فلاش للترفيه تستعيد ذكريات ثماني سنوات على القمة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 نوفمبر 2015/PRNewswire/ —

تحتفي شركة فلاش للترفيه برحلة امتدت على مدار ثماني سنوات وتستعيد قصة نجاح صعد نجمها خلالها كعلامة تجارية تحفز صناعة الفعاليات في المنطقة. لقد أصبح فلاش اسماً مرادفاً للفعاليات الرياضية الأكثر إثارة والعروض الكوميدية ووسائل الترفيه العائلية والفعاليات الثقافية والموسيقية في المنطقة.

John Lickrish, Chief Executive Officer, FLASH Entertainment.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271198LOGO )
(صورة فوتوغرافية: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151111/286154 )

قطعت فلاش منذ دخولها المنطقة في عام 2008 شوطاً طويلاً بعد بدايتها المتواضعة. كان حفل Justin Timberlake الموسيقي الذي حضره 14,000 معجب بداية مثيرة مليئة بالذكريات الخالدة، شملت جميع قطاعات وسائل الترفيه الحية، ومهدت الطريق لكي يصعد نجم فلاش في المنطقة وتواصل تقدمها لتضع تصورها للفعاليات السنوية الأكثر إثارة والأطول انتظاراً – ياسلام

لقد كان قطاع الفعاليات مجالاً بكراً إلى حد بعيد لا تتوافر له بنية تحتية جاهزة أو تجارب سابقة عندما بدأت فلاش مزاولة أنشطتها في أبوظبي. بدأت فلاش للترفيه بدون أي رصيد في المنطقة وبمساعدة فريق مكون من شخصين فقط، قدمت نموذجاً يُحتذى بها لعناصر إنجاح الفعاليات في الوقت المعاصر وأصبح يعمل لديها الآن 50 موظفاً وحدوا جهودهم وتفانيهم لإمداد المنطقة بالأفضل في قطاع الترفيه.

وبداية من 2008 وحتى الوقت الحالي، نجحت فلاش في بناء محفظة من الفعاليات تتراوح من فنون جي جيتسو ومصارعة المحترفين، وحتى العروض التي قدمها سحرة يتمتعون بشهرة عالمية ومهرجانات علمية، ولم تأل جهداً في طريقها للصعود إلى القمة. ومع تدفق ثابت للفعاليات الجديدة والمثيرة التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة، تواصل فلاش النمو والتوسع إلى مجموعة متنوعة من القطاعات لكي توفر للجمهور مجموعة متنوعة من أدوات الترفيه التي لا تتوقف.

ومن خلال الاتساق في إقامة فعاليات حقيقية ومبهرة على الطراز العالمي، لم يكن من قبيل المفاجأة أن نجحت فلاش للترفيه في إقامة 260 فعالية كبرى، و30 جائزة متخصصة وأكثر من 4000 يوماً من الفعاليات الحية في السنوات الثماني منذ تدشينها. تضع فلاش للترفيه جمهورها دوماً في قلب رؤيتها وتسعى جاهدة إلى إمداده بتجربة منقطعة النظير – بدءاً بإدخال مزايا Y1 Access في عام 2013 وحتى الطرح الأخير لتطبيق ThinkFLASH لجعل الجمهور على تواصل ومعرفة دائمة بالفعاليات الترفيهية داخل الإمارات.

وإلى جانب تنظيم بعض من أروع الفعاليات في المنطقة ووضع التصورات لها، عملت فلاش للترفيه في عدد ليس بالقليل من الأعمال العالمية مع فنانين من قبيل The Rolling Stones, Jay-Z وThe Who وEminem وPaul McCartney وPrince وPharrell Williams. لقد كان مهرجان يا سلام هو درة التاج في تاريخ فلاش الحافل، والمهرجان يقام منذ سبع سنوات ولا يزال يوفر الترفيه لجمهور فورميولا وان من أنحاء العالم في السباقات التي تتم نهاية الأسبوع المفعمة بالموسيقى الحية، والفعاليات التفاعلية، والمتعة التي تحظى بها العائلات خارج مضمار السباق.

