فلاي دبي تختار مايندتري كشريك تقني استراتيجي

بنجالور ودبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 16 سبتمبر/ أيلول، 2015/ بي أر نيوزواير- فرست كول —

شراكة واسعة تشكل تجربة المسافر المتصل

أعلنت شركة مايندتري Mindtree، وهي شركة رائدة في خدمات التحول الرقمي والتكنولوجيا، انها عقدت شراكة استراتيجية مع شركة فلاي دبي التي تتخذ من دبي مقرا لها لتشكيل تجربة رقمية كاملة للمسافر المتصل.

Mindtree Logo.

شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

ستركز مايندتري على تحويل تكنولوجيا معلومات فلاي دبي من أجل دعم المبيعات وأنظمة الخدمة للركاب، ومن بينها خدمات مثل الحصول على التذاكر إلكترونيا وتتبع الأمتعة في الوقت المناسب. ويتسع نطاق هذه الاتفاقية ليشمل أيضا مجالات أعمال استراتيجية أخري مثل إدارة الإيرادات، ورصد ومتابعة الهدف، والإيرادات الإضافية وتحسين التشغيل إلى افضل مستوى ممكن.

فلاي دبي لديها أسطول مكون من 49 طائرة جديدة من طائرات الجيل القادم من طراز بوينج 737-800 تطير إلى أكثر من 90 وجهة في أفريقيا والقوقاز وآسيا الوسطى وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.

وتعليقا على هذا الإعلان، قال راميش فينكات، كبير المسؤولين الإعلاميين لشركة فلاي دبي،: “نحن نرحب بهذه الاتفاقية مع مايندتري الذين يقدمون إبداعاتهم، وقدراتهم على التصميم الهيكلي لتكنولوجيا المعلومات وخبرتهم من العمل في صناعة الطيران. ونحن نتطلع إلى العمل معا لتعزيز فعاليتنا وكفاءاتنا لصالح ركابنا “.

وقال بارثاساراثي إن إس، الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في مايندتري “نحن ملتزمون بهدف فلاي دبي وهو التعامل مع كل راكب ليس فقط على أنه مسافر عادي ولكن كعميل مشارك تقدم له خدمات من مجموعة كاملة من المسائل المهمة بالنسبة له. ستعمل مايندتري مع فلاي دبي لرقمنة سلسلة القيمة لديها، وصقل العمليات وخلق تجارب رائعة لكل مسافر قبل وأثناء وبعد الرحلة.

نبذة عن فلاي دبي:
فلاي دبي ومقرها دبي تسعى لإزالة الحواجز في السفر وتعزيز الترابط بين الثقافات المختلفة عبر شبكة آخذة في التوسع. منذ إطلاق عملياتها في عام 2009، فلاي دبي:

– انشأت شبكة تضم أكثر من 90 وجهة، مع 19 خطا جويا جديدا تم الإعلان عنها في عام 2015.
– فتحت 67 خطا جويا جديدا لم تكن لديها في السابق لم تكن لديها روابط جوية مباشرة إلى دبي أو لم تقدمها شركة الطيران الوطنية الإماراتية كخدمة من دبي.
– وضمت أسطولا من 49 طائرة جديدة، وسوف تتسلم أكثر من 100 طائرة من طراز بوينج 737-800 بحلول نهاية عام 2023.

وبالإضافة إلى ذلك، عززت خفة حركة ومرونة فلاي دبي، كشركة طيران شابة أو ناشئة، التنمية الاقتصادية في دبي، وذلك تماشيا مع رؤية حكومة دبي، من خلال خلق تدفقات تجارية وسياحية في الأسواق التي لم تتلق خدمة كافية في السابق.

للحصول على المزيد من المعلومات حول خدمات فلاي دبي، الرجاء زيارة : flydubai.com
، http://flydubai.com

نبذة عن شركة مايندتري:
تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSE: MINDTREE)، بتوفير خدمات التحول الرقمي والتقنية التي تبدأ من التفكير وتنتهي بالتنفيذ لتمكين عملاء مدرجين على قائمة “جلوبال 2000” من التفوق على المنافسين. مايندتري ‘ولدت رقمية’ وتستمر لجلب عمق استثنائي من خلال السلسلة الرقمية القيمة بشكل كامل. ومع مزيج قوي من الخبرة والتنفيذ، توفر مايندتري خبرات كبيرة لعملائها مع الدفع لتحقيق قدر أكبر من الكفاءة وتحديث العمليات التجارية. خبرة مايندتري في البنية التحتية وتطبيقات الإدارة، جنبا إلى جنب مع Agile Center-of-Excellence الفريد من نوعه، يضمن لعملائنا إطلاق المنتجات والخدمات في الأسواق بشكل أسرع وأقل تكلفة.

زورنا على: http://www.mindtree.com

للحصول على المزيد من المعلومات، بالرجاء الاتصال على:
بريانكا واغري
مايندتري
هاتف: +91 98867 29295
بريد إليكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com

سيدهارتا تانتي
جينيسيس بيرسون مارستيلر
هاتف: +91 99863 62435
بريد إليكتروني: Siddhartha.Tanti@bm.com

كيران فاروق
مسئول العلاقات العامة على مستوى العالم
هاتف رقم: +44 0 207 300 6181
بريد إليكتروني: Kiran.Farooque@pprww.com

سارة إلدر
ماكس بورجس إيجنسي
هاتف رقم : +1415 548 6850
بريد إلكتروني sarahelder@maxborgesagency.com

صورة:http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري