شركت جيبيسن والوطنية الكويتية توقعان اتفاق خدمات بينهما

جيبيسين المتخصصة في الملاحة وتخطيط الرحلات تساعد الشركة الكويتية على بدء عمليات الطيران لديها

إنغلوود، كولورادو، 18 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة جيبيسن، وهي شركة تابعة لشركة بوينغ، عقد خدمات مع شركة الخطوط الوطنية الكويتية، وهي شركة طيران شرق أوسطية جديدة مقرها الكويت. وفيما تعتزم الشركة الكويتية بدء عمليات طيرانها في المستقبل، وافقت جيبيسن على توفير عدة خدمات لها لمساعدتها على تنفيذ العديد من عملياتها. وستحصل الخطوط الوطنية الكويتية على المخططات الورقية للملاحة فضلا عن خدمات تخطيط الرحلات الجوية الدولية من جيبيسين في المستقبل القريب.

وبعد إنشاء الخدمة الجوية، ستستخدم الشركة أيضا خدمات حقيبة الطيران الإلكترونية من جيبيسن لزيادة الكفاءة التشغيلية. وعلى المدى القصير عند بدء العمليات الجوية، سوف تستخدم الخطوط الوطنية الكويتية أيضا خدمات تخطيط الرحلات وإطلاق الرحلات الجوية من جيبيسن.

وقالت السيدة لانا الرشيد، مديرة العلاقات العامة والإعلام في الوطنية الكويتية، “بصفتنا واحدة من ثلاث شركات طيران كويتية، نريد الحصول على حلول خطط وتخطيط موثوقة لتساعدنا على البدء في تقديم الخدمات الجوية، واتفاقنا مع شركة جيبيسينيوفر لنا ذلك.يسرنا أن نتعاون مع جيبيسن للتكامل مع فرق الخبراء لتقديم هذه الخدمات، لمواصلة نمونا في منطقة الشرق الأوسط وما وراء ذلك في السنوات المقبلة”.

وسيوفر تنظيم جيبيسن المعروف لتخطيط الرحلات الدولية الدعم للرحلات الجوية غير المجدولة ومجالات العمليات الإضافية للشركة الكويتية. وستوفر المخططات الورقية من جيبسن معلومات أساسية عن الملاحة يتم تحديثها من خلال عملية مراجعة منتظمة لمساعدة الشركة على بدء خدمتها الجوية الإقليمية في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا.

وقالت علا ليندبلاد، مدير إدارة عملاء جيبيسن والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا وآسيا الوسطى: “تسعى الخطوط الجوية الوطنية لتصبح رائدة في مجال الخدمات الجوية الإقليمية، وسوف نقدم الحلول الأساسية للمساعدة في ترسيخ عملياتها.” واضافت: “لديهم خطة عمل جريئة وسنواصل العمل مع احتياجاتهم المتطورة لزيادة الكفاءة التشغيلية في المستقبل.”

وتشمل خطط خدمات الخطوط الجوية الوطنية في البداية 16 وجهة في السنة الأولى، بما في ذلك منطقة مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب آسيا وشمال أفريقيا.

لمزيد من التفاصيل حول خدمات الملاحة، والعمليات والتدريب والحلول الأمثل الرائدة في الصناعة التي تقدمها جبيسن، يرجى زيارةwww.jeppesen.com.

لمزيد من المعلومات عن الخدمات الجوية التي تقدمها الخطوط الوطنية، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.wataniyaairways.com.

حول جيبيسن

لأكثر من 80 عاما، مكنت جيبيسن الطيارين والركاب من الوصول بأمان وكفاءة إلى وجهاتهم. واليوم، تستمر هذه الروح الريادية في تقديم جيبيسن المعلومات التحويلية والحلول الأمثل لتحسين كفاءة العمليات الجوية في جميع أنحاء العالم. جيبيسن هي شركة تابعة لشركة بوينغ وجزء من وحدة الأعمال الرقمية للطيران ضمن بوينغ لخدمات الطيران التجاري. تقدم بوينغ أكبر مجموعة من حلول الدعم والخدمات في الصناعة، وتوفر للعملاء ميزة تنافسية من خلال حل المشاكل التشغيلية الحقيقية، وتمكين اتخاذ قرارات أفضل، وتعظيم الكفاءة وتحسين الأداء البيئي – حلول معلومات ذكية عبر نظام الطيران بأكمله.