شركة Tigo تختار Gemalto لتوفير حلول وخدمات آلة إلى آلة في أمريكا اللاتينية

أمستردام، 31 أغسطس، 2015 گلوب نیوز وائر– وقع اختيار شركة Tigo، مشغل الهواتف الجوالة الأسرع نمواً في كولومبيا والتابع لمجموعة Millicom على Gemalto الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونكست تحت الرقم NL0000400653 GTO) لتقديم مجموعة من حلول آلة إلى آلة الفريدة من نوعها في أمريكا اللاتينية. سوف يتمتع عملاء Tigo داخل كولومبيا باستخدام وحدات تعريف الآلة (MIMs) Cinterion® التي تنتجها شركة Gemalto وخدمات وحدات تعريف الآلة MIM الآمنة لتحسين عملية الصيانة الوقائية من خلال مراقبة وحدات تعريف الآلة وإدارتها عن بعد في الميدان. تعمل الحلول على تحقيق الأداء الأمثل لتطبيقات آلة إلى آلة لجميع الأسواق الرأسية تقريباً، بما في ذلك إدارة الأساطيل والعدادات الذكية وإدارة الأصول عن بعد والمراقبة وأجهزة الإنذار بالإضافة إلى حلول إدارة السيارات وحلول mHealth المعنية بالرعاية الصحية المتنقلة.

تتمتع منصة خدمات آلة إلى آلة Cinterion® بقدرة عالية على العمل بموثوقية في البيئات ذات الطبيعة القاسية، وهي بذلك تعد عاملاً رئيسيًا لتحسين جودة الخدمة عن طريق رصد قوة الإشارة والأحداث المحلية القائمة على الشبكة بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى فضلاً عن تتبع وتعقب الأجهزة وإتاحة تهيئة الوحدات عن بعد والانتقال السلس إلى قنوات أخرى عند الحاجة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل خدمات المراجعة على رصد خدمات وحدات تعريف الآلة على مدى عمرها كاملًا كما ترسل إنذارات عند استيفاء حدود الاستخدام المحددة سلفًا. وهذا من شأنه أن يسمح بإجراء تحديثات قبل ظهور أي مشاكل بما يضمن الحفاظ على استمرار الخدمة وتدفق قوي للإيرادات.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال سانتياغو وندونو نائب الرئيس للشؤون التجارية للأعمال بين الشركات في Tigo UNE “تتوفر الآن بطاقة وحدات تعريف الآلة الخاصة بـ Gemalto في السوق الكولومبية وهي متاحة لجميع أنواع التطبيقات الرأسية المختلفة وسوف تساعدنا على ضمان خدمة أكثر استقرارًا لفترة أطول للتطبيقات الصناعية والتجارية كما أنها ستساعد عملاءنا الكرام على تخفيض التكاليف التشغيلية ومنع أعمال الاحتيال أو التعطل المحتمل للخدمة”.

كما صرح رودريغو سيرنا، رئيس شركة Gemalto لمنطقة أمريكا اللاتينية قائلًا “تستطيع Tigo من خلال منصتنا القوية تقديم أفضل الخدمات المبتكرة لحلول آلة إلى آلة، مما يمنحها ميزة تنافسية على كافة الأصعدة بدءاً من ماكينات البيع الذكية وانتهاء بالسيارات المجهزة للاتصال بشبكة الإنترنت. وأردف قائلاً “لدى كل من Tigo وGemalto هدف مشترك يتمثل في تعزيز الابتكار وتوسعة سوق إنترنت الأشياء (IoT)، التي من المتوقع أن ينمو عدد الاتصالات بين الأجهزة بها إلى 2.1 بليون اتصال بحلول عام 2020“.

نبذة عن Gemalto
شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 2.5 مليار يورو لعام 2014 وعملاء متميزين في أكثر من 180 بلداً.

تساعد Gemalto الأشخاص على أن يثقوا ببعضهم البعض في عالم رقمي تتواصل أطرافه يوماً تلو الآخر. تريد أعداد غفيرة من البشر أن تحظى بأساليب حياة أفضل وبيئات عيش أكثر ذكاءً فضلاً عن حرية التواصل والتسوق والسفر والاستفادة من الخدمات المصرفية والترفيه والعمل – في أي زمان ومكان – بطرق ممتعة وآمنة. وفي بيئة الهواتف الجوالة والأجهزة الرقمية سريعة الحركة، نمكِّن الشركات والإدارات من توفير مجموعة عريضة من الخدمات الموثوقة والمريحة من خلال تأمين المعاملات المالية وخدمات الهواتف الجوالة ونظم السحابة الإلكترونية العامة والخاصة ونظم الرعاية الصحية الإلكترونية فضلاً عن الوصول إلى خدمات الحكومة الإلكترونية والإنترنت وإنترنت الأشياء ونظم إصدار تذاكر النقل.

يتم توصيل محفظة تقنيات Gemalto الفريدة – بدءاً من برمجيات التشفير المتقدمة المدمجة في العديد من الكائنات المألوفة، وحتى منصات المكاتب الخلفية القوية والقابلة للتطوير للمصادقة والتشفير وإدارة الاعتمادات الرقمية – من خلال فرق الخدمات عالمية الطراز لدينا. ويعمل موظفونا البالغ عددهم 14,000 موظفاً انطلاقاً من 99 مكتباً، و34 مركزاً للتخصيص والبيانات، و24 مركز أبحاث وبرمجيات في 46 دولة.

 للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:
www.gemalto.com، أو www.justaskgemalto.com، أو blog.gemalto.com، أو متابعتنا على @gemalto على موقع التواصل Twitter.

 مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

بيير ليليفر
آسيا باسيفيك
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.