شركتا تايسيس وجوين تطرحان خدمة تليفونية جوالة جديدة بسعر واحد في 39 دولة أوروبية

تايبي، 21 أيلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — انضمت الشركة الموفرة لخدمات الاتصالات التلفونية الجوالة ذات القيمة الإضافية، تايسيس تكنولوجيز، إلى الشركة الأوروبية “جوين إكسبيرينس” لإطلاق خطة اتصالات هاتف جوال مسبقة الدفع في 39 دولة أوروبية، من خلال منصة “سليمدويت”، وتوفران عبر هذه الخطة خدمة جديدة إلى زوار أوروبا. هذه الخطة هي خطة واحدة مدفوعة القيمة مقدما للاستخدام في 39 دولة أوروبية بسعر منخفض هو 15 يورو يحصل مقابلها المتسجل فيها على خدمات بيانات 3 جي والصوت والرسائل النصية القصيرة.

خطة البلدان الأوروبية الـ 39 هي خدمة الاتصالات الأكثر ملاءمة التي توفر الوقت والمال معا. يمكن للمسافرين شراء الخطة المدفوعة مسبقا من خلال تطبيق سليمدويت قبل مغادرة المنزل، مما يتيح لهم البقاء على اتصال بالشبكة الجوالة أثناء السفر عبر 39 دولة أوروبية دون الاضطرار لتحمل عناء شراء شريحة سيم جديدة لكل دولة. كما أن الخطة تزيل القلق حول تكلفة أسعار التجوال الدولي، والعوائق اللغوية أو إزعاج الاضطرار لمشاركة جهاز مشاركة الواي الفاي. يذكر أن شريحة سليمدويت هي شريحة قابلة لإعادة الاستخدام ويتم إعادة شحنها من خلال التطبيق.

أوروبا هي وجهة رئيسية للسياح وغالبا ما تتضمن السفر عبر حدود بلدانها. وبفضل تقنية تنزيل الشريحة افتراضيا، أطلقت سليمدويت خطتها الأوروبية، التي توفر من خلالها البيانات المتنقلة، والصوت، وخدمات الرسائل القصيرة. وتغطي الخدمة وجهات شعبية مثل فرنسا وبريطانيا، هولندا، بلجيكا، لوكسمبورغ، ايرلندا، ألمانيا، سويسرا، النمسا، اسبانيا، ايطاليا، اليونان، المجر، بولندا، جمهورية التشيك، أيسلندا والنرويج والسويد ودول أخرى.

وقال رئيس مجموعة تايسيس، جيسون هو: “إن أهمية شراكةتايسيس مع المشغل الأوروبي جوين هي أننا الآن ربطنا 39 مشغل شبكات هاتف نقال في خدمة واحدة. إن تطبيق سليمدويت هو المحطة الواحدة لخطط مسبقة الدفع، وهو يلبي احتياجات السفر عبر الحدود في أوروبا للأعمال والترفيه قبل مغادرة المنزل.”

وقال باسكال كوستر، المدير التنفيذي لجوين إكسبيرينس: “نحن سعداء للتعاون مع تايسيس، وهي مزود منصة اتصالات رائدة في العالم، لتقديم الجيل الجديد من تكنولوجيااتصالات السفر. يمكن للمشتركين في جميع أنحاء العالمفي سليمدويتالآن تحميل خطة جوين للموبايل عبر أوروبا من جوين وتفعيل الخدمة فورا بعد وصولهم إلى أوروبا “.

وفيما يتزايد الاتمام بالشريحة الافتراضية، فإن مستخدمي سلمدويت سيكونون أول من يختبروا الشريحة الافتراضية، التي تسمح بتحميل الأرقام من بلدان مختلفة على نفس الشريحة الواحدة من دون تغييرها. إن تطبيق تايسيس من سليمدويت يوفر الخدمة الأكثر ملاءمة لكل من رجال الأعمال والسياح الدائمي التنقل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.slimduet.net/en

اتصالات وسائل الإعلام:
تايسيس
لوتس لين
هاتف: :
886-22627-0927+ 6005 .ext
إيميل: lotus.lin@taisys.com

اتصالات وسائل الإعلام:
جوين إكسبيرينس
سونيا هوفمان
مكاتب:
352-671-880-300+
إيميل: press@joinexperience.com