شعبة أمراض الدم بجمعية الإمارات الطبيه تستضيف أكبر تجمع عربي وإقليمي للأطباء والمتخصصين في أبوظبي من خلال فعاليات المؤتمرالعربي الأول للثلاسيميا وأمراض الدم الأخري

أبوظبي ـ ١٨نوفمبر ٢٠١٥ — تحت الرعايه الكريمه لسمو الشيخالدكتورالشيخ سلطان بن خليفه آل نهيان ، مستشار صاحب السمو رئيس الدوله ، الرئيس الأعلي لمؤسسة سلطان بن خليفه آل نهيان الإنسانيه والعلميه وبالتعاون مع جائزة سلطان بن خليفه الدوليه للثلاسيميا و جمعية الإمارات للثلاسيميا ، تنظمشعبة أمراض الدم بجمعية الإمارات الطبيه،المؤتمرالعربي الأول للثلاسيميا وأمراض الدم الأخري ٢٠١٥ ، في إمارة أبوظبي بين الفترة من19-21 نوفمبر ٢٠١٥، بفندق دوست ثاني.

Emirates Hematology Society Hosts in Abu Dhabi the Largest Gathering of Thalassemia Experts in the Arab World at PATH 2015.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20151118/288732

وينعقد حفل الإفتتاح الرسمي يوم ١٩ نوفمبر ٢٠١٥ في تمام الساعه الخامسه مساءاً ، بحضور
الشيخمحمد بن سلطان بن خليفه آل نهيان–الأمين العام لمؤسسة سلطان بن خليفة ال نهيان الإنسانية والعلمية ولفيف من كبار الشخصيات والأخصائيين واللأكاديميين الدوليين وممثلي الجهات الطبيه والحكوميه وبحضور أكثر من ٣٠٠ مشارك من مختلف أنحاء العالم.

ويحظى هذاالمؤتمر الفريد من نوعه باهتمام بالغ من قبل أخصائيي علاج مرضي الثلاسيميا وأمراض الدم الأخريفي المنطقهومساهمه إقليمياً ودولياًواسعه من خلال أستقطاب أكثر من ١٠٠ بحث علمي ، ويتميزبمشاركةلفيف من الخبراء الدوليينمن أمريكا والمملكه المتحده والسعوديه والكويت ولبنان ومصرواليونان
وتايلاند وكندا و من الإمارات العربيه المتحده ، للمشاركه للاطلاع علىأحدث ما وصل اليه العلم من تطورات في هذا المجال.

وتوجهت الدكتوره / أسماء العلما ، رئيسة الشعبه ورئيسة المؤتمر بخالص الشكر إلىمؤسسة سلطان بن خليفه آل نهيان الإنسانيه والعلميهعلى دعمها المتواصل لرفع الوعي الصحي بأهمية الوقايه من المرض ودعم المرضى.

وأشارت الدكتوره / خوله بالهول ، عضو اللجنه التنظيميه واللجنه العلميه الي الجهود المبذوله من قبل مركز الثلاسيميا بدبي لنشر الوعي الصحي والى إنخفاض عدد الإصابات بالمرض بين مواطني الدوله الي الصفر في السنوات الثلاثه الماضيه و الي الإنجاز الذي تم تحقيق بإعتراف دولي من توفير الحياه الطبيعيه للعديد من المرضي ممن تمكنوا من الزواج والعمل بصوره طبيعيه لكي يتمكنوا من المشاركه الفاعله في المجتمع و التعامل مع الحياه اليوميه بصوره إيجابيه.

وأفادت الدكتوره / خوله بالهول بأنه قد تم وضع البرنامع العلمي للمؤتمر علي مدار ثلاثة أيام ، بالتشاور مع مجموعه من أهم علماء و الخبراء في العالم بما يضمن جودة و إرتقاء المحتوي ، كما تم تأكيد مشاركة ممثلين من أكثر من ٣٠ دوله من حول العالم حيث يستقطب المؤتمر العديد من المشاركين من مختلف بلدان العالم لجودة محتواه العلمي المتخصص.

لمزيد من المعلومات ، يرجي التواصل مع الأستاذه / لينا علاء الدين علي البريد الإليكتروني lina@meetingmindsdubai.com، أو من خلال الموقع الإليكتروني الخاص بالمؤتمرwww.path2015.org