“لوماتا” تطلق المنصة الإعلانية “إكسبريشن تارجت” لشركات الاتصالات

لندن في 28 سبتمبر، أيلول 2015 / بي آر نيوز واير  — أطلقت شركة “لوماتا” Lumata منتجا جديدا، “إكسبريشن تارجت” ‘Expression Target’ ، في إطار مجموعة منتجات “إكسبريشن” Expression من أجل إطلاق العنان للإمكانات [http://lumata.com/expression-mobile-advertising ] الإعلانية لبيانات عملاء شركات الاتصالات. وبهذا الحل ذاتي الخدمة، يمكن للمعلنين والوكالات استهداف قاعدة مشتركين اختارت شركة الاتصالات من أجل مبادرات تسويقية مثل قيادة حركة مرور الاتصالات وزيادة الوعي وكسب العملاء.

Lumata Logo.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150924/10131261)

ويهدف الحل إلى إنجاز خدمة إعلانية شخصية وآمنة وذات أهداف بالنقر على زر للمعلنين، في نفس الوقت الذي يتم فيه الحفاظ على خصوصية بنسبة 100% لكافة معلومات التعريف الشخصي عن المشتركين. ويشمل استهداف المتغيرات السن والنوع والموقع وأنواع الأجهزة وسلوك الاستخدام والطاقة الشرائية وتفضيلات أسلوب الحياة، مما يجعل هذه قناة اكتساب قوية.

وتفتح منصة ‘Expression Target’ تيارا جديدا من العائدات لشركة الاتصالات وتضعها في موضع لاعب رئيسي بالنظام البيئي لإعلانات الهواتف المحمولة. وبخبرة تمتد لعقد في مجال إعلانات الهواتف المحمولة، تتخذ “لوماتا” بشكل فريد مكانة تؤهلها لدعم شركات الاتصالات في رحلة تحويل البيانات إلى نقود من خلال الإعلان.

وقال أضيش كولكارني، رئيس المنتجات وكبير مدير التسويق بشركة “لوماتا” إن “هذا موقف الجميع فيه فائز لكل من المعلنين وشركات الاتصالات التي تسعى وراء تيارات جديدة من العائدات في مواجهة جمود وانخفاض نمو المنتجات التقليدية كالمكالمات والرسائل. ويمتلك المعلنون فرصة هائلة لاستهداف عملاء شركات الاتصالات الذي اختاروا شركتهم في حين يسمح لشركة الاتصالات بالحفاظ على عدم الكشف عن هوية العميل وخصوصية البيانات”.

نبذة عن شركة “لوماتا”:
تعد شركة “لوماتا” مزودا عالميا بارزا بخدمات الإدارة التفاعلية لدورة حياة العميل [http://lumata.com/expression-mobile-advertising ] والإعلان وبرامج تحويل البيانات لأموال. ونقدم للمشغلين والعلامات التجارية والمعلنين أدوات وخبرة تسويقية لإطلاق العنان للقيمة الموجودة في بياناتهم.

وتحرك حلول “لوماتا” لإدارة دورة حياة العميل بواسطة منصة “إكسبريشن” Expression Platform التي لديها وصول عالمي لأكثر من 250 مليون عميل سنويا. وتدمج منصة “إكسبريشن” التحليلات التنبؤية وإدارة الحملات وتقديم نماذج لتحقيق الاستفادة القصوى من خلال واجهة بينية واحدة، مما يمكن المسوقين من تكوين ونشر وتحليل أنشطتهم لإدارة دورة حياة العميل.

وتأسست “لوماتا” في نوفمبر من عام 2011 وتدعمها “فرانسيسكو بارتنرز” Francisco Partners ، وهي شركة أسهم خاصة رائدة تركز على مجال التكنولوجيا. للمزيد من المعلومات عن “لوماتا” يرجي زيارة الموقع الإلكتروني http://www.lumata.com

لأي استفسارات إعلامية برجاء الاتصال بـ:

راجديب سينغ (كبير مديري التسويق)
بريد إلكتروني: Rajdeep.singh@lumatagroup.com
Lumata

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150924/10131261

المصدر: Lumata