شركةGemaltoتقيم شراكة مع Samsung لإطلاق خدمة Samsung Pay في أوروبا مع حلول أمان مبتكرة

أمستردام، 3 سبتمبر  2015 / گلوب ن نیوز وائر — تتحد شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمزNL0000400653 GTO) مع Samsung للتسريع من وتيرة إطلاق خدمة الدفع عبر الأجهزة المحمولة Samsung Pay من خلال تقنية AllynisTrusted Service Hub (TSH).التي تنتجها شركةGemalto.

إن Samsung Pay هي خدمة دفع عبر الأجهزة المحمولة تتسم بالبساطة والأمان وتعمل مع كل من تقنيتيّ التواصل قريب المدى (NFC) والنقل المغناطيسي الآمن (MST) المستخدمتين في معظم مواقع التجار. وتعمل شركتا Gemalto وSamsung بنشاط مع الشركات المصدرة لبطاقات الدفع لإطلاق خدمة Samsung Pay في أوروبا.

يُعد مركز Allynis TSH من Gemalto نقطة اتصال واحدة متكاملة توفر للشركات المصدرة لبطاقات الدفع مسارًا متسارعًا لإطلاق خدمات الدفع عبر الأجهزة المحمولة، بما يتيح ضم قاعدة عريضة من المستخدمين وتثبيت الخدمة وإدارة دورة حياة بيانات اعتماد الدفع أو خدمات منصة tokenization. وتتميز تهيئة هذه الخدمة بالسهولة البالغة حتى يتسنى للشركات المصدرة لبطاقات الدفع استخدامها على منصاتها دون الحاجة إلى استثمارات هائلة جديدة في تقنية المعلومات بما يوفر بشكل سريع تجربة مستخدم سلسة عبر مجموعة كاملة من نماذج الهواتف الآمنة.وتستفيد خدمة Samsung Pay المثبتة على هواتف Galaxy الجديدة من عنصر آمن مدمج مخصص لتخزين البيانات الحساسة، بينما تضمن خدمةAllynis TSH إمكانية استفادة الشركات المصدرة لبطاقات الدفع من أقصى درجات المرونة في خططهم المستقبلية.

وقد صرّح إنجون ري، نائب رئيس Samsung Electronics، والرئيس العالمي لشركة B2B Solutions قائلًا“نحن متحمسون للعمل مع شركة Gemalto نظرًا لأنها تقدم خدمات مركزها إلى جميع أنحاء العالم والتي توفر أحد حلول رقمنة بطاقات الدفع الآمنة لخدمةSamsung Payوأضاف “ستغدو خدمة Samsung Pay بالاعتماد على تقنيات Gemalto قادرة على تقديم تجربة دفع بسيطة وآمنة عبر الأجهزة المحمولة في كل مكان إلى مزيد من المستهلكين”.

فيما يقول تيك لي تان، نائب الرئيس التنفيذي للمنصات والخدمات في Gemalto“يتمثل دورنا في دعم عملاء الشركات المصدرة لبطاقات الدفع وشركة Samsung لإطلاق خدمة Samsung Pay إلى المستهلكين على وجه السرعة، وذلك من خلال تقديم أقوى خدمات التكنولوجيا والاتصالات.يحمل سجلنا الحافل بخدمة البنوك ومعالجة البيانات الحساسة بالإضافة إلى فهمنا لإدارة أمان الهواتف المحمولة أهمية بالغة لهم”.وأضاف “لقد أنشأنا الحل الخاص بنا لإخراج التعقيد الفني من حسابات الشركات المصدرة لبطاقات الدفع، ونحن على أتم استعداد لمعالجة نقاط الضعف لدى

عملائنا من حيث تسجيل المستخدمين وتجزؤ النظام البيئي”.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر.تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة.وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
مريكا الشمالية
3896 275 521 1+
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区(الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com
إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
ؔ9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com 
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
يير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.