عطور دو بوا تنضم إلى أسبوع كوالالمبور للأزياء الجاهزة للارتداء

كوالالمبور، ماليزيا، 21 سبتمبر 2015 / بي آر نيوزواير — استضاف أندرو موديلز أسبوع كوالالمبور للأزياء الجاهزة 2015 في الفترة بين 12-16 آب/أغسطس في بافيليون كوالالمبور. ويقدم أسبوع الأزياء هذا مجموعة “رناوي” – وهي مجموعة مختارة من الألوان المميزة والقصات التي لم تصل أسواق الجملة بعد.

Fragrance Du Bois — The Official Fragrance of the Kuala Lumpur Fashion Week RTW 2015.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20150817/8521505329

وهذا العام، تفخر دار العطور الفاخرة عطور دو بوا، بأن تكون شريك العطر الرسمي لأسبوع كوالالمبور للأزياء الجاهزة. عطور دو بوا تدعو جميع الحاضرين للأسبوع للحضور إلى كشكها (الموجود أمام كشك كوتش)، لتجربة مجموعتها من العطور الحصرية والغريبة.

ويعترف بعطور دو بوا بأنهاالعلامة التجارية الوحيدة للعطور في العالم التي تضمن استخدام زيت العود النقي المستخرج فقط من مصادر مستدامة للعود النقي (من مزارعها الخاصة بها)، في إبداعاتها الحابسة للأنفاس، وكلها مصنوعة يدويا خصيصا من قبل بعض خبراء صناعة العطور الرواد الأكثر ابتكارية في العالم. يتم توفير زيت العود النادر جدا والنفيس حصريا من قبل شركة آسيا بلانتيشن كابيتال، المصدر الموثوق لزيت العود النقي، التي تنتج مزارعها المستدامة والخاصة بها بالكامل أعلى نوعية من زيت العود في السوق اليوم.

وبفضل مجموعة العطور الحصرية التي تثير شعورا من الحنين إلى الماضي والرقي معا، اكتسبت عطور دو بوا ولاء مخلصا في جميع أنحاء العالم، يشعله الفضول والهيام بالرائحة المسكرةلترف العود. وبصرف النظر عن العطور التي تبعث على النشوة، فإن دو بوا تجتذب اهتماما كبيرا باعتبارها علامة تجارية صديقة للبيئة بين جمهرة زبائنها الواعين في جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن مكونات طبيعية ومستدامة وعالية النوعية في مشترياتهم.

عطور دو بوا – العطر الرسمي لأسبوع الأزياء الجاهزة للارتداء في كوالالمبور 2015
أسبوع الأزياء في كوالالمبور للأزياء الجاهزة ولد في العام 2013 بوصفه منصة ‘الأعمال التجارية إلى المستهلك” للمصممين الماليزيين”لعرض بضاعتهم” وتسليط الضوء على مجموعاتهم وفي السنوات السابقة، وفر الحدث فرصة ممتازة لعرض الابتكار والإبداع اللذين أصبحا قوة يعترف بها في صناعة الأزياء الماليزية لكل من العملاء المحليين والدوليين.

في العام 2014، تمكن أسبوع الأزياء من الجمع بين أكثر من 100،000 شخص معا على مدى خمسة أيام في بافيليون كوالا لمبور، ووفر معرضا لأكثر من سبعة ملايين زائر طوال فترة الترويج للمعرض على مدى ثلاثة أشهر وأسبوع الموضة الرئيسي نفسه.

وهذه الرعاية هي جزء من هدف عطور دو بوا لزيادة وتعزيز الوعي بعلامتها التجارية، ومصدر زيت العود المستدام الخاص بها من آسيا بلانتيشن كابيتال. ومع الإثارة والاهتمام الذي يأتي به أسبوع الأزياء في كوالالمبور فإن عطور دوبوا يسرها أن تكون مرتبطة بحدث يعكس قيم وروح علامتها التجارية الحصرية.

 نبذة حول شركة عطور دو بواFragrance Du Bois
شركة عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة متخصصة تعمل بشكل وثيق مع المزارع المستدامة في آسيا، بحيث تنتج عطورا مثيرة جديدة تصنع من 100٪ من زيوت العود العضوية وتوصلها إلى الأسواق الحصرية في جميع أنحاء العالم. وإذ تعمل معمصادر مستدامة لأجود المواد الخام في جميع أنحاء العالم، وبالعمل مع العطور الفرنسية لإنشاء مجموعة كاملة من المنتجات العطرية، وتقديم خدمات العطور الخاصة، فإن عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة شخصية ذات ضمير. وبحضور عطورها في الصالات الحصرية في جميع أنحاء العالم، في دبي وهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، فإن عطور دو بوا تنتج فقط أفضل تجربة في صناعة العطور الفاخرة.

تعرف عطور دو بوا بعطور دو بوا في فرنسا وبعطور دو ببوا في الأسواق التي لا تتحدث الفرنسية.

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital

حقائق سريعة:
600 مليون دولار أميركي – القيمة المركبة للأرصدة الممتلكة والتي تتم إدارتها من قبل الشركة
53.5 مليون دولار أميركي – مجموع الإيرادات في السنة المالية المنصرمة

آسيا بلانتيشن كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا).

تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

زورينا ميدين
مديرة العلاقات العامة ومديرة التسويق، ماليزيا
zureina@fragrancedubois.com
60-13-774-1009+

زاهرة محمد
مديرة تنفيذية كبيرة للعلاقات العامة والتسويق
zaahira@fragrancedubois.com
60-12-203-5344+