قنصلية سانت كيتس ونيفيس تفتح أبوابها مجددًا في دبي بالإمارات المتحدة العربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 نوفمبر 2015/PRNewswire — احتفت قنصلية سانت كيتس ونيفيس العامة بإعادة افتتاحها في منطقة الشرق الأوسط مساء السبت باحتفال أقيم في منتجع فور سيزونز دبي جميرا بالإمارات المتحدة العربية وقد اقتصر الحضور على الحاملين لدعوات خاصة.

Mr. Jeremy Savory, Managing Partner, Savory & Partners, Mrs Wilkin-Armbrister, Acting Consul General, Consulate General of St. Kitts & Nevis, Dubai, UAE, The Honourable Mark A. G. Brantley Minister of Foreign Affairs.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151116/287503 )

وقد أعلنت مُنظمة الحفل السيدة إلسا ولكين أرمبريستر – التي عينت مؤخرًا قائماً بأعمال القنصل العام – رسميًا عن إعادة افتتاح القنصلية لخدمة مواطني كيتس ونيفيس عبر أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

ومن الجدير بالذكر أن السيدة/ ولكين أرمبريستر، وهي من مواطني نيفيس، تحظى بخبرة عريضة في الأعمال التجارية الدولية فضلاً عن خبرتها الأكاديمية. حصلت السيدة/ ولكين أرمبريستر على درجة البكالوريوس في علم النفس والماجستير في التسويق الدولي كما أنها في طريقها إلى الحصول على درجة الدكتوراه في التسويق. وقد مثلت الاتحاد لما يتجاوز 20 عامًا في مجالات السياسة والسياحة والتعليم والدبلوماسية العامة.  وقد ألقت ولكين أرمبريستر محاضرات في مختلف الجامعات الكبرى عبر أنحاء المملكة المتحدة وهولندا ويرجع ذلك إلى كفاءتها في الشؤون الدولية بفضل عملها في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وهولندا وبيرو وموناكو ورومانيا وتنزانيا وزامبيا.

كما حضر إعادة الافتتاح أيضًا سعادة مارك أي جي برانتلي، وزير الشؤون الخارجية لحكومة سانت كيتس ونيفيس. وقد خاطب سعادته الحضور حول أهمية تطوير العلاقات التجارية المتبادلة بين مواطني سانت كيتس ونيفيس والحكومات في منطقة الشرق الأوسط. كما حث المواطنين على الاستفادة من فرص الاستثمار في البلد التي يحملون جنسيتها وكذلك الاستفادة من فرص السياحة والرعاية الصحية والتعليم والبنية التحتية التي ذُكرت سابقًا.

كما شارك في رعاية هذا الحدث شركة “Savory & Partners”، وهي شركة بريطانية مُدارة تمنح الجنسية والإقامة مقابل الاستثمار ويقع مقرها في دبي. وقد صاحب أعضاء مكتب شركة “Savory & Partners” بدبي عملاء وبعض من مواطنى سانت كيتس و نيفيس الذين حصلوا على الجنسية من خلال الشركة . وقد علق جيرمي سافوري -المدير العام- على هذا الحدث قائلًا: “إن إعادة افتتاح قنصلية حكومة سانت كيتس ونيفيس في منطقة الشرق الأوسط يعد خبرًا إيجابيًا لعملائنا وجميع مواطني سانت كيتس ونيفيس في أنحاء الشرق الأوسط. ومع تدشين برامج مماثلة للجنسية مقابل الاستثمار والإقامة مقابل الاستثمار في الأعوام الأخيرة، يظل برنامج الحصول على جواز سفر ثانى مقابل الاستثمار في سانت كيتس ونيفيس هو الأقدم من نوعه على مستوى العالم حتى وقتنا هذا. ولا شك أن أخبار اليوم الإيجابية ستزيد بشكل ملحوظ من إقبال كل من المتقدمين والمواطنين الحاصلين على الجنسية على هذا البرنامج.”

تقدم قنصلية سانت كيتس ونيفيس خدماتها للمواطنين الحاصلين على الجنسية وغير الحاصلين عليها في أنحاء منطقة الشرق الأوسط فضلاً عن خدمات تجديد جوازات السفر وإعادة إصدارها وطلبات الحصول على التأشيرة إلى جانب الخدمات القنصلية الأخرى.

Savory & Partners
971-4430-1717+
http://www.savoryandpartners.com

المصدر: Savory And Partners