كلاريفيت أناليتكس تستحوذ على الشركة الرائدة في السوق بابلونز، ما ينشيء منصة مستقلة عن النشر من أجل تسريع البحث عبر مراجعة الأقران

فيلادلفيا، 1 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كلاريفيت أناليتكس اليوم عن استحواذها على شركة بابلونز ومنصتها الرائدة عالميا المخصصة للباحثين لكي يتشاطرو ويناقشوا ويحصلوا على اعتراف بمراجعات الأقران وتحرير الأبحاث الأكاديمية. ويجمع هذا الاستحواذ معا قاعدة بيانات الاقتباس الرائدة عالميا ومنصة مراجعات الباحث يواجه الزميل والاعتراف الأوسع في العالم.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_k61d2pa8/def_height/400/def_width/400/

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/518145/Clarivate_00154.jpg

وقال جاي نادلر، الرئيس التنفيذي لشركة كلاريفيت أناليتكس: “تستثمر كلاريفيت أناليتكس بقوة لتعزيز التحليلات والأفكار وحلول تحسين سير العمل الحالية، وتحديد طرق جديدة لمساعدة عملائنا على تسريع الابتكار. وفي غضون خمس سنوات فقط، بنت شركة بابلونز أكبر أداة اكتشاف مراجعين وأكثرها موثوقية في العالم، مع ثمانية من أفضل 10 الناشرين وأكثر من 150،000 مراجعيستخدمون المنصة. إن الاستحواذ على بابلونز يعكس التزامنا بتوفير المجموعة الأفضل من الأدوات الموضوعية المستقلة عن الناشرين للباحثين والناشرين وممولي البحوث والمؤسسات، ما يعطي الخبراء المشاركين في مراجعات الأقران الاعتراف الذي يستحقونه.”

وتقوم كلاريفيت بتطوير وتقديم تحليلات مبتكرة وحلول سير العمل التي تزيد من الكفاءة عبر دورة حياة البحث بأكملها. فمن الفكرة إلى التجربة، إلى مراجعة الأقران، إلى النشر والتوزيع والتقييم. والاستحواذ على بابلونز ومنصتها وبياناتها، يزيد من  قيمة منتجات كلاريفيت أناليتكسالمتعددة، مع دعم الباحثين فيما يديرون حياتهم المهنية والعمل عبر نظام الممولين والناشرين والمؤسسات.

وقال أندرو بريستون، المؤسس المشارك لبابلونز: “إن شبكة اقتباس كلاريفيت أناليتكس وأدوات الباحثين، بما في ذلك المنتجات الرائدة مثل Web of ScienceوEndNoteوScholar Oneهي بعض الأدوات الأكثر استخداما في البحث. لقد أسست ودانيال بابلونزبالاعتقاد الأساسي بأن مراجعات الأقران هي في صميم البحث. ومع استمرار الضغوط على النشر العلمي، فإننا نرى فرصة لبابلونز ليكون لها تأثير إيجابي أكبر على مراجعات الأقران. إن الموقف المحايد لكلاريفيت أناليتكس، إلى جانب بابلونز، سيسمح لنا بمواصلة تطوير المنصة، وتوفير الأدوات والخدمات التي يحتاجها مجتمع البحث “.

وستعالج نقاط القوة المجمعة لكل من كلاريفيت وبابلونز التحديات البحثية الهامة في سوق البحوث العالمية التي تبلغ قيمتها 1.7 تريليون دولار، بما في ذلك البحوث العلمية الاحتيالية، وأوجه القصور في مراجعات الأقران التي تبطئ البحوث وتحديد وفهم أفضل البحوث، حيث يطالب الممولون بشكل متزايد التأكد من التأثير الواضح وإثبات مساهمات الأبحاث للبيئة البحثية. إن مراجعات الأقران هي في صميم الحلول لهذه التحديات وستحقق التحسينات المستقبلية عبر نظام البحوث.

وانضم المؤسسان المشاركان لبابلونز أندرو بريستون ودانيال جونستون وجميع موظفي الشركة إلى هيئة العاملين في كلاريفيت أناليتكس كجزء من عملية الاستحواذ. وسوف تطور بابلونز قاعدتها في ولينغتون، نيوزيلندا، كما وحضورها في لندن، مع الاستمرار في الحفاظ على ثقافة ريادة الأعمال لديها، مع دمج تكنولوجياتها مع منصات كلاريفيت أناليتكس والمساهمة في النظام الابتكاري الداخلي للشركة.

حول كلاريفيت أناليتكس

تسرع  كلاريفيت أناليتكس Clarivate™ Analytics وتيرة الابتكار من خلال تقديم رؤى وتحليلات موثوقة للعملاء في جميع أنحاء العالم، وتمكينهم من اكتشاف وحماية وتسويق الأفكار الجديدة بصورة أسرع. وإذ كنا سابقا نعرف بشركة الملكية الفكرية والعلوم في تومسون رويترز، فإننا الآن نمتلك وندير مجموعة من الشركات البارزة  التي تعمل عن طريق الاشتراكات التي تركز على الأبحاث العلمية والأكاديمية، وتحليلات براءات الاختراع ومعايير التنظيم الحكومي، ومعلومات الصناعة الصيدلانية والبيوتقنية، وحماية الماركات التجارية، حماية نطاق الماركات التجارية وإدارة الملكية الفكرية. كلاريفيت أناليتيكس هي الآن شركة مستقلة لديها أكثر من 4000 موظف، وتعمل في أكثر من 100 بلد في جميع أنحاء العالم، وتمتلك ماركات معروفة تتضمن شركات ويب أوف ساينس، كورتيليس، تومسون إنوفيشن، ديروينت وورلد بيتنتس إندكس، كمبيومارك، مارك مونيتور، وتيك ستريت، من بين شركات أخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على Clarivate.com.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/455613/clarivate_logo_for_press_release_Logo.jpg