ليونيل ميسي يوقع عقدا مع شركة فونتاستيك

فونتاستيك وميسي سيحققان الأهداف.

لندن، 10 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير– فونتاستيك هي دار ابتكار لديها مكاتب في الولايات المتحدة وأستراليا وهونكونغ والصين.

Leo Messi in action using FootBubbles from Funtastic.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150908/264240
الصورة: https://www.youtube.com/watch?v=Oke5G_RJWzI

وقعت شركتا فونتاستيك المحدودة وليو ميسي منجمنت أس أل يو اتفاقا تاريخيا لتطوير لعبة حصرية من منتجات مجموعة ميسي الحاصلة على اسم الماركة التجارية للمجموعة، والتي سوف تضع ابتسامة على وجوه الملايين من الأطفال في جميع أنحاء العالم.

ميسي، وهي البطل الذي لا منازع له في كرة القدم الدولية، والفائز بأربع كرات ذهبية في بطولات الفيفا لكرة القدم واللاعب العالمي رقم واحد، سيصبح وجه هذا الخط من المنتجات المبتكرة، وسيحمل اسم ليو ميسي فوتبابلز من فونتاستيك.

منتج فونتاستيك الابتكاريالجديد يحول الفقاعة العادية إلى فقاعة يمكن أنتلعب بها بقدميك. السر هو المزيج الفائز بالجوائز من الحل الفائق فوتبابلز وجوارب ميسي.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فونتاستيكنير بيزموني “إن توقيع العقد مع ميسي كان تتويجا لأشهر من التخطيط والتفاوض. إنه فصل مثير لفونتاستيك وقد رفعنا بهذا الاتفاق المعيار العالمي لصناعة الألعاب العالمية. إن ضم لاعب كرة قدم الأكثر موهبة في العالم إلى زاويتنا يعطي فونتاستيك قوة نيران هائلة، ولا نستطيع الانتظار للذهاب إلى السوق بمنتجات ذات علامة ميسي التجارية. هذا وقت مثير للغاية.”

وليو ميسي وفريقه الإداري أيضا متحمسون جدا لإطلاق ليو ميسي فوتبابلر. وعلقوا على ذلك بالقول: “إنه لشرف أن شركة بهذه التجربة الطويلة في صناعة الألعاب، لأكثر من 20 عاما، أرادت تشكيل مشروع مشترك معنا لتطوير مجموعة جديدة من اللعب. شراكتنا مع فونتاستيك قد بدأت، ونحن نتطلع إلى بناء هذه العلاقة.”

وقد شعر الكثير من تجار التجزئة الرئيسيين الذين يعملون في التوزيع مع فونتاستيك بالإثارة إزاء هذه الأخبار، وكان تأييدهم للمنتجات الجديدة ساحقا. وستصل ألعاب ميسي الجديدة إلى استراليا في منتصف أيلول/سبتمبر 2015، كما سيبدأ وصولها إلى الدول الأخرى بعد ذلك بقليل.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.footbubbles.com

حول شركة فونتاستيك
فونتاستيك(ASX: FUN) www.funtastic.com.au هي شركة تصنيع وتوزيع منتجات مبتكرة مقرها في أسترالياولديها مكاتب في الولايات المتحدة وهونك كونغ والبر الرئيسى للصين.

حول ليو ميسي منجمنت أس أل يو
أس أل يو هي شركة المنتجات الرياضية الفريدة والحصرية والتسويقية التي تدير وتمثل حقوق الصور في جميع أنحاء العالم للاعب كرة القدم ليونيل ميسي.

فونتاستيك بي تي واي المحدودة – أستراليا
ريان غراسي
مدير التسويق
الهاتف: 0000 8513 3 61+
pr@funtastic.com.au

العنوان:
Level 2, Office Tower 2Chadstone Shopping CentreChadstone, Victoria, Australia 3148