيز إيجابي من أجل التغيير. وفيما نتطلع قدما إلى الـ 100 سنة المقبلة، فإن توقعات المجتمع إزاء دور تعليم الإدارة – ودور أولئك الذين هم في مواقع قيادية – ستستمر في التطور بسرعة. ويمكننا أن نتعلم من هؤلاء القادة المؤثرين والكليات المشاركة حول إحداث تغيير مؤثر. أنا سعيد جدا لتكريم كل من هؤلاء وتهنئة كلياتهم المرشحة.”

للاطلاع على القائمة الكاملة للخريجين الفائزين بالجوائز، يرجى الاطلاع على: www.aacsb.edu/Influential-Leaders

نبذة حولأيه أيه سي أس بي إنترناشيونال
أيه أيه سي أس بي إنترناشيونال (جمعية كليات إدارة الأعمالالمتقدمة)، التي تأسست في العام 1916،هي جمعيةتضم أكثر من1،450 مؤسسة تعليميةوشركة ومنظمة أخرى في 90 بلدا وإقليما.مهمةأيه أيه سي أس بي إنترناشيونالهي النهوض بجودة تعليم الإدارة في جميع أنحاء العالممن خلالالاعتماد، وقيادة الفكر، والخدمات ذات القيمةالمضافة. وبصفتها هيئة الاعتمادالرئيسية للمؤسسات االتعليمية التي تقدم درجات الدراسة الجامعية الأولى والماجستيروالدكتوراهفي مجال الأعمال والمحاسبة، تنظم الجمعية أيضامجموعة واسعة منالمؤتمرات والبرامج الدراسية فيمواقع في جميع أنحاءالعالم.يقعمقرأيه أيه سي أس بي إنترناشيونال العالمي في تامبا، فلوريدا، الولايات المتحدة الأميركية، ويقع مقرها فيآسيا والمحيط الهادئفي سنغافورة، ومقرها في أوروبالهاوالشرق الأوسط وأفريقيافي أمستردام، هولندا.