فوكالكوم تدشن مركز اتصال سحابي Click2Start لتوريد المزيد من العملاء لأسواق الشركات الصغيرة والمتوسطة

باريس في 15 سبتمبر/أيلول، 2015/ بي آر نيوز واير– أعلنت فوكالكوم Vocalcom، المزود العالمي لتقنية برمجيات مراكز الاتصال السحابية [http://www.vocalcom.com/en/hosted-call-center-software-cloud-based-contact-center ] وتسريع وتيرة المبيعات [http://www.vocalcom.com/en/auto-predictive-dialer-for-salesforce ]، عن قيامها بتدشين Click2Start رابط: [http://www.vocalcom.com/en/call-center-software-for-small-business ]- لـسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة. ييسر الحل السحابي الحقيقي عملية إنشاء أو تحديث مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة، على نحو يمكنها من تطوير حلول عصرية دونما تحمل عبء رأس مال مدفوع مقدما أو استثمارات إضافية خاصة بتكنولوجيا المعلومات.

Vocalcom logo.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150902/263192LOGO)
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150915/266705)

كونه متاحا لنحو 30 مستخدما، فإن Click2Start مركز اتصال سحابي مرن ومتعدد المستخدمين، وهذا يوفر كافة فوائد برمجيات مركز الاتصال الذي على مستوى المؤسسة دونما تكلفة أو متاعب، بما يعني أن مؤسسات الأعمال يمكنها استثمار أموالها في توسع إضافي وضبط استخدام Click2Start لدعم نمو تلك المؤسسات.

وللبساطة، لا يدنو أي حلّ لمركز اتصال من برمجيات مركزنا الاتصالي يتم تقديمه كخدمة (SaaS). كل المطلوب هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. يعمل Vocalcom Click2Start بكامل طاقته في خمس دقائق، ويعمل على تمكين الوكلاء القائمين في منازلهم والنائين – وبالتالي فإن كافة المستخدمين يتم تسجيلهم على نفس النظام، بغض النظر عن موقعهم الجغرافي. وليس متطلبا وجود هواتف أو أجهزة.

مع Vocalcom Click2Start، فإن المتخصصين في مجال المبيعات والخدمات يستفيدون من حل اتصال عملاء عظيم الفائدة بما يضمن لطواقم العمل إمكانية تحسين الآداء بشكل مستمر، وكسب المزيد من العملاء، وتقديم خبرة خدمة عملاء مخصصة كل ذلك من مكان واحد.

تقدم شاشة واحدة محيطا ورؤية غنية للعميل، على نحو يرشد الوكيل عبر دقةْ ووضوح الصورة- وعلى نحو مستمر تعطي الوكلاء محيطا ورؤية جيدة للعملاء- بما يمكنهم من مشاركة ودعم عملائك.

عبر خواص أمثال هوية المتصل المعززة، والرد الآلي، والتوجيه القائم على المهارات، وخاصية CTI screen-pop، والتعليق الافتراضي للمكالمات، وتسجيل المكالمات، والاتصال التنبؤي، وعمليات تحليل مؤسسات الأعمال والأتمتة الذكية، فإن كسب عملاء جُدد أو إسعادهم لم يكن أبدا بتلك السهولة.

Click2Start will help both sales and service teams get the most out of their time and think big even if they’re just getting started.

يستطيع المدراء القيام بالمراقبة واتخاذ إجراءات بينما هم يتحركون. وتوفر خاصية On-Screen Caller Info رؤية فورية لبيانات العملاء، وتعزز الخبرة للعملاء والوكلاء على السواء. وتوفر خاصية Skills-Based Routing توجيه الاتصالات للعميل الصحيح. وتوفر خاصية Smart Dialer المزيد من الوقت للمبيعات مع مشاهد حية. وكل شيء يسجل أوتوماتيكيا على إدارة علاقات العملاء. كما يقدم الإصدار واجهة تفاعل متعددة القنوات لقوة المبيعات لزيادة سهولة الاستخدام وزيادة إنتاجية الوكلاء.

يعلق أنطوني دينيس، الرئيس التنفيذي لـفوكالكوم “إنه لمن دواعي سرورنا أن ندشن Click2Start لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في تسريع وتيرة نموها والبقاء في صدارة المنافسة .. ويطرح Vocalcom Click2Start حلول مراكز اتصالات صُمّمت خصيصا لتيسير الاستفادة التشغيلية للسحابة من أجلك. ويفتح Click2Start الباب لطيف واسع من الاحتمالات والخيارات للشركات الصغيرة والمتوسطة التي لا تمتلك ميزانيات ضخمة للاستثمار أو فريق العمل اللازم لدعمها. سيسهم حلنا في مساعدة فرق المبيعات والخدمات في تحقيق أقصى استفادة من الوقت ورفع سقف الطموحات حتى في حالات البدايات الحديثة.”

نبذة عن فوكالكوم
فوكالكوم Vocalcom  رابط: [http://www.vocalcom.com ] هي مزود عالمي للتقنية السحابية يساعد مؤسسات الأعمال في كسب المزيد من العملاء، وتحسين الخدمة، وتسريع وتيرة النمو. وعبر أكثر من 600ر3 عميل في 47 دولة، تأتي فوكالكوم بين لاعبي الصدارة في مجال برمجيات مراكز الاتصال السحابية، وخبرة عملاء على كافة القنوات، وتقنية تسريع وتيرة المبيعات.

للاتصال: ميريام غيداس
هاتف: +33155373050
بريد إلكتروني: m.ghedas@vocalcom.com

http://photos.prnewswire.com/prnh/20150915/266705

المصدر: Vocalcom