Flash Entertainment Logo.

يحتفي مهرجان “يا سلام” هذا العام بتطور فلاش وأبوظبي باستحداث مسابقة المواهب الناشئة. شركة فلاش ملتزمة بأن تضع أبوظبي في مقدمة قطاع الموسيقى بدءاً من كبار النجوم العالميين وحتى المواهب المحلية، ومسابقة المواهب الناشئة سوف تجعل مواهب العاصمة في الطليعة بتوفير خبرات لا تقدر بثمن للمواهب البشرية حيث يُمنحون الفرصة لتقديم عروض حية في معزوفات على الشاطئ 2015 أمام عشرات الآلاف من عشاق الموسيقى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجائزة الأولى تشمل إقامة في منزل مع فرقة موسيقية في The Village وميدان دو في حفلات ما بعد السباق خلال 2015 وفي عروض فلاش الكبرى القادمة.

وفي ضوء خبرتنا في استقطاب ملايين المعجبين، لعبت فلاش دوراً محورياً في بناء شبكة اجتماعية في أبوظبي مما يجعلها واحدة من وجهات الترفيه المتميزة على مستوى العالم. لقد ساعد الرئيس التنفيذي لشركة فلاش، جون ليكريش، بمفرده تقريباً في وضع قطاع الترفيه بالمنطقة على الخريطة، وهو يشعر بالفخر نظير ما حققته الشركة من نجاحات:

“قطعت فلاش شوطاً طويلاً منذ بدايتها، وأنا فخور جداً بكل ما حققناه والعمل الذي أنجزناه في المنطقة. إن بناء فلاش من الصفر تقريباً ورؤيتها تصبح الآن عاملاً محفزاً في قطاع ا لترفيه أمر باعث على الفخر، والأفضل من ذلك أننا بذلك أصبحنا قادرين على إقامة فعاليات رائعة وبناء ذكريات خالدة لملايين البشر من أنحاء العالم”.

تواصل فلاش التزامها بتوفير فعاليات ترفيهية متكاملة لأبوظبي والإمارات العربية المتحدة وتسعى إلى التوسع عبر منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بل وخارجها أيضًا. ومع إقامة بعض الفعاليات الناجحة الأولى في المملكة العربية السعودية وقطر على مدار العامين الماضيين، فإن الشركة الترفيهية الرائدة سوف تواصل زيادة تأثيرها في المنطقة.

لتأت وتحتفل بالعام السابع المميز لمهرجان يا سلام وتاريخ أبوظبي مع السباق الذي يحدث في مضمار مارينا ياس بأبوظبي بدءًا من الخميس 26 نوفمبر وحتى الأحد 29 نوفمبر، وحفلات موسيقية مجانية لا حصر لها، وأنشطة عائلية وترفيهية خلال أسبوع السباق. ونهيب بمن يذهبون بعد انتهاء السباق بأن يشهد نهاية التجربة الخالدة في يا سلام مع الاحتفال الختامي لمهرجان يا سلام، عقب أداء بلير في يوم الأحد 29 نوفمبر.

للحصول على تذاكر السباق، يرجى الاتصال على 800 YAS (927)، أو زيارة الموقع الإلكتروني http://www.yasmarinacircuit.com أو التوجه إلى محلات فيرجن ميجاستورز ومتاجر خطوط طيران الاتحاد عبر أنحاء الإمارات.

واصل الاطلاع على فعاليات موسم الحفلات الموسيقية مع تطبيق ThinkFLASH لشركة فلاش للترفيه. تتاح الآن النسخة التجريبية من التطبيق على iOS و Android وهي تتيح للجمهور الوصول بحرية إلى المعلومات حول جميع فعاليات فلاش، والمحتوى الحصري والخصومات الخاصة فضلاً عن الهدايا المجانية المتاحة عند أطراف أصابعهم.

يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.yasalam.ae للاطلاع على معلومات إضافية. #Yasalam2015

https://www.facebook.com/YasalamAE
https://twitter.com/yasalamae
https://instagram.com/yasalamae/

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن مهرجان يا سلام
مهرجان يا سلام هو أكبر برنامج ترفيهي مجاني مقارنة بأي مدينة أخرى من المدن التي تستضيف السباقات، حيث يجمع بين الرياضات والكثير من فعاليات الموسيقى والأفلام والفعاليات المجتمعية. تم تدشين المهرجان كجزء من السباق الافتتاحي في عام 2009، وقد جذبت أنشطة البرنامج والفعاليات أكثر من مليون شخص وشهدت حضور أكثر من 150 فناناً استعراضياً، من بينهم 20 سوبر ستار من النجوم الإقليميين والدوليين الحاصدين للعديد من الجوائز.

نبذة عن Y1 ACCESS
توفر Y1 ACCESS مرة أخرى هذا العام لحاملي تذاكر السباق باقة فريدة من المزايا ذات القيمة المضافة فضلاً عن خصومات حصرية على التذاكر لحضور فعاليات فلاش حتى فبراير 2016، وهذا يشمل:

  • ترقيات مختارة على Golden Circle After-Race Concert.
  • دعوتان مجانيتان إلى جميع حاملي تذاكر السباق لأول ليلة من ليالي After-Race Concert يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر
  • دعوتان مجانيتان إلى أول 15,000 مشتري لتذاكر السباق مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى After-Race Concert يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر.
  • خصم 20% على تذاكر الدخول العام لفعاليات مختارة من فعاليات فلاش حتى فبراير 2016. سوف يتلقى حاملو تذاكر السباق رسالة بريد إلكتروني من مضمار ياس مارينا مع كلمة مرور حصرية والمزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على الخصم.
  • تطبق الشروط والأحكام الكاملة. لمزيد من المعلومات حول البرنامج، ومزايا وخصائص Y1 Access، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.yasalam.ae and http://www.thinkفلاش.ae

نبذة عن فلاش للترفيه
يقع مقر فلاش للترفيه (#ThinkFLASH) في أبوظبي، وهي شركة إقامة الفعاليات الحية المميزة في المنطقة، مع سجل حافل مجرب في إقامة فعاليات عالمية تشمل العروض الأولى للأفلام والعروض الكلاسيكية وحتى الفعاليات الرياضية الدولية وحفلات الميجاستار الموسيقية. توفر فلاش حلولاً متكاملة لإدارة الفعاليات بدءاً من المفهوم والتصميم وحتى تنسيق كافة مراحل الإنتاج. والشركة ملتزمة بتزويد المنطقة ببرامج ترفيهية متنوعة، فضلاً عن تعزيز الإبداع الشعبي وتحفيز الاقتصاد المحلي وقطاع الفعاليات.

وقد قامت شركة فلاش منذ عام 2008 بتنويع محفظة أعمالها، حيث طورت صناعة ترفيه جذبت ما يناهز 6.4 مليون من الجمهور. وقد أقامت الشركة شراكة مع المؤسسات الرياضية والترفيهية الدولية الرائدة، مثل Live Nation وCream وUFC، والشركة في طريقها لإنجاز رسالتها المتمثلة في تحقيق النمو والتطور من مجرد شركة رائدة لإقامة الفعاليات الحية، إلى مؤسسة ترفيهية لا نظير لها معترف بها على مستوى العالم. تمتلك فلاش حصة 10% في UFC، وتدير محفظة أصول تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، بما في ذلك ميدان دو وdu Forum على جزيرة ياس، أبوظبي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.thinkفلاش.ae أو مراسلتنا بالبريد الإلكتروني على info@thinkفلاش.ae

المصدر: فلاش للترفيه