فور أوول مونكايند تعلن عن تشكيل مجلس استشاري دولي يضم عضواً إماراتياً

 30 يوليو 2017 – أعلنت فور أوولمونكايند(www.forallmoonkind.org) وهي منظمة غير ربحية عن تشكيل مجلس استشاري دولي لتطوير وتنفيذ خطتها للحصول على حماية الأمم المتحدة لمواقع الهبوط السته لمهمات أبولو على القمر والآثار والأدوات المتعلقة بها. أحد أبرز أعضاء المجلس الإستشاري هو حميد الشامسي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ekfw0g8o/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

http://mma.prnewswire.com/media/540037/For_All_Moonkind_Inc_Logo.jpg

وقالت ميشيل هنلون وهي محامية أمريكية متخصصه في الفضاء وأحد مؤسسي فور أوولمونكايند”على رغم من أن مقرنا في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أننا منظمة عالمية”،وأضافت ” يجلب حميد الشامسي إلى فريق عملنا خبرة كبيرة في قانون الطيران والفضاء العام والخاص. نحن مسرورون جداً لأنه وافق على الإنضمام إلى جهودنا.”

فور أوولمونكايند انتقدت المزاد الذي قام به سوثبي للمزادات لبيع حقيبة رائد الفضاء نيل أرمسترونغ والتي استخدمت لأخذ عينات من القمر. وقال حميد الشامسي وهو قانوني متخصص في قانون الطيران والفضاء وعضو في المجلس الإستشاري “إن رواد الفضاء في برنامج أبولو قد مثلوا جميع من في الأرض”،وأضاف ” لقد ذهبوا إلى القمر من أجل السلام، وينبغي أن يشارك الجميع في بقايا إنجازهم التاريخي. فقدان هذه القطعة الأثرية إلى هاوي جمعقطع هي خسارة للبشرية.”

وأكد الشامسي “إن دولة الإمارات العربية المتحدة فرضت نفسها وبقوة كلاعب نشط في عصر الفضاء الجديد،” وأردف إن مشاركتي في هذه المبادرة تأتي بدافع خبرتي واهتمامي في أنشطة الطيران والفضاء، وأتمنى أن تلعب دوراً في تشجيع الشباب الإماراتي في الإنخراط في مثل هذه المبادرات المتعلقة بالفضاء.”

وقال الشامسي “علينا أن نقدر الخطر والصعوبة الكامنة في الفضاء، وأيضا تقديرآلاف الأشخاص في أنحاء العالم الذين عملوا على وضع البشرية على سطح القمر، واستمروا في العمل اليوم للسماح لنا بالوصولوحتى العيشوسط النجوم.”وأضاف”أنا أثني على جهود القطاع الخاص في العودة إلى القمر، ولكن مستقبلنا مبني على الماضي، لذلك يجب ألا نتخلى عنه.” وقال “يشرفني أن أشارك في هذا الجهد الدولي الرائد، وأتطلع إلى العمل مع زملائي لإيجاد التوازن والحل المناسبين من خلال الأمم المتحدة.”

وف تقدم فور أوولمونكايندخطتها للحصول على حماية الأمم المتحدة لمواقع هبوط أبولو السته على القمر والآثار والأدوات المتعلقة بها في ستارشيب جونجرس 2017 في مونتيري، كاليفورنيا في 7-9 أغسطس.

عن فور أوول مونكايند

فور أوولمونكايند منظمة غير ربحية تأسست في يونيو 2017. أعضاء مجلس إدارتها يتكون من خبراء في الفضاء وهم د. رام جاكو ود. جوزيف بيلتون، وكذلك اسطورة الاتصال السيد/ ديفيد بيل، والريادي السيد/ جون جوسجا. تسعى المنظمة للعمل مع الأمم المتحدة لحفظ مواقع هبوط أبولو على القمر كجزء من التراث الإنساني. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة موقعنا www.forallmoonkind.org.

Contact:
Tim Hanlon,
1-203-241-2200+,
tim@forallmoonkind.org