فلاي تكست تفوز بجائزة “أفضل منتج تحليلي لصناعة الاتصالات”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 سبتمبر/ أيلول، 2015/ بي آر نيوز وير — أعلنت شركة “فلاي تكست” Flytxt، مزود رائد في مجال تقديم حلول تحليلات لمستهلكي الجوال لمزودي خدمات الاتصالات “سي إس بي” (CSPs) وشركات المحمول، اليوم أنها فازت بجائزة  “أفضق منتج تحليلي لصناعة الاتصالات” خلال  حفل جوائز  CMO  آسيا المرموقة لتكريم التميز التسويقي في مجال الاتصالات 2015.

Flytxt%20Logo فلاي تكست تفوز بجائزة أفضل منتج تحليلي لصناعة الاتصالات

Flytxt Logo.

 الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680

وحازت فلاي تكست على هذه الجائزة لمحفظتها التي أثبتت فاعليتها في مجال تقديم حلول تحليلات لمستهلكي الجوال والتي مكنت مزودي خدمات الاتصالات من تقديم  2 إلى 7٪ قيمة اقتصادية يمكن قياسها باستمرار من البيانات. وتستخدم هذه الحلول حزمة من نماذج تحليلية وتستغل تحليلات متطورة وخوارزميات التعلم الآلي لتقديم رؤى اعمق للمستهلك من أجل سرعة اتخاذ القرار. وهذه الرؤى، في المقابل، تساعد مزودي خدمات الاتصالات في زيادة العائدات وخفض عزوف العملاء وتعزيز تجربة العملاء. كما تمكن حلول فلاي تكست لتحليلات مستهلكي الجوال أيضا مزودي خدمات الاتصالات من التعاون مع شركات أخرى وتوليد مصادر جديدة للدخل من خلال تفعيل الخدمات الرقمية والمتصلة.

وتعليقا على هذه المناسبة، قال أبهاي دوشي، – نائب رئيس الإنتاج والتسويق في فلاي تكست، “يشرفنا الحصول على هذا التقدير. فبالنسبة لشركات الاتصالات، تشكل تجربة العملاء أداة تفاضل تنافسية فضلا عن أنها تشكل محفزا للنمو اثناء تحولها من مقدمي خدمات اتصالات الى مقدمي خدمات متصلة. هدفنا هو توفير حلول التحليلات لمزودي خدمات الاتصالات التي تسمح بفهم أعمق لعملائها وتمديد تجربة ملائمة ومتميزة طوال رحلة دورة حياة المستهلك عبر نقاط اتصال رقمي”.

وسي ام او آسيا  CMO Asia  هي منصة شبكات وقيادة مكرسة تهدف إلى تسهيل تبادل المعرفة وأفضل الممارسات بين المؤثرين في مختلف قطاعات الصناعة. وتقدر جوائز  CMO   آسيا لتكريم التميز التسويقي في مجال الاتصالات الابتكارات والاسهامات في الصناعة من الشركات الكبرى العاملة في فضاء الاتصالات في آسيا.

نبذة عن “فلاي تكست”
تعد شركة فلاي تكست مزود رائد في مجال تقديم حلول تحليلات مستهلكي الجوال لمزودي خدمات الاتصالات “سي إس بي” (CSPs) وشركات المحمول في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة مجموعة كاملة من حلول التسييل الداخلية والخارجية لزيادة الإيرادات، والاستفادة المثلي من هوامش الربح وتحسين تجربة العملاء. وتقدم “فلاي تكست” حلولا مع نموذج كامل لتقديم الخدمات، إذ تجمع بين التكنولوجيا والاستشارات والتنفيذ لتحقيق الأثر الاقتصادي المضمون لعملائها. ونشرت الشركة منصاتها لدى أكثر من 50 عميلا في 32 دولة، وتقوم بتحليل بيانات لأكثر من 500 مليون مستهلك للمحمول، وتقديم الأثر الاقتصادي من 2 إلى 7٪ باستمرار. ويقع المقر الرئيسي لـ “فلاي تكست” في هولندا، ومكتب الشركة في دبي فضلا عن وجود مكاتب لها في تريفاندروم ومومباي ولندن وسنغافورة ولاجوس ونيروبي ودكا ومكسيكو سيتي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.flytxt.com

 صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/10098680

 المصدر: فلاي تكست