عودة مشروع سلسلة التوفل للطلبة الصغار GO English! للمرة الثانية

على خلفية سنة أولى ناجحة، يروج المشروع العالمي لمهارات اللغة الإنجليزية بين التلاميذ الصغار

 رنستون، 9 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — بدءا بشهر أيلول/سبتمبر، سيبدأ الطلبة حول العالم باستعمال مهارات اللغة الإنجليزية لديهم كجزء من مشروع سلسلة التوفل للطلبة الصغار GO English!. هذا البرنامج، الذي صممته خدمة الاختبارات التعليمية Educational Testing Service (ETS) يحفز الطلبة على ممارسة اللغة لتحسين مهاراتهم في غرفة الصف تحت إشراف معلميهم للغة الإنجليزية.

ETS logo.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150826/261215
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120110/DC33419LOGO

حملة العام 2015 – “ثقافتك بكلماتك” تم تصميمها للطلبة للمشاركة في الاحتفالات والأساطير والمعالم أو التقاليد الفريد من نوعها في ثقافتهم. وبالعمل معا كصف على مدى بضعة أشهر، سيستخدم الطلاب مهارات اللغة الإنجليزية لديهم لإنتاج إعلان عبر الفيديو، الراديو، أو ملصق أو صحيفة. ويتم تشجيع الإبداع كما سيعرض الطلاب معرفتهم باللغة الإنجليزية لإيصال رسائلهم بشكل فعال.

وقال ديفيد باين، نائب الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات للتعليم العالمي في خدمة الاختبارات التعليمية “لقد قدم الآلاف من الطلاب الذين يمثلون أكثر من 20 دولة الإعلانات الإبداعية عن مدنهم في حملة 2014. ومع تزايد دور اللغة الإنجليزية على مستوى العالم، نحن ملتزمون بتوفير الفرص للطلبة المبتدئين لتطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية في الصف.”

ويرحب بتقديم جميع الفصول الدراسية مشاريع لحملة العام 2015 في موعد أقصاه 31 آذار/مارس 2016. وستحصل الصفوف المشاركة على المواد الترويجية والمواد التعليمية والشهادات فضلا عن درع، كما ستتاح لها الفرصة لنشر اسمها على موقع سلسلة التوفل للطلبة الصغار GO English!. لمزيد من المعلومات حول المشروع وللاطلاع على التقديمات للعام 2014، يرجى زيارة الموقع التالي: www.ets.org/toefl/goenglish.

نبذة عن سلسلة توفل للطلبة الصغار
سلسلة توفل للطلبة الصغار، المصممة لوضع الأساس للتطوير الناجح لمهارات اللغة الإنجليزية، تتميز بالاختبارات المناسبة للعمر، والمنتجات والخدمات – بما في ذلك اختبارا التوفل الإعدادي TOEFL Junior® والابتدائي TOEFL® Primary — لإرشاد الطلبة الصغار نحو الخطوات التالية للتعلم.

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC® واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. www.ets.org.