صدور أول ألبوم لعازف البيانو الأسطوري بايرون جانيس من سلسلة مؤلفة من ثلاثة ألبومات

نيويورك، 7 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أصدر عازف البيانو الأسطوري بايرون جانيس ألبوم Byron Janis Live on Tour، وهو ألبوم يتألف من تسجيلات بيانو حية لعازف البيانو العالمي الشهرة لم يتم بثها من قبل. وهو أول إصدار لعازف البيانو الكبير جانيس لمواد موسيقية خلال عشرين عاما وهو يمثل احتفالا بالذكرى السبعين لتسجيله لشركة تسجيل آر سي أيه أل بي في العام 1947 حين كان بعمر 19 سنة وكانت بعنوان Bach/Liszt, Chopin. وألبوم بايرون جانيس لايف أون تور هو تجميع حصري لاثني عشر عملا موسيقيا ألفها هايدن وتوشبين وليزت. ويتضمن الألبوم أيضا قطعتين تم تأليفهما من قبل جانيس نفسه للمسرح والتصوير، وهما تعاون “ساخن” على آلتي بيانو مع كاي كولمان، وأغنية ألفها هو، وهي بعنوان “نجمة داوود” كان ابنه ستيفان قد كتب كلمتها. وقد أهدي هذا الألبوم لجانيس الذي توفي بصورة مأسوية نتيجة أزمة قلبية في شباط/فبراير من هذا العام. وقد تم إصدار الألبوم من قبل شركة جانيس إلفن إنتربرايزز، أل تي دي يوم 23 أيار/مايو تكريما لعيد ميلاده الـ 89، الذي احتفل به يوم 24 آذار/مارس، 2017. ولكل من هذه الألبومات نسخة محدودة فينيل.

اطلع على البيان الصحفي التفاعلي المتعدد الوسائط هنا:  https://www.multivu.com/players/English/8108051-byron-janis-live-on-tour-volume-one/

هذا الإصدار هو الأول من رحلة موسيقية تتألف من ثلاث سيديهات. وبعد ذلك، سوف يصدر المايسترو جانيس ” Live from Leningrad”، وهو التسجيل الذي تم القيام به في أوائل الستينيات في روسيا. وقد تم تسجيل ذلك دون علمه أثناء خدمته كمسؤول ثقافي أميركي لدى الاتحاد السوفياتي وأرسل إليه بعد ستين عاما من تسجيله. ثم، سيتم توفير المجلد الثاني من Byron Janis Live on Tour. وعلى غرار المجلد الأول، سيتضمن تجميعا لتسجيلاته الحية على نطاق العالم.

نبذة عن بايرون جانيس

يشتهر بايرون جانيس بأنه واحد من أعظم عازفي البيانو في العالم. وقدم أول عرض أوركسترالي له في سن الـ 15  مع أوركسترا أن بي سي السمفونية في توسكانيني. وفي العام التالي تم اختياره من قبل فلاديمير هورويتز كطالبه الأول. وحين بلغ الـ 18، أصبح أصغر فنان يوقع اتفاق تسجيل مع آر سي أيه فيكتور ريكوردز. وبعد ذلك بعامين، وفي عام 1948، تم تقديمه للعزف في قاعة كارنيغي الذي أشيد به كنجاح لا مثيل لها. وقد عزف مع كل فرقة أوركسترا سمفونية كبرى في كل من الولايات المتحدة والخارج.

وكان أول فنان أميركي يتم اختياره للمشاركة في التبادل الثقافي للعام 1960 بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفياتي، وأشيد به على الصفحة الأولى لصحيفة نيويورك تايمز بأنه “سفير في كسر حواجز الحرب الباردة”.

وفي العام 2012، أصدرت إي أم آي Chopin Collection  لبايرون جانيس، وهو عبارة عن تجميع لتسجيلات تشوبين له، لأول مرة على قرص مضغوط واحد، ومخطوطتي تشوبين والتز غير معروفتين كان جانيس قد اكتشفهما في جامعة ييل (النسختان الأخريان اللتين اكتشفهما في شاتو دي ثويري في فرنسا).

وتعمل Paramount  على إتمام سيرة ذاتية له تعتمد على حياته وسيخرج هذه السيرة Martin Scorsese ويكتب النص بيتر غلانز.

وهو كان متزوجا من ماري كوبر، ابنة أسطورة هوليوود غاري كوبر.

Byronjanislive.com
Byronjanis.com
FB:Byron Janis
@byronjanismusic
#byronjanismusic

ويتوفر هذا الإصدار على Byronjanislive.com وأمازون وآيتيونز.

يرجى الاتصال:
بيتينا أل كلينغر
براند فاريتيل إنك
هاتف: 8654-930 (917)
إيميل: bklinger@brandvarietal.com