كاميرا ري سيف برو سليت توفر قياس بؤرة تركيز دقيقة

بيلدال، السويد، 21 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — طرحت شركة أنفورز راي سيف، الشركة العالمية الرائدة لحلول صور أشعة أكس المضمونة الجودة كاميرتي راي سيف برو سليت فانتوم وراي سيف برو ستاند.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_v45lfwgx/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/525133/Fluke_Biomedical_Raysafe_Pro_Slit.jpg

كاميرا راي سيف برو سليت فانتوم هي كاميرا سليت للقياس الدقيق لحجم بؤرة التركيز حسب مواصفات IEC 60336:2005. ويسمح تصميمها بقياسات مكررة ودقيقة وإمكانية قياس حجم أي بؤرة تركيز بأداة واحدة.

استخدمكاميرا برو ستاند من راي سيف (غير مشمولة) لتمكين إعداد قياس سهل وقابل للتكرار. كاميرا راي سيف برو ستاند هي كاميرا ذات وضعية قابل للتعديل مصممة لجعل إجراءات قياس نقطة التركيز سهلة، فضلا عن ضمان النتائج الدقيقة. ويمكن استعمال برو ستاند مع كاميرا سليت وثقوب راي سيف، ويمكن استخدامها لقياسات أتش في أل اليدوية. وتأتي برو ستاند في نسخة أساسية تتضمن ارتفاعا قابلا للتعديل من 350 ملم إلى أكثر من 600 ملم (تكبير واسع النطاق) وتحديد المواقع الأفقي القابل للتعديل. النسخة الكاملة توفر وظائف الميل 10 درجة، أداة الموضعة السهلة الإعداد وحافظة ثقيلة للنقل الآمن.

حول أنفورز، الشركة التابعة لفلوك الطبية الحيوية

أنفورز راي سيف هي الشركة الرائدة عالميا في حلول صور أشعة أكس المضمونة الجودة للمساعدة في حماية المرضى والعاملين من الإشعاع الذي لا لزوم له. وقد صممت حلولها لتقليل الحاجة إلى التفاعل مع المستخدم، ما يأتي ببساطة وسهولة استخدام غير مسبوقة إلى غرفة الأشعة السينية. وتلتزم راي سيفبتأسيس ثقافة السلامة من الإشعاع في أي مكان يواجه فيه الفنيون والطواقم الطبية والمرضى الإشعاع. لمزيد من المعلومات حول أنفورز راي سيف، يرجى الاطلاع على www.raysafe.com.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/179432/fluke_biomedical_logo.jpg