عروض مجموعة ملابس الأطفال من كارل لاغرفليد بجميع أنحاء العالم على موقع Melijoe.com

باريس، 2 نوفمبر 2015/PRNewswire/ — لأول مرة في عرض حصري في جميع أنحاء العالم سوف يعرض مصمم الأزياء كارل لاغرفيلد مجموعته الجديدة للملابس الجاهزة وإكسسوارات الأطفال والرضع على موقع Melijoe.com. يعلن موقع Melijoe.com وبكل فخر عن عرض مجموعة المصمم كارل لاغرفيلد لملابس وإكسسوارات الأطفال والرضع في التاسع من نوفمبر كما يقدِّم لعملائه فرصة طلب بعض القطع من مجموعة ربيع وصيف 2016 قبل عرضها الأول.

لاستعراض بيان Multimedia News الصحفي، يرجى النقر على الرابط التالي: http://www.multivu.com/players/English/7679251-karl-lagerfeld-kids-pre-order-melijoe/

وصلت أخيراً مجموعة جديدة من ملابس مصمم الأزياء كارل لاغرفيلد للصغار! لقد تبدت ملامح الإبداع لدى المصمم المبدع وقطته السنورية شوبيه في المجموعة بكاملها من خلال الملابس المطرزة والمطبوعة والمفعمة بالحيوية، المجموعة التي يظهر فيها وبوضوح أسلوب لاغرفيلد الذي يتميز بالبراعة والأناقة. للأطفال الأكبر سناً تضم المجموعة قمصانًا عادية وأخرى بقبعات بكل الألوان وملابس جينز وبلوزات وكرافتات كما تضم أيضاً القمصان البيضاء المجعدة والجواكت السوداء التي لا يمكن الاستغناء عنها. ملابس الأطفال الرضع كما لم تروها من قبل، من القبعات إلى المرايل إلى الجوارب إلى البلوزات القصيرة والميني بليزر. أما بالنسبة للإكسسوارات فالمجموعة تحفل بتفاصيل رائعة، من آذان القطط والملابس الصوفية إلى الملابس برقبة والكرافتات، والقفازات بدون أصابع، ونظارات الشمس الشبيهة بنظارات شمس نجوم الروك، والقبعات، وأحذية الباليرينا، وشرائط الرأس وشنط اليد للصغيرات.

بينما القطة شوبيه نجم الحدث مشغولة بإثارة عالم Melijoe.com حيث تعلن القطة بصورتها الكرتونية عن قطع الملابس قطعة وراء قطعة، وتمر في صفحات الموقع صفحة وراء أخرى، ودعوات كارل لها تحتل صفحات الموقع بالكامل. حيث تظهر فجأة خلال دقيقة مرتدية قميصًا بياقة وفراء يحمل صورتها أو حذاء مطر. بعد ذلك تظهر من تحت القبعة لتخطف رباط رأس على شكل أذن قط وتمشي بخجل مرتدية باليرينا أسفل بورتريه لاغرفيلد وتلف جسمها بتنورة قصيرة. وجهها جذاب جداً لدرجة أنه من المستحيل ألا يتابعها الجميع!

الأكثر من ذلك أن القطة المحبة للمرح تستعد فقط للقادم: حصرياً لموقع Melijoe.com، كما قامت شوبيه ببطولة 4 فيديوهات تجمع بين الأفلام العادية وأفلام الفيديو. كما تمرح في لقطات الصور، وتختال بخطوتها على مسرح عرض الأزياء، في منتصف عرض الأزياء، ممسكةً بجهاز لابتوب الخاص بالمصمم لاغرفيلد للدردشة مع صديقاتها وتمرح بطريقة سئية بلوح الرسم الخاص بالمصمم، مرات كثيرة يتم التقاطها في لقطات رائعة صممت لنشرها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهذه فقط البداية: حيث ما زال لدى شوبيه الكثير من المفاجآت في الانتظار – فابقوا معنا!

مجموعة ملابس كارل لاغرفيلد لربيع وصيف 2016 متوافرة في جميع أنحاء العالم عبر موقع Melijoe.com اعتباراً منالتاسع من نوفمبر. سوف يتم شحن الطلبات في ديسمبر 2015،

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151106/284732

المصدر: Melijoe.com