لاسا ستصل لنحو مليار شخص مع نادي برشلونة

برشلونة، اسبانيا واسطنبول، 14 سبتمبر/ أيلول، 2015 / بي آر نيوز واير — تم كشف النقاب عن تفاصيل اتفاقية شراكة عالمية وقعت بين نادي برشلونة FC Barcelona وإطارات لاسا Lassa Tyres في 14 سبتمبر/ أيلول في برشلونة. وسجلت لاسا اسمها في التاريخ بكونها العلامة التجارية الأولى التي تحصل على لقب الشراكة العالمية مع جميع الفرق الرياضية التابعة  لنادي برشلونة، واتخذت خطوة هامة لتصبح علامة تجارية عالمية.

ويحظى نادي برشلونة بشعبية تصل لأكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم. وستبقى لاسا على اتصال مع المليار نسمة الذين يمثلون القاعدة الجماهيرية لبرشلونة لمدة 4 مواسم من خلال هذه الشراكة. ويقوم أكثر من ستة ملايين شخص بزيارة منشئات كامب نو وبالاو بلوجرانا في كل موسم، والذين سيلتقون مع لاسا. ويعد هذا النادي الرياضي الأكثر حظوة بالمتابعة في وسائل التواصل الاجتماعية على الصعيد العالمي. ولدى برشلونة ما مجموعه 200 مليون مشجع مجتمعين على حسابات وسائل التواصل الاجتماعية.

Vice President of FC Barcelona Manel Arroyo; FC Barcelona President Josep Maria Bartomeu; Brisa Board Member, Hakan Bayman; Brisa General Manager, Yigit Gurcay.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150914/266061
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150914/266062

وتم كشف النقاب عن تفاصيل اتفاقية الشراكة العالمية بين بريسا Brisa، سابع أكبر مصنع للاطارات في أوروبا وصاحب العلامة التجارية لإطارات لاسا ، ونادي برشلونة يوم 14 سبتمبر/ أيلول في برشلونة. وعقد الاجتماع في قاعة ريكارد ماكسينشز Ricard Maxenchs للإعلام على ملعب نو كامب. وحضر الاجتماع رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، ونائب الرئيس ورئيس قسم التسويق والاتصالات في برشلونة، مانيل أرويو، وعضو مجلس إدارة بريسا، هاكان بايمان ، والمدير العام لبريسا يجيت جورشاي فضلا عن رؤساء كل الفرق الرياضية.

بذلك، أصبحت إطارات لاسا “الراعي الرسمي بالنسبة للإطارات لنادي برشلونة” اعتبارا من هذا الموسم. وتم إماطة اللثام عن أطقم الملابس الرياضية للموسم الجديد للفرق المحلية أيضا في حفل الافتتاح. وارتدى أشهر نجوم برشلونة العالميين قميص لاسا لكرة السلة، وكرة اليد، وكرة القدم الخماسية والهوكي ومنهم خوان كارلوس نافارو، فيكتور توماس، باكو سيدانو وايتور إيجورولا لأول مرة. وسيتم تسمية الفرق المحلية رسميا “برشلونة لاسا” FC Barcelona Lassa في المواسم الأربعة المقبلة.

الوصول إلى مليار في جميع أنحاء العالم
تقدر شعبية فرق نادي برشلونة بمليار شخص في جميع أنحاء العالم. ولذا ستحظى فرق برشلونة لاسا بأوسع قاعدة جماهيرية عالمية بعد فريق كرة القدم. ويدعم فرق برشلونة لاسا كرة السلة وكرة اليد وكرة القدم الخماسية والهوكي بأكثر من 16 مليون مشجع مجتمعين على الفيسبوك Facebook. ويزور ملاعب كامب نو وبالاو بلوجرانا 6 ملايين شخص في كل موسم. وفي المتوسط، يحضر جمهور من 5000 مشجع المباريات في بالاو بلوجرانا كل أسبوع.

وستقام أول مباراة أوروبية لفريق برشلونة لاسا لكرة السلة في تركيا
يث سيقابل فريق برشلونة لاسا لكرة السلة فريقا آخرا تحت رعاية لاسا، هو بطل الدوري التركي بينار كارسياكا، في المجموعة رقم (ج) من موسم 16 – 2015 في الدوري الأوروبي. وسيسافر فريق برشلونة لاسا لكرة السلة إلى تركيا يوم 15 أكتوبر/ تشرين الأول في أول مباراة أوروبية في ملعب أزمير هالكابينار.

Vice President of FC Barcelona Manel Arroyo; FC Barcelona President Josep Maria Bartomeu; Brisa Board Member, Hakan Bayman; Brisa General Manager, Yigit Gurcay; Together with the captains of the Club’s indoor teams which will be officially named “FC Barcelona Lassa” for the next four seasons holding the the new jerseys designed for this season.

