فازت شركةRolta ب13 مليون دولار لعقود هندسة نظم

مومباي 15 سبتمبر/ أيلول، 2015 / بي آر نيوز واير– أعلنت شركة Rolta اليوم أنها قد تلقت عقود إضافية بقيمة 13 مليون دولار لهندسة
تطبيق أصول المعلومات التي قامت بتصميمه وتطويره وتنفيذه في واحد من أكبر المجمعات العالمية للبتروكيماويات.

وقد قامت شركة Rolta برفع قدراتها العالمية في عمليات الأعمال الهندسية ونظم التطبيقات و نظم تكنولوجيا المعلومات وتكامل النظم لتصميم و تطوير و تنفيذ تطبيق أصول المعلومات الضخم عند بعد. ويتضمن التطبيق أيضا تكامل مجموعة نظم هندسية ومعلومات أساسية لدعم عمليات الأعمال المعقدة التي تتطلبها الدراسات الهندسية والمشروعات الهندسية وإدارة التغير في المنشآت as-built.

وسوف تقوم شركة Rolta خلال المرحلة الجديدة من العمل بتحميل النظام بالبيانات الهندسية و المستندات و الرسومات و التي تقدم المعلومات التقنية الهامة اللازمة لتشغيل المنشأة.  ويحتم المشروع multifaceted على شركة Rolta’s أن يكون لديها فهم متعمق للمعلومات الهندسية المعقدة من الميتاداتا والفهرسة لتعبئة النظام بالبيانات الهندسية والتي تم تلقيها من EPCs من جميع أنحاء العالم.  ويقوم بإدارة المشروع فريق عمل شركة Rolta العالمي حيث يعمل خارج الولايات المتحدة و الهند والشرق الأوسط.

قال السيد Mr. K. K. Singh”تفهم شركة Rolta الطبيعة المعقدة والحرجة للنظم الهندسية وتدرك أن البيانات الهندسية هي دماء الحياة لأي منشأة” رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة Rolta. “وتشتهر شركة Rolta بخبرتها التخصصية في إدارة التعقيدات المتضمنة في التجميل الفعال لتطبيقات اصول المعلومات الهندسية. يسعدنا أن نحوز الفرصة للقيام بإسهام في هذا المشروع الهام.”

نبذة عن شركة رولتا Rolta:
تعد شركةRolta  أحد رواد تقديم تطبيقات IT  للعديد من الوحدات والقطاعات وتتضمن الحكومات الاقليمية والفيدرالية وزارة الدفاع و الأمن القومي والمرافق و النفط والغاز و الخدمات المالية و التصنيع و تجارة التجزئة و الرعاية الصحية. عن طريق دمج خبراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات ITو الهندسة و النطاقات المكانية الجغرافية تقوم شركة Rolta  بتطوير حلول استثنائية لهذه القطاعات. وتقوم الشركة برفع معلوماتها التقنية المتخصصة ومخزونها الضخم من المنتجات التي ثبت نجاحها ميداينيا ذات الملكية الفكرية intellectual property والتي تتراواح ما بين التصوير ومعالجة الصور و التطبيقات الجغرافية و الذكاء التجاري و Big Data analytics والحوسبة السحابية والبنية التحتية المحددة للبرمجيات لتقديم تطبيقات متكاملة معقدة على مستوىenterprise-level  . وشركة رولتا Roltaهي مؤسسة متعددة الجنسيات مقرها الرئيسي في الهند. وتعمل الشركة من مواقع في أكثر من 40 دولة من خلال فروعها وقامت بتنفيذ مشروعات في أكثر من 45 دولة في جميع أنحاء العالم. وشركة Rolta هي أحد الشركات المسجلة في Bombay Stock Exchange  و National Stock Exchange . كما أن GDRs  للشركة مسجلة كذلك في بورصة سوق المال الرئيس في لندنLondon Stock Exchange. كما أن “Senior Notes”  للشركة مسجلة في Singapore Stock Exchange.

لمزيد من المعلومات :يرجى زيارة www.rolta.comأو الاتصال بـ:
Preetha Pulusani
President – Americas
Member of the Board
preetha.pulusani@rolta.com
Tel: +1 (678) 942 5000

Hiranya Ashar
Joint Managing Director – International Operations & Group CFO
Operations & Group CFO
Member of the Board
Hiranya.Ashar@rolta.com
Tel: +91 (22) 2926 6666

Rolta India Limitedبرج رولتا -رولتا تكنولوجي بارك   الهندMIDC-Marol, Andheri (East), Mumbai 400 093. CIN: CIN:L74999MH1989PLC052384, هاتف: +91(22) 29263333/3087 6543 بريد إلكتروني: indsales@rolta.com, www.rolta.com