كل العالم مسرح: شركة غالانز تشارك في معرض كانتون للحصول على التعرض والاعتراف العالمي

غوانغجو، الصين، 7 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — الصين موطن لعدد متزايد من الماركات العالمية التي أصبحت معروفة تماما حول العالم، ومعرض كانتون (المعرض العالمي الأكبر في البلاد) هو منبر مثالي لتعريف العالم على هذه الشركات. شركة غالانز، وهي الشركة العالمية الأولى في إنتاج أفران المايكرويف منذ ما يقرب من 20 عاما هي واحدة من هذه الشركات التي تستخدم معرض كانتون لهذا الغرض.

وإذ هي تشارك في معرض كانتون منذ فترة طويلة، فإن غالانز تدر عائدات سنوية تبلغ 8 مليارات دولار وتوظف 40،000 موظف موزعين على 200 دولة. وبالنسبة للشركة التي تتخذ من غوانغجو مقرا لها، فإن مشاركتها بصورة منتظمة في معرض كانتون كان دور فعال في بناء علامتها التجارية في جميع أنحاء العالم.

وقال وانغ تشانغن، المدير العام لمجموعة غالانز لغلوبال تايمز مؤخرا، إن “وظيفة معرض كانتون قد تطورت في السنوات الأخيرة. لقد أصبح منصة لعرض المنتجات الجديدة وتعزيز صورة العلامات التجارية في الخارج.”

ولاجتذاب المزيد من المشترين إلى صالة العرض، تشارك غالانز بنشاط في فكرة “أنا أشارك” لدعوة المشترين. وبالنسبة إلى العارضين في معرض كانتون أو المشترين العاديين الذين يشاركون في فكرة “أنا أشارك” عن طريق ارسال دعوات للأصدقاء للمشاركة في المعرض عبر منصة “أفضل أداة للخدمة الألكترونية للمشترين” على الموقع الرسمي للمعرض، فإنهم سيحصلون على الهدايا التذكارية من نادي “أنا أشارك” ويتمتعون بالخدمات الحصرية التي تتناسب مع حجم رسائل البريد الإلكتروني المرسلة ردا على دعواتهم.

والمشترون المدعوون الجدد يحصلون على قناة خضراء خاصة عندمايحصلون على شارات دخولهم الأولى مجانا، مع فوائد إضافية مثل كوبونات القهوة أو وجباتالغداء المجانية من معرض كانتون.

ومن خلال المشاركة في نشاط “أنا أشارك”، وفضلا عن موقع كشكها التفضيلي في معرض كانتون “المنطقة التجارية”، فإن غالانز تحصل على تعرض محسن للمشترين الأجانب، مع الآلاف من الزوار الذين يتدفقون عبر صالة عرضها، والتي لا تتضمن فقط أفران المايكروويف، ولكن أيضا مكيفات الهواء والثلاجات وأجهزة المطبخ.

هذا التعرض في معرض كانتون عادة ما يتحول إلى مبيعات. وتحقق الشركة بانتظام على صفقات بيع بأكثر من 100 مليون دولار في كل دورة، والمساهمة بشكل كبير في المبيعات الإجمالية السنوية للشركة.

منظمو معرض كانتون يتطلعون للترحيب بالحضور إلى الدفعة الـ118 من المعرض، الذي سينطلق في 15 تشرين الأول/أكتوبر عام 2015. ومن خلال الاستفادة من ميزات مثل “منطقة العلامة التجارية” و “أنا أشارك”، فإن العارضين الرواد مثل غالانز من المؤكد أن يجعلوه معرضا ناجحا.

لمزيد من المعلومات عن معرض كانتون الـ 118، يرجى زيارة: http://www.cantonfair.org.cn/en/index.asp

لمزيد من المعلومات عن “أنا أشارك”، يرجى زيارة: http://www.cantonfair.org.cn/en/buyer/invite_index.aspx