ومع صفقة الشراكة التي تستمر لأربع سنوات، دخلت إطارات لاسا التاريخ بأن أصبحت أول علامة تجارية تركية تحصل على لقب الشراكة العالمي لجميع الفرق الرياضية في الألعاب الداخلية أو ألعاب الصالات في النادي. وفيما يتم تسمية هذه الفرق الرياضية  ب ” برشلونة لاسا”، سيجعل هذا الاتفاق أيضا إطارات لاسا “راعي الإطارات الرسمي لنادي برشلونة” حتى 30 يونيو/ حزيران، 2019.

وقال هاكان بايمان عضو مجلس إدارة بريسا  “تعرف لاسا، التابعة للعلامة التجارية من بريسا، وهي مشروع مشترك بين شركة بريدجستون Bridgestone Corporation و SabancI Holding، باسم العلامة التجارية الأكثر صدقية وموثوقية من فئةالأنزرات أخلص في تركيا، وتعد الشراكة مع نادي برشلونة خطوة مهمة في رحلة لاسا تجاه أن تصبح علامة تجارية عالمية. ويحظى نادي برشلونة بقاعدة جماهيرية قوية وشعبية في تركيا. ووضع نهج النادي لتحقيق النجاح المستدام، والقيم التقليدية للنادي، والثقافة الأكاديمية، ومشاركته المدنية والنشاطات الاجتماعية مثالا متميزا في عالم صناعة الرياضة، وأولا وقبل كل شيء، يجب أن ينظر إلى اتفاق الشراكة هذا بين لاسا ونادي برشلونة كرؤية موحدة. ويمثل اتفاق الشراكة دمج مبادئ الاحترام والطموح والعمل الجماعي والجهد والتواضع المجتمعين في شعار نادي برشلونة “أكثر من مجرد نادي”، جنبا إلى جنب مع الرؤية المستدامة من وضع العلامة التجارية لإطارات بريسا ولاسا. وأهعتقد أن مع هذا الاتفاق خرج ترابط القيم، ليمتد من بريسا إلى لاسا ومن لاسا إلى نادي برشلونة، والعكس بالعكس”.

وقال يجيت جورشاي المدير العام لبريسا “إن إطارات لاسا، العلامة التجارية التي أسست في تركيا، تصل الآن إلى أصحاب السيارات والسائقين في ما يقرب من 70 بلدا حول العالم، وهي متوفرة في 5000 مركز للبيع، ومن بين هذه البلدان، التي تباع فيها علامتنا التجارية، تعد اسبانيا سوقا مهمة بالنسبة لنا. وإن الشراكة مع نادي برشلونة تعد خطوة كبيرة إلى الأمام بالنسبة لإطارات لاسا للوصول لأصحاب السيارات والسائقين في جميع أنحاء العالم. نحن متحمسون لايصال العلامة التجارية لإطارات لاسا إلى القاعدة الجماهيرية للنادي والتي تمثل أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم و 25 ألفا من المشاهدين الذين يزورون ملعب بالاو بلوجرانا في المتوسط كل شهر. ونحن نقدر هذه المشاركة الإيجابية من القاعدة الجماهيرية لنادي برشلونة مع العلامة التجارية للاسا ، وربما سيرى البعض علامتنا التجارية لأول مرة، وإلى حد كبير وعلى هذا النحو فإن الشراكة ستعزز علامتنا التجارية في جولتها العالمية المقبلة “.

وقال رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو ” هناك التزام واضح بفلسفة الرياضات المتعددة للنادي”، ومع هذا الاتفاق مع إطارات لاسا حققنا هدفا طال انتظاره فترة طويلة للحصول على الراعي العالمي للأقسام الرياضية لنادي برشلونة. وتأتي هذه الرعاية دفعة لفرقنا وتوضح التزامنا الواضح نحو تعزيز فلسفة الرياضات المتعددة للنادي. وهذه الرعاية تسمح لنا بتوسيع وجودنا ليس فقط في تركيا، البلد الذي يثير إعجاب النادي ويجذب المزيد من المشجعين في كل يوم، ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم “.

وقال نائب رئيس نادي برشلونة مانيل أرويو” يشكل هذا الاتفاق جزءا من الخطة الاستراتيجية لتوسيع وجود النادي في جميع أنحاء العالم “. ويعد هذا الاتفاق دليلا آخرا على عولمة النادي وجزءا من استراتيجيتنا الرامية إلى توسيع وجود نادي برشلونة في جميع أنحاء العالم. ويعد شريكنا الذي وقع عليه اختيارنا، إطارات لاسا، العلامة التجارية التي تشاركنا التزامنا نحو تواجد عالمي. وعلاوة على ذلك، فإن السوق التركي هو مفتاحنا وفقا للبيانات التي وضعها برشلونة باسم نادي كرة القدم الأكثر المتابعة في البلاد. وتأتي هذه الرعاية أيضا لتأكيد علاقاتنا مع تركيا، حيث لدينا بالفعل رعاة آخرين مهمين، وستقربنا من المشجعين في البلاد “.

معلومات وسائل الاعلام:
آيسيجول سيفيروجلو
$$إيفيكت بي آر$$ – بيرسون مارستيلر تركيا
هاتف رقم: + 90- (0212) 269-00-69    تحويلة: 116
بريد إلكتروني: aysegulseferoglu@effect.com.tr

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150914/266062

المصدر: TBC