قسم التكييف في شركة هاير يطلق منتجا جديدا بتقنية التبريد الصديقة للبيئة R32ردا على الانبعاثات العالمية

شينغداو، الصين، 22 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — عقد قسم التكييف في شركة هاير يوم 17 أيلول/سبتمبر قمة للمدراء العالميين، حضره أكثر من 150 مديرا من 36 بلدا ومنطقة، في شنغداو بالصين. وقدم قسم التكييف للعالم في القمة منتجه “سوبر ماتش” الذي يعمل بتقنية التبريد R32. وبالمقارنة مع المنتجات ذات الشعبية التي تستعمل عنصر التبريد R410A في هذا المجال، فإن انبعاثات الغاز التي تولدها تقنية التبريد هذه تخفض الانبعاثات بنسبة 70 بالمئة، ما يدفع بشركة هاير إلى نقطة الضوء في صناعة أجهزة التكييف العالمية.

New product launching conference.

وقد طرح قسم التكييف المركزي في هاير منتجه – السوبر ماتش باستعمال تقنية التبريد R32، في امتثال كامل لمعايير توفير استعمال الطاقة في البناء في البلدان المتقدمة ومناطق، مثل أوروبا وأميركا وأستراليا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أخفض مستوى ضجيج لتشغيل المكيف الجديد هو فقط 26 ديسيبل، والذي يلبي تماما طلب المستخدمين على جهاز صديق للبيئة وموفر للراحة ويتسم بالجودة العالية. فبعد استعمال الجهاز على نطاق واسع في أوروبا وأميركا الشمالية وأستراليا لسنوات عديدة، فإن هذا المنتج الموفر للطاقة يدخل سوق الشرق الأوسط للمرة الأولى إثر فوزه بـ 108 مجموعة من المشاريع السكنية الراقية لتوفير حل التكييف الراقي لهذه المنطقة أيضا، وقدأصبح هذا المنتج بالفعل نجاحا عالميا في هذه الصناعة.

ونقطة تسليط الضوء الأخرى في الاجتماع كانت توقيع قسم هاير للتكيف عقدا لتركيب 13 مشروع تكييف مركزي تعمل بالطرد المركزي وخالية من الزيت مع هونغ كونغ، و 22 مجموعة تبريد خالية من الزيت تعمل بالطرد المركزي، بما في ذلك مشروع أتش كي كولسيوم الشهير والعديد من المباني العامة الحكومية. وبالنسبة إلى أجهزة تكييف هاير الخالية من الزيت العاملة بالطرد المركزي، فإن هذا العقد هو الأكبر من حيث الحجم وكميات المشاريع الناجحة خارج السوق الصينية.

جدير بالذكر أـنها منذ تنفيذها لاستراتيجيتها دولية، فقد أنجزت هاير العديد من المشاريع الدولية التي أثرت على مختلف الصناعات مثل أكبر شركة عقارية في روسيا، بي آي كي، وفندق ستار في وسط باريس، وميلتون، والمجمع التجاري ساغيتارياس في باكستان. وإذ تصل إلى أكثر من100 بلد ومنطقة، في النصف الأول من العام 2015، فقد زادت الشركة منتجات صادراتها بنسبة 10٪ في مقابل اتجاه السوق في الخارج. وبفضل الحلول الموفرة للطاقة، فقد أصبحت هاير بالفعل المرشحة المفضلة الجديدة في السوق الدولي.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20150918/0861508841