عطور دو بوا تعود إلى سوق تانغز

سنغافورة,21 سبتمبر 2015/ بي آر نيوزواير — يسر شركة عطور دوببوا أن تعلن عن عودتها إلى محلها الرئيسي تانغز الواقع في الحي التجاري العالمي الشهرة في سنغافورة أورتشارد رود في الفترة من 21 آب/أغسطس إلى 4 أيلول/سبتمبر 2015.

ولعودتها ثانية إلى هذا الموقع هذا العام (بسبب الطلب الشعبي الكبير على منتجاتها) فإن محل العطور المؤقت سيستعمل كفرصة رائعة لتقديم خبرة مباشرة للعطور الخاصة وعرض عطور دو بوا الفاخرة المصنوعة 100 بالمئة من العود النقي والطبيعي.

The Fragrance Du Bois ‘pop up’ at TANGS at Tang Plaza, Singapore.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150827/261534

وإذ تشجعت بقدومها لأول مرة إلى سوق تانغز في آذار/مارس من هذا العام (الذي حصل على رد فعل إيجابي للغاية من كل من المتسوقين المحليين والسياح)، قررت عطور دو بوا العودة الى مكان نجاحها السابق.

وقالت نيكولا باركر، مديرة العلامة التجارية لعطور دو بوا “لقد لاحظنا الإقبال المتزايد على العطور الخاصة. وإنه من دواعي السرور أن نشير إلى أننا في عطور دو بوا، نجد أنفسنا في وضع مثالي لتلبية احتياجات السوق المتزايدة الرقي. إن العودة إلى تانغز –وهو واحد من المتاجر الأصلية الأكثر شهرة في سنغافورة – يعطينا فرصة أخرى رائعة لزيادة الاعتراف بالعلامة التجارية وتعريف عملائنا بفلسفتنا، وعلى وجه الخصوص ما يميزنا عن التيار العام لماركات العطور.”

الصورة: – http://photos.prnewswire.com/prnh/20150827/261535

ويعترف بعطور دو بوا كالعلامة التجارية للعطور الوحيدة في العالم التي تضمن استخدام موارد متجددة، وزيت العود النقي، التي يتم الحصول عليها من المزارع الخاصة بها – والتي تدار كلها من قبل شركة آسيا بلانتيشن كابيتال.

آسيا بلانتيشن كابيتال هي واحدة من أنجح شركات المزاررع المتكاملة في العالم التي تعالج منتجات العود بطريقة مستدامة. وإذ توجت إنجازاتها بفوزها بجائزة كابيتال فاينانس إنترناشيونال لـ “أفضل شركة لإدارة الغابات المستدامة –غلوبال 2014″، فإن شركة آسيا بلانتيشن كابيتال تلتزم ببتطبيق أشد المعايير الأخلاقية والقانونية والالتزام بها في كل مرحلة من مراحل عملية الإنتاج – من الزرع، والتربية والحصاد لشجر العود، حتى إنتاج زيوت العود الجميلة والرائعة.

هذه المرة، يمكن للعملاء توقع حتى المزيد من عطور دو بوا، إذ أن محلها المؤقت هذا سيحتوي على بعض أرقى العطور وأكثرها تخصصا وأرقاها في العالم، في شكل علامات تجارية تتشاطر مع دو بوا معاييرها وقيمها الأساسية، وهي زيريوف، عطور دي مارلي، إليمينوم، هاوس أوف سيلاج، إيسابي وجوفوي. هذه العلامات التجارية البارزة تطرح منتجاتها لأول مرة في في جنوب شرق آسيا، وتبيعها حصريا عبر محل عطور دو بوا.

عطور دو بوا ستكون متوفرة في متجر تانغز في تانغ بلازا من 21 آب/أغسطس إلى 4 أيلول/سبتمبر 2015.

 ملاحظة للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

 زورينا ميدين
مديرة العلاقات العامة والتسويق، ماليزيا
الإيميل: zureina@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال:
6013-774-1009+

سامانثا ثام
المسؤولة التنفيذية للعلاقات العامة والتسويق، سنغافورة
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال:
65-9144-0933+

 نبذة حول شركة عطور دو بواFragrance Du Bois
شركة عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة متخصصة تعمل بشكل وثيق مع المزارع المستدامة في آسيا، بحيث تنتج عطورا مثيرة جديدة تصنع من 100٪ من زيوت العود العضوية وتوصلها إلى الأسواق الحصرية في جميع أنحاء العالم. وإذ تعمل معمصادر مستدامة لأجود المواد الخام في جميع أنحاء العالم، وبالعمل مع العطور الفرنسية لإنشاء مجموعة كاملة من المنتجات العطرية، وتقديم خدمات العطور الخاصة، فإن عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة شخصية ذات ضمير. وبحضور عطورها في الصالات الحصرية في جميع أنحاء العالم، في دبي وهونغ كونغ وتايلاند وماليزيا وسنغافورة، فإن عطور دو بوا تنتج فقط أفضل تجربة في صناعة العطور الفاخرة.

تعرف عطور دو بوا بعطور دو بوا في فرنسا وبعطور دو ببوا في الأسواق التي لا تتحدث الفرنسية.

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتال
Asia Plantation Capital

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا).

تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.